متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 12 - 2014, 03:59 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي صور اجمل المناظر الطبيعية



اجمل المناظر الطبيعية





تتعدّد المناظر الطبيعيّة المنتشرة حول العالم وتتنوّع، حسب موقع كلّ منها.فقد يعجز اللسان عن وصف روعتها وسحرها، ولا يستطيع ترجمة الجمال المتجسّد في تلك البقع سوى اللوحات المرسومة واللقطات الفوتوغرافية!









اجمل المناظر الطبيعية








اجمل المناظر الطبيعية





يقع جبل فوجي الذي يُعتبر الأعلى في اليابان على جزيرة "هونشو"، حيث يربض على علو 3776 متراً، ويتميّز بظلاله التي تتّخذ شكل المثلث.

قام المصوّر كريس جي بي البالغ من العمر 28 سنةً بالتقاط صورة بانوراميّة من قمّة الجبل، خلال رحلته إلى هناك، منذ عامين، عند شروق الشمس في الساعة الخامسة صباحاً.وقد لاقت الصورة استحساناً دوليّاً، بعد أن عرضها على موقع Reddit.

في الواقع، كانت هذه محاولة كريس الثانية لالتقاط المنظر الطبيعيّ الرائع، بعد أن حاول التقاط صورة في السنة الماضية، من دون أن تنال رضاه!ولا شكّ في أنّ كريس كان محظوظاً، إذ إنه في أغلب الأحيان تكون الرؤية غير واضحة، بسبب الضباب أو وجود السحب المنخفضة.

يُعدّ جبل فوجي أحد الجبال الأكثر تسلّقاً في العالم، حيث يستقطب أكثر من 200 ألف شخص سنوياً، من الذين يُحاولون الوصول إلى القمة لمشاهدة شروق الشمس.ولهذه الطلّة اسم خاص بها في اليابان، وهو "غورايكو".

وفي محاولته الثالثة، توجّه كريس برفقة زوجته نحو فوهة البركان لالتقاط صورة لشروق الشمس من الناحية الأخرى، في وقت كانت الناس تُشاهد هذا المنظر.وفي أثناء اجتيازه فوّهة البركان نحو محطة الطقس المهجورة، كاد يتعثّر في الظلمة ويقع في الفوهة، بسبب الصخور البركانية، علماً أنه كان دائماً حريصاً على حماية الكاميرا قبل حماية نفسه!






اجمل المناظر الطبيعية






اجمل المناظر الطبيعية




اجمل المناظر الطبيعية








اجمل المناظر الطبيعية





وبعد 5 دقائق من إشراقة الشمس، انكشف الظلّ خلفه، ما اضطرّه إلى أخذ الصورة بسرعة والعودة إلى زوجته المتوعّكة بسبب الارتفاع.بعد ذلك، قام كريس بترتيبات لتسلّق الجبل مرّة أخيرة في الصيف التالي، خارج موسم التسلّق (للتخفيف من الحشود) بمفرده، لكي تتسنّى له الفرصة مرّة ثانية لالتقاط هذه الصورة، حيث كان الطقس رائعاً.وعندما دقّت ساعة الصفر، كانت السماء صافية، في حادثة غريبة بالنسبة إلى جبل "فوجي" خلال فصل الشتاء.في ذلك الوقت، التقط المصوّر المحظوظ مباشرةً بضع صور بغية المزج بينها، ليعود وشعور الانتصار يغمره!













آخر مواضيعي

0 دعاء يوم الجمعة ساعة الاستجابة
0 مسلسل الامانة الحلقة 366
0 منع برنامج عرب ايدول من قطر , اسباب منع برنامج عرب ايدول في قطر , منع برنامج عرب ايدول
0 طرق للاسترخاء - افضل طريقة للاسترخاء
0 وظائف الخطوط الجوية السعوديه 2012
0 مجوهرات 2013 , مجوهرات فخمة 2013 , مجوهرات جديده 2013
0 صلاة الميت على صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز , الصلاة على الامير سطام بن عبدالعزيز
0 ملخص كيمياء 1438
0 مسلسل العربجي الحلقة 25
0 مسلسل ايام جميلة الحلقة 14


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور اجمل مناظر طبيعية في العالم ، صور اروع المناظر الطبيعية حول العالم أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 29 - 10 - 2013 07:13 PM
اجمل المناظر الطبيعية صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 27 - 10 - 2013 12:26 PM
اجمل المناظر الطبيعية في المانيا صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 27 - 10 - 2013 12:16 PM
فوائد الرضاعة الطبيعية 2014 - الرضاعة الطبيعية وتاثيرها على الطفل 2015 - الراضعة الطبيعية 2013 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 5 - 5 - 2013 12:29 PM
صور ومعلومات عن مرسيلآ الفرنسيه 2014 , صور ومعلومات سياحيه 2014 , اجمل المناظر الطبيعية بمرسيليا 2 شيخه البنات ..~ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 21 - 11 - 2012 08:36 PM


الساعة الآن 09:43 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت