متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 3 - 2016, 02:33 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل محل حلويات في دبي



افضل حلوى في دبي
1- حلوى القطن


حلوى القطن أو كما يطلقون عليها غزل البنات وهي الحلوى المفضلة لدى الكثيرين، فهي عبارة عن كعكة الشوفان بالمربى مع كريمة الفانيليا والفراولة وتقدم مع قطع الفواكه الطازجة حيث توضع حلوى القطن الشهية فوق الكعكة، فكل من يزور دبي عليه بالتمتع بأحلى طبق حلوى القطن.
2- كيك في جار
كيك في جار هو شكل جديد لأنواع الكيك المقدمة في دبي حيث تعتبر من الوجبات الخفيفة والمثالية والتي يمكن تناولها مع الشعور بالجوع، فيمكن تناول تسع نكهات من هذا الكيك لتناسب كل الأذواق، ومن ألذ أنواع الكيك هي كيكة الجزر مع الجبن كريم والتي تعتبر من أكثر أنواع الكيك المفضلة .
3- لافريكانا هوت شوكولت
من أروع أنواع الحلوى التي يمكن تناولها في دبي خاصة في مقهى أنجيلينا، فهذا المشروب يتميز بخلطة سرية لم تكتشف بعد، فهو شراب سميك مذاب به قطع الشوكولاتة الساخنة حيث يتميز هذا الشراب بأنه كثيف وطعمه لذيذ جدا، ويمكن تناوله بعد الغذاء أو أثناء التنزه .
4- لو فاشيرن دو ريلايس
مطعم لو ريلايس دي لو انتريكوتي هو من أهم المطاعم الموجودة في دبي والذي يقدم حلوى حديثة هي حلوي فاشيرن وهي عبارة عن برج مكدس من الأيس كريم بنكهة الفانيليا مع صوص الشوكولاتة وشراب التوتـ ، فهو نوع حلوى ممتاز جدا ويمكن تناوله في أي وقت خاصة في الصيف .
5- فطائر نوتيلا الصغيرة
فطائر النوتيلا هي فطائر معروفة ومفضلة جدا سواء في دبي أو غيرها، ولكن هذا النوع من فطائر النوتيلا يتميز بالطعم الممتاز جدت فهو عبارة عن شوكولاتة نوتيلا وعسل أبيض وشراب القيقب وجبن كرافت مع صلصة الشوكولاتة والقرفة ومسحوق السكر، لذلك هذه الحلويات من الحلوى المشهورة جدا في دبي .
6- شوكولاتة ماتشا البيضاء
يمكن تناول أروع طعم لشوكولاتة ماتشا في كافيه كارما لأنه يقدم أروع أنواع الحلوى التي تثير براعم التذوق لدى كل من يتناولها، كما يمكن إضافة الصلصة الحارة ماتشا مع صوص التوت الرائع واختيار نكهات كثيرة جدا مميزة، فإنها تجربة لا تنسى عليك بالقيام بها في أقرب وقت .
7- آيس كريم بكداش
لا شك أن الآيس كريم هو من آشهى الحلوى التي يمكن تناولها في أي وقت، ولكن هذا النوع من الآيس كريم هو نوع متميز جدا هو آيس كريم سوري أصيل به مكونات لذيذة من الفستق المطحون ويمكن تناول هذا الطعم الطبيعي في كافيه أرابيسك بدبي والموجود في مول دبي .
8- حلوى دوف سانت
حلوى دوف سانت هي عبارة عن كرواسون ودونات تتميز بالطعم اللذيذ والشكل الممتاز فقشرتها الخارجية لونها ذهبي وحشوتها الداخلية هي كريمة الفانيليا الرائعة التي يمكن تناولها في أي وقت خاصة بعد الغذاء أو في الصباح فهي مثالية جدا وعليك بتجربتها الآن .













آخر مواضيعي

0 اطول ايام الصيام في رمضان
0 مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية الحلقة 7
0 خلفيات بلاك بيري جاستن بيبر , خلفيات جاستن بيبر
0 قصات للوجة الدائري المليان
0 الفئات المشمولين بإعفائها من القياس , المشمولين من اعفاء رسوم القياس , قياس واعفاء من الرسوم
0 رسوم على الرمال , الرسم على الرمل , صور رسوم على الرمال , رسومات على الرمل
0 مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 40
0 كتاب تطوير الذاكرة للدكتور نزار المحلاوى
0 صور بي بي , صور للبي بي , رمزيات بي بي حلوه , خلفيات بي بي جميله
0 دعاء قبل الافطار


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلويات قهوة - حلويات للقهوة بالصور - حلويات قهوة لذيذة - افضل حلويات للقهوة صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 2 2 - 2 - 2013 03:51 PM
حلويات جزائرية 2013 , حلويات العيد جزائرية 2013 , افضل حلويات جزائرية 2013 صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 2 22 - 9 - 2012 03:53 AM
افضل حلويات رمضان 2012 , اسهل حلويات رمضان 2012 , اجمل حلويات رمضان 2012 صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 22 - 7 - 2012 06:17 PM
حلويات رمضانيه بالصور , حلويات رمضانية جديدة 2013 , حلويات حق رمضان صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 26 - 6 - 2012 02:30 AM
حلويات سهله , حلويات سريعه ومميزة , حلويات سهلة بالصور ,××,بركان الانوثة,××, مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 2 23 - 6 - 2012 08:48 PM


الساعة الآن 02:20 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت