متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 1 - 2016, 10:19 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل مطاعم البرجر بالرياض 2016



افضل برجر في الرياض 2016

1- مطعم ماكدونالدز MCDONALD’S
وهو من أشهر مطاعم البرجر في العالم كله ليس فقط في السعودية، حيث يقدم أروع طعم للبرجر على الإطلاق، فيمكن القول أنه من أوائل المطاعم التي حضرت سندوتشات البرجر ذات الطعم الرائع، كما يقدم مجموعة متنوعة من وجبات اللحوم والدجاج والسلطات، له عدة أفرع بالرياض من أهمها فرع حي الروضة بمجمع السلة وفرع حي الريان تقاطع شارع أحمد بن حنبل مع الشافعي .


2- مطعم كودو KUDU
مطعم كودو هو الأشهر على الإطلاق بالمملكة العربية السعودية حيث تميز عن غيره من مطاعم البرجر أنهم يقدمون اللحم الظازج بدلا من اللحم المجمد في تحضير البرجر، مما يزيد من القيمة الغذائية للبرجر كما يزيد أيضا من الطعم الغني والمميز، ولدى مطعم كودو العديد من الوجبات الأخرى الذي تميز به أيضا مثل وجبات الدجاج ةالستيك والسلطات، عنوانه بالرياض حي الريان بطريق أحمد بن حنبل ولديهم أيضا فروع آخرى أهمها بحي العليا وفرع قالت بحي الروضة .


3- مطعم هرفي HARFY
وهو أيضا أحد أحد مطاعم البرجر بالسعودية حيث يقدم أفضل طعم وأفضل جودة، كما يعمل لديه مجموعة متميزة من العمال والموظفين الذين يحسنون استقبال الزائرين، فيتميز مطعم هارفي أيضا بوجود عدة أفرع بالسعودية، كما يقدم أنواع مختلفة من وجبات البرجر المتميزة وغيرها من أنواع اللحوم الأخرى، كما له عدة أفرع بالرياض من أهمها فرع حي البروة بشارع المية وفرع حي السليمانية بشارع عبد الرحمن بن حمدان .


4- مطعم برجر BURGER 911
حظي هذا المطعم بشعبية كبيرة جدا فهو مطعم رائع بمعنى الكلمة يتحقق لديه كل المميزات التي يمكن الحكم من خللالها على المطعم ليكن من أفضل المطاعم، فيقدم مجموعة متميزة من كافة أنواع البرجر بالإضافة إلى الوجبات الأخرى، كما يتميز بوجود أعلى مرتبة ممكنة من النظافة وله عدة أفرع بمحافظات السعودية ، كما له أفرع متميزة جدا في الرياض من أهمهما فرع حي المؤنسية .


5- مطعم برجر بوتيك BURGER BOUTIQUE
وهو واحد من أهم مطاعم البرجر بالمملكة العربية السعودية حيث يقدم أصناف متنوعة من الوجبات السريعة وعلى رأسها البرجر بأسعار مناسبة جدا، فيعتبر مكان المطعم من أهدأ الأماكن، كما يمكن التمتع بأخلى أيس كريم وحلويات شرقية، وله عدة أفرع بالسعودية وفرع بالرياض هو بشارع موسى بن نصير .



6- برغرايزر BURGERIZZR
وهو من أشهر مطاعم البرجر بالرياض حيث يقدم طعم مميز جدا للبرجر ولباقي الوجبات الأخرى أيضا، كما أن الأسعار ممتازة جدا للغاية ومناسبة للوجبات وأحجامها، وهناك أصناف متنوعة للوجبات السريعة والسلطات والمقبلات، كما يتميز بتحضير البرجر المشوي بدلا من المقلي، بله عدة أفرع بالرياض من أهمها حي الصحافة بطريق الملك فهد وفرع أخر بطريق القصيم .



7- مطعم بيبي برجر Baby Burger
يقدم هذا المطعم مجموعة متميزة جدا من أنواع البرجر سواء العادية أو الحارة حتى تناسب كل الأذواق، كما يقدمون أيضا مجموعة ممتازة من الوجبات الأخرى كوجبات الدجاج المحمر والسلطات، والخدمة هناك ممتازة للغاية تهدف إلى راحة الزبون، وله عدة أفرع بالرياض من أهمها فرع النفل مخرج5 وفرع أخر على طريق خريص .





8- مطعم فدركرز FUDDRUCKERS
هذا المطعم هو من أهم وأفضل مطاعم البرجر في الرياض،حيث يقدم أروع وجبات البرجر وأحلى السلطات، فالقائمون في هذا المطعم يقدمون الطعم الأمريكي للبرجر مما يميزه عن غيره من المطاعم الأخرى، ولهذا المطعم عدة أفرع بالسعودية وغيرها من الدول، أما في الرياض فعنوانه حي الحمراء شرق طريق الملك عبد الله بجوار مكتبة جرير، وله أيضا فرعان أخران بالرياض أحدهما بطريق التخصصي والآخر بمجمع صحاري الرياض.













آخر مواضيعي

0 لغات البرمجة
0 مسلسل فرصه تانيه الحلقه 5
0 اسماء جروبات واتس اب للعائلة , اسماء واتس اب عائلية
0 شنط ماركة برادا 2013 , شنط برادا 2013 , حقائب ماركة برادا 2013
0 رمزيات بلاك بيري بدون حقوق 2014 , خلفيات بي بي بدون حقوق 2014
0 رمزيات بيتزا انستقرام
0 زفاف جورج كلوني وامل علم الدين
0 غرف سبونج بوب , صور غرف اطفال سبونج بوب , غرف سبونج بوب للاطفال
0 رمزيات كورية 2013 , خلفيات كورية 2013 , رمزيات بلاك بيري كورية 2013 , خلفيات بلاك بيري كورية 2013
0 سلاسل عروس 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطاعم برجر 2016, افضل مطاعم البرجر 2016, افضل مطعم برجر 2016, افضل برجر 2016

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل مطاعم عائلية في دبي 2016 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 4 - 10 - 2015 03:49 PM
افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2013 - اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2014 - اشهر مطاعم حب فى العالم أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 6 - 2013 10:42 AM
افضل مطاعم دبي 2013 , اجمل مطاعم دبي 2013 , افخم مطاعم دبي 2013 , مطاعم دبي 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 3 - 12 - 2012 11:14 PM
افخم مطاعم الرياض 2013 , ارقى مطاعم الرياض , افضل مطاعم الرياض صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 29 - 7 - 2012 05:33 AM
البرجر , عمل شطائر البرجر الرائعة , طريقة عمل البرجر الطعم عروسة الخليج مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 15 - 7 - 2012 12:38 AM


الساعة الآن 09:26 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت