متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 6 - 2014, 01:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي جزيرة الربيع الابدي , صور جزيرة الربيع الابدي



يعتبر أرخبيل جزر الكناري الإسبانية – سبع جزر - من أروع مجموعات الجزر في العالم، حيث تتوافر فيه شواطئ رملية بيضاء لا مثيل لها، كما أن درجة نقاوة الماء تعتبر الأفضل على مستوى العالم.

ضمن هذا الأرخبيل توجد الجزيرة الرائعة جزيرة "تيرنفي" المعروفة بـ "جزيرة الربيع الأبدي"، حيث إنها لا تعرف الفصول المناخية ويعتبر مناخها ربيعياً دائماً، وهي ضمن الجزر الساحرة في الكناري التي يفد إليها 10 ملايين سائح، تختص الجزيرة بمفردها بخمس ملايين سائح، أغلبهم من العرسان الجدد الذين يقضون شهر العسل، والعائلات من أنحاء العالم.

كما يتجه إليها أيضا العرسان الجدد من المملكة العربية السعودية، لتوافر الهدوء والخدمات والمهرجانات الفنية، كما تتميز الجزيرة بتوافر الخدمات وسهولة الوصول إليها.



"الريتزكارلتون –أباما":
يفضل السعوديون فندق "الريتز-كارلتون أباما" الذي يقع على شاطئ غيا دي إيزورا بالجزيرة، في محيط طبيعي آسر ومناظر خلابة للمحيط الأطلسي. ويُعتبر هذا الفندق والوجهة المفضلة للعرسان والعائلات على حد سواء ويحتضن مطاعم حائزة على نجوم ميشلان وملعباً للغولف وآخر لكرة المضرب، كما أنّه قريب من مركز مشاهدة الحيتان في الأطلسي وحديقة تيد الوطنية.

جولة سياحية فى الجزيرة البركانية:
تعتبر المسافة بين مدريد وجزيرة تينرفي 1000 كيلومتر، وتقضيها في ساعة عبر رحلات الطيران المتواصلة، والتي تشاهد من خلالها جمال الأطلسي وجزر الكناري.

يصل طول شواطئها نحو 340 كيلومتراً ولا يمكن للسائح أن يخطئ حديقة «غارثيا سانابريا» التي تضم الساعة والنوافير المذهلة التي لا يوجد مثيل لها في أوروبا، وكذلك رؤية مهرجان الفلامنكو والموسيقى والأزياء الخاصة بالعصور القديمة.

وتضم "تينرفي" ثالث أعلى بركان في العالم (يعتبر أعلى الجبال في إسبانيا وهو على لائحة التراث الإنساني) والذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 3700 متر ويستقبل البركان وحديقته الرائعة ما لا يقل عن مليونين وثمانمائة ألف سائح، وبالتالي يكون في المرتبة الثانية في لائحة المواقع البركانية السياحية الأكثر جذبًا للسياح حول العالم، بعد بركان "فوجي" الشهير في اليابان.

ومن المواقع التي ينصح السياح بزيارتها على هذا الصعيد حديقة «غاردين بوانيكو» التي تعتبر من أهم الحدائق الطبيعية والنباتية حول العالم، ومزرعة «بانييرا إل قوانتشي» التي تضم مجموعة كبيرة وضخمة من النباتات والأزهار وأنواع الصبار.

الوصول إلى الجزيرة:
يمكن الوصول إلى الجزيرة عبر الخطوط السعودية التي تصل إلى مدريد ومنها عبر الطائرات الصغيرة إلى جزيرة "تينرفي"، كما تصل إليها أيضا خطوط الطيران الإماراتية والقطرية والتركية.



جزيرة الربيع الابدي جزيرة الربيع



جزيرة الربيع الابدي جزيرة الربيع



جزيرة الربيع الابدي جزيرة الربيع



جزيرة الربيع الابدي جزيرة الربيع













آخر مواضيعي

0 رفوف غرف جلوس 2015
0 الادوية في رمضان
0 ازياء شانيل لشتاء 2013 , فساتين شانيل لشتاء 2013 , ازياء شتاء شانيل 2013
0 القرية العالمية في دبي , افتتاح القرية العالمية في دبي , صور القرية العالمية في دبي
0 دواء الميلاتونين
0 تكبير الحج كتابة كاملة
0 خالد بن محمد العطية وزير خارجية قطر , خالد العطية وزير للخارجية في قطر
0 التعامل مع الطفل العنيد
0 بذرة الست , موسم بذرة الست , بذرة الست 1433
0 صنادل فلات 2012 , صور فلات جديدة , موديلات صنادل فلات 2012


  رد مع اقتباس
قديم 14 - 6 - 2014, 10:47 PM   #2

هنوف الشمراني
خجلي جديد
افتراضي رد: جزيرة الربيع الابدي , صور جزيرة الربيع الابدي



سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاماكن السياحية في جزيرة الربيع الابدي, جزيرة الربيع الابدي 2014, جزيرة الربيع الابدي 2015, جزيرة الربيع الابدي 2016, صور جزيرة الربيع الابدي 2015, صور جزيرة الربيع الابدي 2016

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم قبل الربيع , قبل الربيع , مشاهدة فيلم قبل الربيع , تحميل فيلم قبل الربيع صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 9 - 2013 01:28 PM
مكياج الربيع 2013 ، صور مكياج الربيع 2014 ، احدث مكياج الربيع 2015 لْورسِينْ !! مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 6 - 5 - 2013 01:59 PM
طريقة العناية بالبشرة فى فصل الربيع 2013 ، علاج البشرة فى فصل الربيع 2014 ، بشرة فصل الربيع 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 5 - 2013 09:57 AM
تاثير فصل الربيع على البشرة ، الاهتمام بالبشرة فى فصل الربيع شــوقـ ؛ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 19 - 2 - 2013 09:56 AM
ماهي حساسية الربيع 2014 ، كيفية الوقاية من حساسية الربيع ، حساسية الربيع حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 2 - 9 - 2012 09:21 AM


الساعة الآن 06:38 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت