متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 6 - 2014, 03:25 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ساعة مكة , صور فندق ساعة مكة , اسعار فندق ساعة مكة , فندق ساعة مكة



تستعد فنادق مكة المكرمة لشهر رمضان المبارك، حيث تتزايد أعداد القادمين إلى المنطقة وتبلغ نسبة الإشغال المتوقعة خلال هذا الشهر 95 % في عموم فنادق مكة و 100 % في فنادق المنطقة المركزية حول الحرم المكي.

ووضع موقع "بوكيننق" العالمي فندق "ساعة مكة- فيرمونت" على رأس أفخم الفنادق السعودية ووصفه بالفندق الأعلى في المملكة، حيث يطلق عليه المسافرون اسم "بوابة السماء".

ووضع موقع "تريب أدفايزر" العالمي الفندق نفسه على رأس قائمة الاختيارات من خلال تسجيل عدد من التعليقات.

وتسجل المواقع العالمية 345 فندقاً فاخراً في مكة وتحوز الفنادق الأقرب للحرم الشريف على إقبال هائل للزوار، حيث تصل نسبة الإشغال في الـ15 فندقاً الأقرب إلى الحرم الشريف إلى ما يقارب 100 % خلال شهر رمضان المبارك، وعلى بعد خطوات من المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

وفندق "ساعة مكة- فيرمونت" أعلى فنادق المملكة، إذ يبلغ ارتفاعه 600 متر ويتألف من 76 طابقاً، و 1299 غرفة وجناحاً، وساعته هي كبرى ساعات العالم، إضافة إلى أنها من أبرز معالم الفندق الخارجية، حيث يمكن مشاهدة توقيت ساعة مكة التي يبلغ قطرها 40 متراً من على بعد 17 كيلومتراً.

وتم تجهيز الفندق بـ 76 مصعداً فائق السرعة، وتوفير مصليين كبيرين، أحدهما للرجال والآخر للنساء، من أجل راحة ضيوفه خلال شهر رمضان، وبذلك احتل المركز الأول على مستوى المملكة، كما يتميز فندق "ساعة مكة- فيرمونت" بفن الهندسة المعمارية الذي يجمع بين الحداثة والعراقة الإسلامية التي تضفي المزيد من التفرد والتميز عبر الإطلالة الفريدة التي تخطف الأنفاس وتجذب الانتباه إلى الحرم المكي والكعبة المشرفة، بصورة تعطي فيضاً من المشاعر الروحانية لزوار البيت الحرام.

ويتميز الفندق، بحسب مواقع الحجز العالمية، بخدمة "فيرمونت رزيدنسز" الجديدة التي تهتم بالعائلات، حيث تجعلها وكأنها في فندق خاص بها.

وتوجد في هذا الفندق "أجنحة فيرمونت الملكية" في الأدوار العلوية من الفندق وهي تضفي مستوى مختلفاً من الفخامة، كما توفر هذه الأجنحة مرافق خاصة تسمح باستضافة الوفود الكبيرة.

ويتميز الفندق بمدارس الطهي المتعددة التي تتميز بتقديم المأكولات الرمضانية في وجبات الإفطار والسحور من خلال مطاعم الفندق التسعة، بالإضافة إلى النشاطات الترفيهية الإسلامية الفريدة للأطفال التي تقام في نادي الأطفال في الفندق.

وقال مدير الفندق عبد العزيز عيد: "شهر رمضان هو الشهر الذي ننتظره جميعاً بشوق ومحبة لنعيش الأجواء الرمضانية الممتعة مع العائلة والأصدقاء، وفي هذا العام بدأ فندق "ساعة مكة- فيرمونت" استعداداته مبكراً من أجل إيجاد تجربة ضيافة روحانية لا تضاهى على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة".

وأضاف: "إنه لشرف عظيم لنا أن نوفر لضيوفنا في هذا الشهر الكريم كل ما يلزمهم للاستمتاع بأجواء رمضان الروحانية بشكل يحقق لهم الراحة النفسية والجسدية في أجواء إيمانية لا مثيل لها، وذلك بالإضافة إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة التي تتميز فنادق فيرمونت بتقديمها".

وأردف: "نحن على ثقة بأن ضيوفنا الأعزاء سيعيشون معنا تجربة رمضانية لا تُنسى بجوار المشاعر المقدسة".


ساعة فندق ساعة اسعار فندق



ساعة فندق ساعة اسعار فندق



ساعة فندق ساعة اسعار فندق



ساعة فندق ساعة اسعار فندق













آخر مواضيعي

0 بحث عن حروف العطف
0 امساكية شهر رمضان في سوريا 2014 , مواقيت الصلاة في شهر رمضان بسوريا 2014 , مواقيت الصلاة في دمشق
0 قمصان نوم حرير 2016 - لانجري حرير 2016
0 التسجيل في مباشر للافراد الراجحي
0 اهم المعالم السياحية في دبي
0 مسلسل امينة حاف الجزء الثاني الحلقة 6
0 حركة النقل الخارجي 1434 , حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1434 , حركة النقل الخارجي 2013
0 نكت عجايز 2014
0 تغريدات تويتر روعة 2014 , تغريدات تويتر جميلة 2014 , تغريدات تويتر حلوة 2014 , تغريدات تويتر رائعة
0 رسائل ليلية للحبيب - مسجات قبل النوم للحبيب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسعار فنادق مكة المكرمة في رمضان, اسعار فنادق مكة المكرمة في شهر رمضان, اسعار فنادق مكة في رمضان 1435, اسعار فنادق مكة في رمضان 1436, اسعار فنادق مكة في رمضان 2014, اسعار فنادق مكة في رمضان 2015, اسعار فنادق مكة في رمضان 2016, فنادق مكة في رمضان, فنادق مكة في شهر رمضان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج ساعة مكة , اخبار برنامج ساعة مكة , حلقات برنامج ساعة مكة , مسابقة ساعة مكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 7 - 2013 03:25 PM
صور ساعة يد من الخشب , ساعه يد خشبية , ساعة يد من الخشب , صور ساعة يد صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 26 - 5 - 2013 11:17 AM
قضية ساعة مكة , النظر في قضية ساعة مكة , المظالم ينظر في قضية ساعة مكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 2 - 2013 03:28 AM
ساعة بيغ بن , صور ساعة بيغ بن , افتتاح دورة الالعاب الاولمبية 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 25 - 7 - 2012 06:21 PM
ساعة الاستجابة يوم الجمعة ، وقت ساعة الاستجابة يوم الجمعة ، تحديد ساعة استجابة الدعاء يوم الجمعة أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 25 - 2 - 2012 03:50 PM


الساعة الآن 01:37 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت