متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 6 - 2013, 08:32 PM   #1

Icon6 أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



السلام عليكم



هذه أسماء اعضاء لا اتحملهم في المنتدى
وليس لهم داعى





*



*



*



*



*



*



*



*



لماذا دخلت الموضوع.. ؟؟


هل دخلت من باب الفضول.. ؟؟


هل لأنك تشعر بالملل.. ؟؟


هل دخلت تبحت عن اسمك.. ؟؟


هل دخلت لأنك رغبت في الأصلاح بينى وبين
من لا أرغبهم.. ؟؟


أم انك ستقرأ.. وبعد ذلك ستخرجين ..دون أي
تعليق.. ؟؟


وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع
يصل لعدد كبير........


اما الردود تكاد تكون معدودة...


أم انك من المشرفين وتريد حدف الموضوع


لأنه قد يكون فيه اساءة للأخرين.. ؟؟








*




*




*


اذا كنت دخلت من باب الفضول



فهاذادليل على وجود صفة لا يحبها الكثير منا


وقد تسبب لك المتاعب مع من حولك..



فحاولى التخلص من هذه الصفة حتى لاتخسر


من حولك.



*




*





*



وذا كنت دخلت للبحث عن اسمك


فهاذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزة



واذا قلت اني واثقة من نفسي لكن غير واثق


من الكاتبة .


فهذا يدل على انك تخافى أن تكونى مكرهتا لذنب


لم تقترفيه


وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على


الا تجرحى احداهم أو تسيىء اليهم


فهنيئا لك بتلك الرقة



*



*



*


ام انك رغبت فى الاصلاح بيني وبين من لا


ارغبهم


وهذه صفة رائعة وجميلة وتدل على كرم


اخلاقك


*



*



*


ام نك ستقرئى وستخرجي دون اي تعليق منك


وهاذا يدل على عدم نضرتك الثا قبة والتمعن في


مضمون الموضوع اذا كان يستحق


وحتى ولم يكن يستحق...


عودي نفسك على كلمة طيبة تقوليها


فى حق من تعب من اجل أن تكتب لك موضوع


لتستفيدى منه.


واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق


او فيه بعض القصور كونى ايجابية ...وانتقد ى ما


لايعجبك بكل احترام



عودى نفسك على الرقى السمو بالكلمة ايا كان


الموضوع الذي تقرئينه


واجعل لنفسك وجود فيمن حولك



واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف


هذا الموضوع


لخوفك من ان يوجد اساءة لبعض الاعضاء


فهنيئا لي بك وبأخوتك


لأن هذا دليل علي الأحساس بالمسؤلية والأمانت


وفي النهاية


الموضوع ليس الا مكاشفة بينك وبين نفسك


لتكتشف جوانب من شخصيتك التى تتجاهلينه أوتعملى بها.


لاتوجد اسماء بالطبع^__^

م ن ق و
ل

عِشق السمُّو













آخر مواضيعي

0 حصالة منتدى خجلي
0 ♣ آنثى في ضيافتي ♣
0 عندما يجني الذوق على صاحبه
0 أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!
0 وقع على جدران المنتدى


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 6 - 2013, 10:41 PM   #2

النسيم
• مراقبه عامه سابقاً •
Icon7 رد: أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



شكراً اخي ع الطرح المميز

أولاً _ في منتديات خجلي الحبيبة نعطي الأعضاء الحرية التامة لكن بحدود

مقننه وضعت على هيئة قوانين نتبعها جميعاً إدارة وأعضاء ...

ثانياً _ أنا وغيري من المشرفين وضع بين أيدينا أمانة للحفاظ على مصداقية وهيبة المنتدى

تُوجب علينا التدقيق والمتابعة لكل ما يُطرح من مواضيع وردود

وكوننا لا نكتب أونرد فهذه حرية شخصية ...

ملحوظة :: المنتدى منك وإليك ( أفد تستفيد )

لتكن إطروحاتك شاهدة لك لا عليك ...

موفقين جميعاً ....










آخر مواضيعي

0 مسابقة فوانيس رمضان الثقافية لليوم الثا لث عشر 13
0 ما غفل عنه الجميع
0 قصيدة حسان بن ثابت في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم
0 قوانين قسم النقاش .
0 مسابقة فوانيس رمضان الثقافية لليوم الثاني عشر 12
0 أقوال تربوية مأثورة ..
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة النسيم
0 الشيخ محمد السبيل في ذمة الله إثر وعكة صحية
0 مسابقة فوانيس رمضان الثقافية لليوم الحادي عشر 11
0 من أراد أن يعتكف العشر الأواخر ، متى يدخل ومتى يخرج ؟


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 6 - 2013, 02:06 AM   #3

استاذ الغرام
• الادارة •
افتراضي رد: أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسيم مشاهدة المشاركة
شكراً اخي ع الطرح المميز

أولاً _ في منتديات خجلي الحبيبة نعطي الأعضاء الحرية التامة لكن بحدود

مقننه وضعت على هيئة قوانين نتبعها جميعاً إدارة وأعضاء ...

ثانياً _ أنا وغيري من المشرفين وضع بين أيدينا أمانة للحفاظ على مصداقية وهيبة المنتدى

تُوجب علينا التدقيق والمتابعة لكل ما يُطرح من مواضيع وردود

وكوننا لا نكتب أونرد فهذه حرية شخصية ...

ملحوظة :: المنتدى منك وإليك ( أفد تستفيد )

لتكن إطروحاتك شاهدة لك لا عليك ...

موفقين جميعاً ....


+1










آخر مواضيعي

0 انشودة في امان الله ، يوتيوب انشودة في امان الله
0 مكياج عيون 2012 ، صور مكياج عيون 2012
0 الكركديه ، فوائد الكركديه ، معلومات عن الكركديه
0 اكسسوارات تايقر 2012 ، ازياء تايقر 2012 ، احذية تايقر 2012
0 رسائل اليوم الوطني 2012 ، مسجات اليوم الوطني 2012 ، رسائل اليوم الوطني السعودي 2012
0 ازياء رجاليه ايطاليه ، ملابس رجاليه ايطاليه ، اكسسوارات رجاليه ايطاليه ، جزمات رجاليه ايطاليه
0 قصمان يتفرجون على حادث
0 فساتين غدير افغاني ، ازياء غدير افغاني ، فساتين غدير افغاني 2012 ، ازياء غدير افغاني 2012
0 طقم نادي شالكه 2015 ، طقم نادي شالكه 2014-2015 ، صور طقم نادي شالكه 2015
0 صور تصاميم للعيد 2013 ، تصاميم للعيد 2013 ، تصاميم العيد 2013 ، صور تصاميم العيد 2013


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 6 - 2013, 04:33 AM   #4

افتراضي رد: أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



يعطيك العافيه ع الطرح الرائع
واللي خرعني ف البدايه...ان شاء الله الكل يفيد ويستفيد
ب المنتدى
وودي الدائم لك










آخر مواضيعي

0 معلوات غريبه
0 هلا وغلا اريج الورد
0 بذكرك في آي حاله لقيتك
0 لماذا نحب
0 كتبت الشعر لحامد زيد
0 الحب اعمى
0 الرياضه اثناء الحمل
0 ماهي لهجتك
0 شعر خالد لحبيبته امل حزين
0 اجمل ماقيل بالحب والغزل


  رد مع اقتباس
قديم 27 - 8 - 2013, 11:31 PM   #5

افتراضي رد: أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



رووووووعه

طَآب ليٍ آلمَكوثْ حقآ هَنَآ
رآآآقٌ ليِ مآسطرتَـه هذه آلحَروفٌ
سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الـآنتقآء آلمميٍـز
لـآحُرمنًآ آلمولى هًذآ الهطًول آلجمَيـٍل
لروَحِـگ گـلً آلـوَد و
محًبتيٍ وآحتَرآميٍ

تقبل مروري
ملكة **الحياة











آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 9 - 2013, 05:40 PM   #6

فواز حسن
خجلي فعال
افتراضي رد: أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



اما الردود تكاد تكون معدودة
هذا السؤال قد أتى على الجرح :
أغلب مواضيع المنتدى ، تظل الى أن تمحى دون أى رد واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
تفتكر من السبب فى هذا ؟؟؟!!!!
- ادارة المنتدى .
- مشرفى ومشرفات الأقسام بالمنتدى .
- ضعف ورداءة المواضيع .
- عدم تحفيز الأعضاء وعدم الاهتمام بمواضيعهم .
- الشىء الوحيد الغريب والذى يحصل فى هذا المنتدى : أن جميع الصور والتى يأتى بها الأعضاء فى مواضيعهم ، يتم وضع ختم باسم المنتدى عليها ، فى حين انها منقولة من منتديات أخرى ، وليست حصرية أو انفرادا من المنتدى !!!!!!!!!!!!!!!!
بكل صراحة وبكل أمانة ، كانت لدى الحماسة والنشاط فى اثراء صفحات المنتدى ، لكن كل ماسبق من قصور يسد النفس ، ويجعل هذا المنتدى يفقد الميزة الاسمى والأهم ، ألا وهى جذب العدد الكبير من الأعضاء ، كى تتباهى ادارة المنتدى بهذه الكثرة ، متباهية بها على الشبكة العنكبوتية ..
على ادارة المنتدى أن تعيد النظر فى استمراره من عدمه !
والسؤال والذى يحتاج الى اجابة :
ماهو غرض صاحب المنتدى وادارته من انشاء هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!










آخر مواضيعي

0 توكل كرمان " اليمنية " تتسلم جائزة نوبل للسلام 2011
0 ينشط الكبد ويقوى الخصوبة ، البقدونس
0 وصولا الى رمضان فى خطوات كيف تعلمين أبنائك استغلال شعبان
0 بالصور| سكارليت جونسون تتألق بـ"فستان موف" في مهرجان تورنتو السينمائي
0 المستوطنون اليهود يحرقون 180 شجرة زيتون معمرة فى نابلس
0 الحفاظ على صحتنا ، قطعا يحتاج الى نصائح وارشادات صحية مفيدة
0 نص الحكم بحظر جماعة "الإخوان".. والتحفظ على مقراتها وأموالها
0 بالصور| الأسود والأبيض والفوشيا تسيطر على مجموعة "سانشيز" في أسبوع "مرسيدس بينز"
0 تهاجم أصالة دفاعا عن الأسد مى الحريرى
0 قناة الجزيرة تناقض نفسها فى فضيحة اعلامية جديدة !


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 9 - 2013, 05:50 PM   #8

فواز حسن
خجلي فعال
افتراضي رد: أسماء الآعضاء اللي مالهم داعي بالمنتدى!



يا ساده : ادارة المنتدى مشرفيه ومشرفاته ...
المعروف والمثل بيقول : " الجواب بيبان من عنوانه " .. وعنوان هذا القسم هو : " نقاش جاد ونقاش عام " ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! .. النقاش يتطلب ويفرض على صاحب الموضوع أن يناقش كل مشاركة تأتى الى موضوعه ، وأيضا تتبادل المشاركات النقاش فيما بينها ... وهذا ليس متوفرا فى هذا القسم ... أين مشرف أو مشرفة هذا القسم من المشاركة فى هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وقس على ذلك قصور أغلب مشرفات ومشرفى الأقسام ، وهذا هو السبب الأول فى انكماش العضوية بهذا المنتدى.










آخر مواضيعي

0 اكسسوارات حفلات زفاف 2012
0 من هنا اختارى ثياب العيد لأطفالك
0 السجن لأجنبية أقامت علاقة جنسية مع ابنها القاصر
0 بالصور : غلطة سراى يقصى يوفنتوس عن الآبطال
0 يشهرون اسلامهم فى المدينة المنورة عدد 5 من الجاليات الغير مسلمة..
0 5 ملايين قطعة نقدية مليونير روسى يغطى منزله
0 إطلالتك كلها رونق وفخامة مع أحدث المجوهرات
0 دلل زوجتك وتغدق عليها كامل الحب والود تقابلك بالحنان ودفء المشاعر
0 درس مفيد فى النظافة وارد من " تايوان "
0 طرق توضح كيفية توديع رائحة الفم الكريهة للأبد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصغر داعي في العالم يومها حزين قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 18 - 9 - 2012 08:18 PM
أسماء الاعضاء الذين ليس لهم داعى بالمنتدى واولهم العضو Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 6 13 - 3 - 2012 05:32 PM
اسماء اعضاء اللي وجودهم بالمنتدى ماله داعي MAHA كافية الاعضاء 2 1 - 10 - 2011 01:54 PM
مشرفينا مالهم ذنب محمد الحربي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 21 - 8 - 2011 05:35 AM
أسماء الاعضاء الذين ما لهم داعي في المنتدى !!! الــ غ ــآمــض مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 28 - 3 - 2009 04:09 PM


الساعة الآن 08:02 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت