متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 2 - 2016, 08:08 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل انواع السوشي



1- Fugu Sashi
يعتبر هذا النوع من السوشي هو أغلى وأشهر الأنواع الموجودة في اليابان، فنوع هذا السمك خطير للغاية ومن الممكن أن يؤثر على الكبد والأمعاء والجلد ومن الممكن أن يؤدي إلى أعراض التسمم ومن أشهرها الاختناق، على الرغم من ذلك إلا أنه مفضل لدي الكثيرين خاصة إن تم تحضيرة على أيدي أفضل الطهاة لطهيه بطريقة صحية وآمنة .

2- Yellowtail wih Jalapeño
هذا النوع من السوشي يحتوي على نوع سمك مميز جدا هو JAPANESE AMBERJACK ، كما يعتبر هذا النوع من السوشي من أكثر الأنواع تحضيرا في كل مطاعم السوشي على مستوى العالم، لأنه يتميز بطعم لذيذ وشهي نظرا لأنه يحتوي على نسبة عالية جدا من الدهون .

3- Shime Saba
يحتوي هذا النوع من السوشي على قطع من سمك الماكريل المخلل والذي يتميز بنكهة السمك والخل والليمون، كما يعتير من أغنى أطباق السوشي الذي يحتوي على كمية كبيرة من الأوميجا3 والبوتاسيوم والكالسيوم والفسفور بالإضافة إلى شكله المغري .

4- Amaebi Sweet Shrimp
يعتبر الروبيان أو الجمبري من أفضل المأكولات البحرية المحببة إلى الكثير حول العالم لما يتميز به من نكهة رائعة ولذيذة، فهذا النوع من السوشي يتم تحضيرة بطريقة مختلفة نوعا ما بحيث تنزع القشرة الخارجية والذيل عن الجسد وتقديمه مع طحالب البحر .

5- Salmon Skin Roll
سمك السلمون هو من الأسماك المعروفة والمشهورة حول العالم حيث تتمتع بنكهة جميلة جدا ومملحة، فيتم تحضير السلمون على هيئة لفائف مع الجبن والخيار والسلطعون ويمكن أن يقدم هذا النوع بالجلد إما نيئا أو مدخنا، كما يمكن اختيار النكهات المفضلة مع هذا النوع أيضا .

6- Toro
يحتوي هذا النوع على سمك Bluefin Tuna وهي سمكة مهددة بالانقراض وعلى الرغم من ذلك إلا أنها من أكثر أنواع الأسماك المستخدمة في السوشي وتتميز بنكهة مميزة جدا خاصة المنطقة المقتربة من الرأس التي تحتوي على الكثير من اللحم .

7- Tobiko
هذا النوع من السوشي هو من أكثر الأطباق المميزة جدا لأنه يحتوي على بيض أحد أنواع السمك الطائر المميز بالنكهة المملحة فلونها برتقالي ويقدم مع البيض النيئ فهو طبق متكامل ومميز بألوانه التي تساعد على فتح الشهية، كما يمكن تقديم الطبق مع نكهة أوراق النعناع المنعش مما يزيد من رائحته المنعشة .

8- Basashi
هذا النوع من السوشي ينتشر على نطاق واسع جدا في اليابان وكوريا والصين لأنها من أكثر الدول التي تتناول لحم الحصان، فيتم تقطيع هذا النوع من السوشي بتقطيعها إلى قطع رفيعة مع شرائح من البصل والزنجبيل مما يضيف عليها نكهة مميزة، ومن أكثر ما يميز هذا النوع أيضا أنه قليل الدهن .

9- Tako Octopus
هذا النوع من السوشي يحضر من لحم الأخطبوط المميز بالنكهة والطعم المميز بالإضافة إلى قيمته الغذائية الأعلى، حيث يقطع لحم الأخطبوط قطع صغيرة لأنه ملمسه مطاطيا ويتم تحضيره مع شرائح الليمون والتوابل الصينية المعروفة مما يضيف عليه طعم رائع .



10- Unagi
هذا النوع من السوشي يقدم من لحم سمك الانقليس أو ثعبان البحر وهو من أغلى أنواع الأسماك نظرا لقيمته الغذائية الكبيرة، يتم تقديمه مع نطهة مميزة من الصلصة الحارة والتي تحتوي على صلصة الصويا والسكر، ويتميز ملمس السوشي باللمسة المطاطية ويمكن تناولة باردا أو دافئا على حسب الذوق .













آخر مواضيعي

0 مسلسل الحلم الحلقة 2
0 حادث ناقلة نفط في تبوك , اخبار حادث ناقلة نفط في تبوك , صور حادث ناقلة نفط في تبوك
0 -
0 رسائل واتس اب عن يوم عرفه
0 الاسهال اثناء الحمل
0 مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23
0 صور اسم اسمهان - رمزيات صور اسم اسمهان - خلفيات صور اسم اسمهان
0 اشكال قصات ورق
0 اسباب الدوخة وعلاجها
0 فوائد الفضة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل انواع القصص 2014 , احلى انواع القصص 2014 , افضل انواع القصص 2014 , قصص جميلة وجديدة 2014 صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 22 - 9 - 2013 03:49 PM
انواع المسكرات , افضل انواع للمسكرات , مسكرات ماركات صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 12 - 9 - 2013 03:45 PM
اشمغه كشخة للعيد 2014 - افضل انواع الاشمغه 2013 - انواع الاشمغه ذات الجوده أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 0 13 - 6 - 2013 08:07 AM
افضل زيت للطبخ ، افضل زيت للقلي ، افضل انواع زيوت الاكل الصحيه ، كيفية اختيار زيوت الطعام أنشودة المطر صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 4 - 6 - 2013 03:07 AM
افضل كريم اساس 2013 , انواع كريم الاساس , افضل انواع كريم الاساس صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 1 - 7 - 2012 08:42 PM


الساعة الآن 08:58 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت