متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 3 - 2012, 09:43 PM   #1

افتراضي الحب عبر الإنترنت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سطوة التقنية والتكنولوجيا التي سيطرت على شتى حياتنا
أصبح البعض منا يكاد ينهي يومه بالكامل وهو يقضية بصحبة جهاز الكمبيوتر والإنترنت
شبابنا فتياتنا المراهقين والمراهقات الصغار والكبار الكل أصبح غارقاً حد الثماله
بما يسمونه الحب

اليوم أعضاء منتدى خوخ سنناقش سوية هذا الموضوع ..



الحب ؟



إنه ارقي المشاعر الانسانيه ولن تصل إليه حتى تمر بتجاااارب الحياة التى تقدمها لك


من يبحث عن الحب لا يجده


الحب هو الذى يأتي ولست أنت تبحث عنه .











ما هي كلمة أحبك






كلمه من أروع الكلمات إن قيلت بشعور صادق


وشعر قائلها وسامعها بنبضات القلب


أما الذي لم يشعر بشئ الانه يبتسم
فهذا بعيد عن عالم هذه المشاعر
وأنا لست ضد مشاعر الحب أبدا
إنني معها بشرط الايكون لها ضحايا
أو جرح مثل جروحي وجروح إولئك الذين نسمع عنهم في كل مكان








!!!!!!



ولأن إليكم مغزى النقاش





اليوم تغير الحب وطرقه فأصبحنا نحب عبر


الشات أصبح الكمبيوتر يتحكم حتى في مشاعرنا


ان الذين يحبون يتحدثون يتعرفون على بعضهم البعض جيدا
ترى المشاكل والعذاب بشكل متواصل .... فما بالك بالقاعدين
خلف ((النت)) خاصة أولئك الذين يمتلكون موهبة الكتابة أو التمثيل
ترى الشخص منهم رومانسيا وتراه متوحشا


ومرة اخرى مظلوما ومرة مغرما ...................... وهكذا






طبعا كلنا مررنا بتجارب.؟ اوله شخص مر بهكذا حب

اوسمعنا عنها الشيئ اليسير لذا لي عندكم


سؤال :::






أى حب نتحدث عنه و ما نهاية هذا الحب ؟

وفعلا هل الحب من عبر الإنترنت حقيقى ام لا؟؟؟


فى انتظار ردودكم العطرة















آخر مواضيعي

0 الحب عبر الإنترنت
0 من هو الشخص الوحيد الذي لا تحب أن ترى دمعته ؟؟
0 سمو الإحساس يبي ترحيب ممكن ؟


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 3 - 2012, 09:54 PM   #2

النسيم
• مراقبه عامه سابقاً •
افتراضي رد: الحب عبر الإنترنت ..



اجابتي على سؤالك --
الحب عبر الانترنت مجرد اوهام وخيالات تطبع في عقول صغيرة
لاتعي اخطاره الجسيمة
شكرا اخي على الطرح الجاد
دمت بخير










آخر مواضيعي

0 جوامع الكلم ونفائس الحِكَم
0 كيف تكون خادما لدين
0 الصلاة على الكراسي بالصور
0 مسابقة فوانيس رمضان الثقافية لليوم السابع عشر 17
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة النسيم
0 مسابقة فوانيس رمضان الثقافية لليوم الرابع عشر 14
0 ماذا بعد الحج
0 اجمل تصاميم رمضانية لسطح المكتب
0 لا تُبرد حرّ مصابك بالشكاية لغير الله
0 التقوى حقيقتها وأهميتها وثمراتها


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 3 - 2012, 10:06 PM   #3

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: الحب عبر الإنترنت ..



فعلا هل الحب من عبر الإنترنت حقيقى ام لا؟؟؟
طبعا لي يحب من النت احسه انو مجنون
لي انه شي مو حقيقي كله اوهم
تضحكون عالنفسكم<<هذا من وجهت نظري
يعطيك الف عافيه اخوي
طرح رااائع وجيد للنقاش
تحياتي











آخر مواضيعي

0 إختاري من 1الى 10وشوفي شكلك وانتي صغيره
0 أكبر فار في جدة يقتل طفلين ، اكبر فار ، صور اكبر فار ، صور اكبر فار في جده
0 دراسه الحرمان من النوم يؤذي الكلى
0 هل تصدقي هذا
0 من الجريئه اللي تلبس هذا
0 شنطه ب2 مليون دولار
0 زبد البحر سبحان الله
0 كلمتان ترددت على ألسنة كثير من الناس
0 فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعه
0 أجمل ماقيل عن المرأه


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 3 - 2012, 10:28 PM   #4

Ehsas*
• مشرفة سابقاً •
افتراضي رد: الحب عبر الإنترنت ..



انا أرفض وبكل شراسه موضوع الحب عبر الانترنت ..
ووجدت الاحصائيات بأن حوالي 95% من الذين يحبون عن طريق الانترنت مريضين نفسيآ> انصدمت بصراحه
الحب عن طريق الانترنت موضوع متشعب وعميق...
جميعنا نتعرف على شخص يسلب عقلنا وقلبنا .. ونشتاق لحضوره
وننتظر رسائله وكلماته.. ولكن في نهاية الأمر يكون كل شئ
مجرد وهم وخيال وحلم جميل... أي أنها صورة نحن رسمناها
بأيدينا وعندما نصحو منها نجد أنها سرقت وقتنا...وحياتنا...
وكما يقول المثل .. معظم الصداقات مزيفة...
ومعظم الحب مجرد خداع...
وتقبل مروري وتحياتي...
آحساس ..










آخر مواضيعي

0 حلل شخصية اللي قبلك من خلال صورته الرمزية
0 نبذة طويله عن الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود
0 أسئله لكم ياشباب
0 ليت الشوارع تجمع اثنين صدفة
0 يمه ابله سعاد قالت لنا مرا
0 هبال العساكر
0 جنوون معزوفاتي
0 حبك هيجني
0 خلك صاحي يطبعون
0 اه ماأرق الرياض



التعديل الأخير تم بواسطة Ehsas* ; 25 - 3 - 2012 الساعة 10:30 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Download Accelerator لتسريع التحميل من الإنترنت خجلي برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 5 25 - 1 - 2013 12:32 PM
معلومات عن الحب ، الحب ، تعريف الحب ، درجات الحب ، صور الحب ، أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 20 - 2 - 2012 05:11 PM
طرق الاحتفال بعيد الحب ، اجمل طرق الاحتفال بعيد الحب ، عيد الحب 2013 أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 20 - 2 - 2012 04:40 PM
برنامج Throttle الاسطورة في تسريع الإنترنت مجرب و ناجح 1000% لورا برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 2 16 - 10 - 2011 09:12 PM
عيون جائعة، لكل من ابتلي بإدمان الإنترنت بشآير ’ خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 1 26 - 9 - 2011 11:34 AM


الساعة الآن 01:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول