متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > العاب - مسابقات - نكت - ضحك - فرفشة - صور > العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 1 - 2012, 02:49 AM   #722

الحساس
خجلي جديد
افتراضي رد: لعبه الإمبراطور



برااحتك لاتجين تصيحين عندي وتطلبين فزعه

444444444444444444










آخر مواضيعي

0 انتظر وطال انتظاري
0 بكل هدوء/..! ِأِخطٍِوِِآ خطواتي
0 حاولت لكن
0 حبك هو قدري
0 احبك
0 لحظة عتاب
0 اخبريني
0 ماااااذا يبقى بعد ان يموت الحب ؟؟؟؟؟؟؟
0 حبيتك
0 بعد صمت طويل


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2012, 03:02 AM   #723

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: لعبه الإمبراطور



هههههه..آلله يسسعدك...ألحيين مآ أبييهآآ...خلهآآ أذآآ قآآآمووووآآآ..

بعدين يآآعسسل..أذآ قآلت ألامبرآآطوره..1أنت تقوول ‏2
موب تنطلي ل4‏ بآقي بدري..ههههه


111111111111111111111










آخر مواضيعي

0 أشكال البنات اذا يبون شي
0 القطيف الآن...‏!!‏
0 من أجمل ماقرأت
0 التلطف مع الأناث دليل على اكتمال الرجوله
0 سأضمك بأحلامي
0 ‏صوره معبره
0 شوكولآ لم يستطيع آحد آكلها لشدة جمالهآ ودقة صنعهآ..
0 لاضاق صدرك بعالي الصوت جره
0 سجل حضورك بخاطره
0 لو لم يكن هذا وصفه لهلكنا


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2012, 03:24 AM   #725

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: لعبه الإمبراطور



أييييه وش بهآآآ الدلووعه ‏..على رآسهآآ بطحى..ههههههه


لآلآلآ...أنتي خليييك أمبرآطووره على غنمك...ههه....
لازم ‏
نتحمل المسعوليه من ألحييين...

يقول المثل ‏...التعلييم..وقت الدلع..كآألنقش..في الحجر ههههههههههه










آخر مواضيعي

0 ‏اخر مقالات الرطيان
0 كبير يا أبو ‏ سروال وفنيله
0 غريبه حالته
0 أربك ظالم أم عادل
0 مافيه امل يخلصون الهنود
0 مقتطفات راقي بأخلاقي
0 هذا ما تعلمته من الحياه
0 بلا راعي التشيز كيك بلا كلام فاضي
0 أين ذهب بلال بعد وفاة الرسول
0 لاضاق صدرك بعالي الصوت جره


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2012, 03:25 AM   #726

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: لعبه الإمبراطور



أييييه وش بهآآآ الدلووعه ‏..على رآسهآآ بطحى..ههههههه


لآلآلآ...أنتي خليييك أمبرآطووره على غنمك...ههه....
لازم ‏
نتحمل المسعوليه من ألحييين...

يقول المثل ‏...التعلييم..وقت الدلع..كآألنقش..في الحجر ههههههههههه
بعدين ‏
أنآآ ‏
بأتبع حكم ‏
القذآآفي..هههههه

1111111111111111111










آخر مواضيعي

0 ‏اخر مقالات الرطيان
0 أدعيه حلوه من القران
0 طفل يطعم أمه التي لاتملك يدين
0 القطيف الآن...‏!!‏
0 أفكار ذكيه تفيدك في حياتك اليوميه
0 رومنسية السعودي
0 عقاب اللي مايحل الواجب بالهند
0 كبير يا أبو ‏ سروال وفنيله
0 نوتة مشاعر
0 خلفيات نايس,خلفيات iphone


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2012, 03:42 AM   #727

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: لعبه الإمبراطور



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجتس
اجل خليتس ؤهذا وجهي ان ما سحبوا الامبراطوريه منتس وقولي عمتي ما قالت ... لا يلعب بعقلتس الشيطان اعطيني اياه ههههه
22222222222222222222222










آخر مواضيعي

0 قصيدة ولد في بشار
0 كيف تجعل الشيطان يوقظك لصلاة الفجر
0 لاتشتري لعنة الله بشعيرات تأخذينها من حاجبيك
0 بين معلم وطلابه
0 كيف ماتوا بعض المشاهير
0 الهيئة تقبض على الرافضي الغانم مخرج مسلسل "طاش ما طاش" في الرياض
0 صوري قبل وبعدالحجاب ايهاالرجال لاتدخلون عييب
0 طريقة تلفيف الشعر بالصور
0 ايه يالدنيا حتى الجلوس صار بفلووس
0 اكتشاف نوع من النمل يفجر نفسه ليقتل الأعداء


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2012, 04:25 AM   #728

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: لعبه الإمبراطور



هههههههههههههههه...مآ يحتآآآج يرجني...قدني مررجووجه من آلله خلقه...هههههههههه

لآ لآلآلآ..أفآآآ علييييك أنآآآآ صقرررره..أعررررف...
أنتي ‏
بس ‏
ريحي أعصصآآآبتس لاتتعبيين...

1111111111111111111111111










آخر مواضيعي

0 اللي يحب يحط خشمه بكل صغيرة وكبيرة هذي جزاته
0 ‏اخر مقالات الرطيان
0 عضوة جديدة تستاهل ترحيب ..... فهل من ترحيب فيني .؟؟؟؟‏
0 لك حبيب مايخونك لين مايصبح دفين - بلايز رجاليه
0 كلام مره حلو
0 فاهم الفسحه غلط
0 التلطف مع الأناث دليل على اكتمال الرجوله
0 إلى متى
0 أيام طفولة كل بنت الصبح
0 عقاب اللي مايحل الواجب بالهند


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه الحكم ~آتـع ـبهم شمـوخـي~ العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 111 2 - 10 - 2012 04:11 PM
لعبه صح وخطاء اختناق): العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 35 17 - 4 - 2012 06:46 PM
لعبه حلوه معصبة العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 3 17 - 4 - 2012 06:01 PM
لعبه يابانيه هع آيش اللي !! يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 2 27 - 2 - 2012 04:14 PM
لعبه لآيفوتكم p: ŁŏŁŏ العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 2 25 - 6 - 2011 10:23 PM


الساعة الآن 06:02 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول