متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 9 - 2014, 10:23 PM   #1

همس الهدى
خجلي نشيط
افتراضي صور فندق جروفنرهاوس - السياحة فى فندق جروفنرهاوس






يُعد فندق جروفنر هاوس مَعلماً فريداً للرفاهية والفخامة التي تكتمل بإطلالة بانورامية ساحرة على مياه الخليج العربي ومرسى دبي. يضم هذا البرج المكون من 45 طابقاً، وهو أول فندق في منطقة مرسى دبي، 422 غرفة وجناحاً وشقة ترسي معايير جديدة في عالم الضيافة.



يقع الفندق الذي يحتل موقعاً متميزاً قريباً من وسط المدينة على مقربة من المرافق التجارية والترفيهية، ويعد مقصداً مثالياً للتعرف على المعالم السياحية المحلية مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام والمنطقة الحرة في جبل علي ونادي الإمارات للجولف ونادي مونتجمري للجولف ومول الإمارات.


نحن نتطلع إلى الترحيب بك فى فندق جروفنر هاوس


فندق موفنبيك شاطىء جميرا



فندق جروفنرهاوس السياحة فندق جروفنرهاوس



يقع الفندق في دبي مارينا ويبعد خمس دقائق مشياً عن Trident GrandResidence. يقدم الفندق منتجع صحي وغرف راقية وحميمة مع بار صغير، تلفزيون- شاشة مسطحة وافلام في الغرفة.



يوفر الفندق مجموعة واسعة من الخدمات التي تتضمن مركز تجميل، مصعد ومسبح خارجي. يشمل المنتجع سبا، سونا وحمام بخاري بينما جلسات التدليك متوفرة عند الطلب. يتوفر صحف، مركز تجاري وصالون تجميل في الفندق.



غرف فندق موفنبيك شاطئ جميرا دبي الرائعة والمشرقة تقدم تلفزيون/ستلايت، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وحمام خاص. هذه الغرف المجهزة بالكامل كلها تتضمن زجاجة ماء، أدوات نظافة مجانية ومجفف شعر بالإضافة إلى مكيفة. وسائل راحة الحمامات تتضمن حمام مستقل، دش وأثواب حمام.



مطعم الفندق يفتح أبوابه لوجبة الإفطار ويقدم أطعمة بظل إقامة مريحة ليست بعيدة من غرفه. سوف يتمكن الضيوف من التمتع بالمشروبات الروحية في البار. خيارات كبيرة من المطاعم يمكن إيجادها جانب الفندق.



يبعد الفندق عشر دقائق مشياً عن Al Fattan Marine Towers وعشرين دقيقة عن Silverene، MarinaScape وInfinity Tower. مكتب الإستقبال يعمل 24/7 ومستعد في أي وقت لمساعدتكم على إختيار المناطق السياحية وتزويدكم بالمعلومات الضرورية.



منتجع أتلانتس النخلة



فندق جروفنرهاوس السياحة فندق جروفنرهاوس



يعد أتلانتس النخلة منتجعًا مهيبًا في دبي بحيث يقع على جزيرة النخلة، وهي جزيرة من صنع الإنسان التي استحوذت على مخيلة العالم بسبب حجمها وإبداعها الرائعين.



من لحظة وصولك، ستشعر بالذهول في عالم محير من الخيال والمتعة والرفاهية لفنادق الـ 5 نجوم. يوفر شاطئ منتجع أتلانتس الاسترخاء والإثارة للأزواج والعائلات على حد سواء، بما في ذلك:



موطن الحياة البحرية المتميز - حوض ذا لوست تشامبرز (الحجرات المفقودة)



مدينة الألعاب المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا- مدينة أكوافنتشر المائية



الشواطىء البيضاء العذرية



المطابخ العالمية في 20 مطعم،



منتجع صحي شامل (الشويكي) لإيقاظ حواسكم



بوتيكات مستحضرات تجميل للتسويق إلى أن ترضى



الإقامة أو زيارة هذا الفندق المعلم في دبي هو بمثابة عيش حياة الأحلام وسط أمواج الخليج العربي الدافئة.



فندق برج العرب




فندق جروفنرهاوس السياحة فندق جروفنرهاوس



فندق برج العرب يعتبر من أرقى فنادق العالم، يقع في دبي، يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، بخلاف ديكوراته الراقية.



هو فندق أنشئ على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطيء البحر في دبي بالإمارات العربية المتحدة بعلو ينقص ستين متراً فقط عن مبنى إيمباير ستييت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، لينافس بعلوه الشاهق أعلى الأبنية في العالم، ويعتبر هذا الفندق من أجرأ المشاريع التي بادر بتبنيها الشيخ محمد آل مكتوم



وتقدر تكلفة بناء برج العرب 650 مليون دولار أمريكي.



تم تقديره في عام 2006 في جوائز السياحة العالمية على أنه الفندق الرائد، فلقد تم تصميم هذا الفندق المكون جميعه من الأجنحة ليشبه كتلة الشراع يحلق بارتفاع 321 مترا ليطل على ساحل دبي ويأسره. وفي الليل يعطي منظرا للمياه لا ينسى، ويحيطه منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة. ويعكس هذا الفندق الاستثنائي أروع ما يمكن أن يقدمه العالم.



سائق خاص يقود سيارة الرولز رويس وتسجيل الدخول إلى جناحك الخاص في خصوصية ومكتب استقبال خاص في كل طابق وفرقة من الخدم المدربين على أعلى مستوى يقدمون الرعاية والاعتناء على مدى الأربع وعشرون ساعة، كل هذا فقط لضمان خدمة شخصية طوال فترة إقامتك.



فندق بارك حياة



فندق جروفنرهاوس السياحة فندق جروفنرهاوس



تم بناء هذا الفندق الكبير والمريح سنة 2005 ويقدم كل وسائل الراحة الحديثة والمتطورة. يقدم الفندق منتجع صحي وغرف رومانسية وشيك مع حمام رخامي، بار صغير وتلفزيون- شاشة مسطحة.



يمكن لنزلاء فندق بارك حياة دبي إستعمال المسبح الخارجي والجاكوزي. يتوفر إنترنت واي فاي مجاني. يوجد صالون تجميل، صحف ومركز تجميل داخل الفندق.



فندق بارك حياة دبي يقدم 225 غرفة مكيفة. تقدم الحمامات مجفف شعر، حمام مستقل ودش. تتميز كل الغرف بنوافذ من الأرض حتى السقف.













آخر مواضيعي

0 اوراق عمل مادة الدين رابع مطور ف2 - اوراق عمل مادة الدين للصف الرابع مطور الفصل الدراسى الثانى
0 برودكاست حب 2015 - اجمل برودكاست للاحباب 2016
0 نكت خليجية كشخة - نكتة سعودية
0 توبيكات ماسنجر اسلامية روعة 2015 - توبيكات دينية للمسن 2016
0 برودكاست بلاك بيري قوية 2015 - اجدد برودكاست للبي بي 2016
0 صور بنات انمى 2015 - صور انمى كشخة 2016
0 عبايات كويتى - عبايات خليجية جديدة
0 مسجات للرفيق 2015 - مسجات صداقة للجوال قوية 2016
0 جروب الهمس لتعبئة المنتديات
0 درس انواع النسك للثانى المتوسط الفصل الثانى ، شرح درس انواع النسك من مادة الفقه للثانى المتوسط


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق ارماني , Armani Hotel , صور فندق ارماني دبي , فندق ارماني دبي تقرير , معلومات عن فندق ارماني صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 15 - 9 - 2013 01:11 PM
صور من فندق اتلا نتيس في دبي 2013 - صور السياحة في دبي 2014 - احلى صور من فندق اتلا نتيس أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 6 - 2013 10:50 AM
فندق على شكل باخرة - فندق Sun Cruise - صور فندق الباخرة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 3 - 6 - 2013 08:05 PM
صور فندق داخل برج , فندق داخلة برج , فندق وبرج , فندق داخل برج صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 1 - 6 - 2013 06:19 AM
صور جديده فندق من الجليد ، صور حلوه فندق من الجليد ، صور روعة فندق من الجليد 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 5 - 2013 02:37 PM


الساعة الآن 10:10 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت