متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > العاب - مسابقات - نكت - ضحك - فرفشة - صور > العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 5 - 2012, 10:18 PM   #331

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: لو قدامك جدار وش ودك تكتب عليه ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه بعز ابوي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههي تراااا حتاا انتي كتبتي
لو سمحتي انا عادي بسس انتوا لا ثم لا ههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 صوره تطلع منها ريحه حلوه
0 كل قصص آلحب تبدا بنظره ,الا قصة حـبي للكويـت كانت بالفطره /تصميمي
0 قصيدة عتاب
0 صور يوسف عرفات بعرب ايدول
0 لعبة قطار الموت فيها شوية نذاله
0 سجل إحساسك بكلمة
0 استطلع كيف تجلس على الانترنت الان
0 تعالوا شوفوا العسكر كيف مدلعين انفسهم
0 هناك انسان بقلبي سافعل المستحيل كي لا اذوق فراقه
0 اختر صورة تطلع لك الطريقه


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 5 - 2012, 07:52 PM   #342

بدورر
خجلي جديد
افتراضي رد: لو قدامك جدار وش ودك تكتب عليه ؟



يقول المثل::اللي بطنه رائحه ما يسترحيهالمثل هذا اللي يتكلم بالرسالة










آخر مواضيعي

0 حل. كتاب تمارين الرياضيات للصف الاول متوسط فصل الدارسي الثاني
0 انشودة تبسم عشاني
0 فضائح أساميكم
0 انشودة رفيق العشرة
0 مواقف محمد العريفي
0 اعرف منو حبيبك
0 طفل معجزة ايات مكتوبة على جسده
0 نكت محشيش
0 ابي ترحيب حارة
0 أسئلة عامه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدار الزمن ماذا ستكتب عليه كل مافيني جريح نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 48 1 - 5 - 2013 01:55 AM
لو قدامك اسد تضحي بمين من الاعضاء عند رقم 5 ؟؟؟ انثى غير عادية العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 94 30 - 4 - 2013 02:47 AM
ماذا ستكتب على جدار الزمن نور الصبايا الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 15 - 1 - 2012 07:49 PM
تغطي يآبنت قدامك سعودي حزن نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 6 23 - 6 - 2011 02:29 PM


الساعة الآن 03:50 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت