متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 6 - 2014, 01:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل منتزهات سياحية في العالم , صور افضل منتزهات



يتوجه مئات الآلاف من الخليجيين، خاصة السعوديين إلى لندن كل عام خلال الصيف؛ ليقضوا أياماً مستمتعين بالتسوق والطقس الرائع وينفقون ما يصل إلى ملياريْ دولار، وفقاً لأرقام الرابطة التجارية البريطانية.

وبلغ إنفاق السائح السعودي، خلال عام 2013، نحو 2487 جنيهاً استرلينياً، يليه الإماراتي بـ 2395 جنيهاً استرلينيا ثم الكويتي بنحو 1965 جنيهاً استرلينياً، والروسي بـ1169 جنيهاً استرلينياً، ثم السنغافوري بـ 980 جنيهاً استرلينياً.

وتقدر الرابطة الزيادة في نسبة المبيعات التجارية المرتبطة بالسياحة العربية في لندن بنحو 36 %، وهو ما يعني زيادة في نسبة التوظيف خلال الموسم السياحي بنحو 13.5 %.
ويزداد الازدحام في شوارع ومحال وسط العاصمة البريطانية لندن حدة في فصل الصيف وتحديداً بين شهري يوليو وسبتمبر.

وفيما يلي أشهر المناطق الترفيهية الجاذبة للعرب في لندن:
تكثر المتنزهات السياحية الترفيهية في إنجلترا, وهي تعد أكبر وأفضل أماكن الألعاب في أوروبا والعالم باستثناء ديزني لاند، وتقدم ضمن خدماتها: الترفيه العائلي الذي يجذب الكثير من العائلات السعودية والخليجية حيث تكون غالبية المناطق غاية في الازدحام.

1- متنزه "التون تاورز" وديزني لاند:
هذا المتنزه يحبه العرب لتشابهه مع "ديزني لاند" و"يونيفرسال ستوديوز" الشهيرين, حيث تبلغ مساحته نحو 500 فداناً ويقع في أراضي الريف الإنجليزي ويحوي متنزهاً ترفيهياً وآخر مائياً وحديقة أسماك تفاعلية وملعباً للجولف ومزرعة ومنزلاً تاريخياً فخماً وفندقين ومنتجعاً صحياً ليضمن لك قضاء أمتع الأوقات على الإطلاق.

افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل

2- متنزه "بليشور بيتش بلاك بول" والمشاهير:
يتمتع بتاريخه العريق الممتد إلى مائة عام, ويحوي ألعاباً موثقة لأشهر الشخصيات العالمية فيه ويحظى بشعبية خاصة في بريطانيا, وذلك منذ افتتاحه للجمهور في عام 189، ويجمع هذا المتنزه الفريد ما بين الواجهة البحرية ذات الطراز الفيكتوري والألعاب عالية التقنية بجانب إتاحته العروض الحية والترفيهية الممتعة.



افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل


3- متنزه "تشيزنجتون" والمغامرات:
يتسم بأنه عالم من المغامرات حيث يستطيع السائح أن يمكث فيه ساعات طويلة من دون ملل لقربه من العاصمة "لندن" كما أنه يحوي عشرة "عوالم" مختلفة تجول في ربوع "ترانسيلفانيا" و"الشرق الغامض" و"توي تاون" "مدينة الألعاب" و"أرض التنين" و"المنطقة المحظورة" وغيرها الكثير من مناطق الجذب الرائعة، إضافة إلى المرور بلعبة "انتقام رمسيس" المائية المدهشة.

افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل


4- متنزه "دريتون" الخرافي:
فاز هذا المتنزه بجائزة "منطقة الجذب الكبرى للعام" لأنه أفضل المتنزهات الإنجليزية اللندنية, حيث تبلغ مساحته 280 فداناً, وتزخر أراضيه بالألعاب المثيرة والمغامرات، بالإضافة إلى وجود صالة سينما رباعية الأبعاد وعدد من المتاحف ومنطقة "القطار توماس" التي تُعد الوحيدة من نوعها في القارة الأوروبية، فضلاً عن حديقة للحيوان.

افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل


5- متنزه "دريتون مانور" والرعب:
يعشقه الأطفال لاحتوائه على ألعاب الرعب والخوف, حيث يقصده العرب للبحث عن الإثارة والتشويق والمغامرات، بالإضافة إلى إمكانية الانطلاق على متن أسرع قطار أفعواني في أوروبا، كما أنه يحوي مجموعة من المتاجر والمطاعم التي تزخر بالعروض الممتعة.

افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل


6- متنزه "فانتازيا ايلاند":
هو أول ما يزوره العرب وأطفالهم حيث يسمى "جزيرة الخيال", ويُعتبر من الوجهات المفضلة لدى العائلات العربية, كما أنه المتنزه المغطى الأول في بريطانيا ويضم العديد من الألعاب المثيرة وأخرى مائية وقطارات أفعوانية.

افضل منتزهات سياحية العالم افضل
افضل منتزهات سياحية العالم افضل



7-متنزه "كريلي أدفنتشور بارك":
يسميه العرب متنزه "الملاهى الست" وهو يقع في منطقه "ديفون", ويتميز بمناطق "المغامرات" المغطاة التي تقع على مساحة 75 ألف متر مربع ويحتوي على عالم "الحيوان" الذي يتيح الاقتراب من عدة حيوانات أليفة والاستمتاع بلعبة البالونات المائية.

افضل منتزهات سياحية العالم افضل













آخر مواضيعي

0 مسلسل الامانة الحلقة 285
0 وصفات تقشير الجسم
0 نشيد للحرم عزمت عالروحه , يوتيوب نشيد للحرم عزمت عالروحه
0 مقال عن نعمة الماء
0 سكارليت جوهانسون 2018
0 سرعة الانترنت الجديدة - سرعات الانترنت - اسعار سرعات الانترنت
0 صور حادث تفحيط الذكريات شرق الرياض , صور تفحيط الذكريات شرق الرياض
0 مسلسل فتح الاندلس الحلقة 25
0 اغلاق المصليات النسائية في رمضان
0 ريال مدريد يفوز على مايوركا في الدوري الاسباني , فوز ريال مدريد على مايوركا في الدوري الاسباني


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 6 - 2014, 10:40 PM   #2

هنوف الشمراني
خجلي جديد
افتراضي رد: افضل منتزهات سياحية في العالم , صور افضل منتزهات



سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل منتزهات سياحية في العالم 2014, افضل منتزهات سياحية في العالم 2015, افضل منتزهات سياحية في العالم 2016, افضل منتزهات سياحية في العالم 2017, صور افضل منتزهات سياحية في العالم, صور افضل منتزهات سياحية في العالم 2015

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل 20 شركة طيران في العالم , قائمة افضل شركات الطيران في العالم , افضل شركات الطيران في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 1 - 2014 10:37 AM
افضل اماكن سياحية في العالم بالصور صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 20 - 7 - 2013 06:26 PM
افضل عشر وجهات سياحية في العالم , وجهات سياحية , افضل الوجهات السياحية في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 17 - 4 - 2013 07:34 PM
افضل مدن العالم السياحية , صور افضل مدن العالم السياحية , افضل مدينة سياحية في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 15 - 3 - 2013 09:20 PM
افضل مطبخ في العالم 2013 , المطبخ الايطالي الافضل في العالم , افضل الاغذية في العالم 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:49 PM


الساعة الآن 03:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت