متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 7 - 2015, 08:50 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي منتجع بورا بورا



يقع منتجع St Regis الشاطئي على جزيرة بورا بورا الاستوائية الفرنسية. ذو الخمس نجوم . منتجع St Regis Bora Bora يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من جبل أوتيمانو وجبل باهيا. ويبعد مسافة 15 دقيقة بالقارب عن مطار بورا بورا . كما يمكن الوصول إلى قرية Vaitape في غضون 15دقيقة بواسطة القارب والسيارة. حيث يقع على نهاية المطاف الجنوبي من المحيط الهادي. يوجد به 90 فيلا سياحية مبنية فوق الماء من القش. وتجري من تحتها الماء. يوجد به أنواع مختلفة من الفيلل تستطيع اختيار الإقامة التي تناسبك. يوجد لكل فيلا حديقة خاصة بشرفة ومسبح خاص في الهواء الطلق. اسطول من الخدم يقومون على راحتك. تتميز الفيلات المكيفة بمنحوتات يدوية بولينيزية وديكور متفرد من الخشب وحمام من الرخام الإيطالي مع دش مطري وحوض استحمام. ومجموعة سبا على جزيرة خاصة به لتحضي بالساونا والمساج والتدليك لاسترخائك وراحتك. كما يضم المنتجع حوضي سباحة وبحيرة خاصة تعج الأسماك الغريبة فيها والسلاحف والراي اللساع.
العنوان: Motu Ome’e BP 506, Bora Bora 98730، بولينيزيا الفرنسية

المطاعم:
يتوفر لديك أربعة خيارات رائعة تختلف باختلاف الاذواق وارضاء الجميع ومنها:
مطعم Te Pahu: في هذا المطعم سوف تتناول الطعام على شاطئ البحر ويضم القوائم منفصلة لتناول الافطار والغداء والعشاء. يفتح هذا المطعم في جميع أوقات الوجبات حيث يقدم وجبة الافطار والغداء والعشاء.
Farniente: هو مطعم ايطالي يقدم لك قائمة بجميع المأكولات الايطالية إلى جانب النكهات البولينيزية سوف تعجبك المأكولات بالتأكيد. هذا المطعم يقدم وجبات من يوم الخميس وحتى يوم الاثنين من الساعة 6 مساء وحتى الساعة العاشرة


مطعم The Lagoon “” Vongerichten”
يتميز مطعم لاجون بقوائمه الفرنسية الاسيوية الحصرية التي لا مثيل لها على يدي الشيف جان جورج موقع المطعم مميز لأنه يوفر خلفية بالغة في الجمال على جبل Otemanu والمياه الواضحة وضوح الشمس. يفتح فقط لتقديم وجبة العشاء.
Aparima
تقع بجانب حمام السباحة وهو يوفر المشروبات الطازجة والمنعشة والطعام والوجبات الخفيفة. أفضل مكان سوف تحتاجه عندما تتجول في المنتجع أو عندما تتشمس.
مطعم The Sushi Take
السوشي له مكان في هذا المنتجع لعشاق السوشي فهو يصنع على طريقة الفلسفة اليابانية المعاصرة والنكهات نقية من بولينيزيا. يفتح فقط لتقديم وجبة العشاء ويغلق يوم الاحد.

الغرف ومكان الاقامة:

-غرفة نوم فوق الماء:

تتميز هذه الغرفة بالسرير الملكي المضلل وغرفة الملابس. الحمام مصمم من الرخام الايطالي وحوض استحمام عميق. كل فيلا تحتوي على صالة فسيحة ومنفصلة فيها مكان لتناول الطعام واماكن للجلوس وشرفة مفروشة الغرفة قربيه من الماء ومرافق المنتجع. مساحتها 1550 قدم مربع الغرفة تكفي شخصين وطفلين او 3 اشخاص. تتوفر 8 غرف من هذا النوع.
فيلا سوبربير فوق الماء
تقريبا شبيهة بالفيلا السابقة ولكن الفرق بينهما ان اطلالتها أجمل حيث انها تضل على البحيرة الاساسية للمنتجع يتوفر منها 24 فيلا.
فيلا ديلوكس فوق الماء
توفر اطلالة على pristine بحيرة واطلالة مباشرة على جزيرة بورابورا. يتوفر منها 32 فيلا.
فيلا Pool Beach
تتميز هذه الفيلا بالخصوصية حيث يوجد فيها سرير ملكي وحمام ومكان لتبديل الملابس. وصالة مفروشة بتصميم رائع مطلة على فيناء خاص به مسبح خاص ومكان للتشمس ومكان مضلل لتناول الطعام تبلغ مساحتها 1636 قدم مربع. هذا النوع من الغرف المميزة فرصتك ضئيلة للحصول عليها لان المتوفر منها 4 فيلل فقط.
الفيلا الملكية
تتميز بوجود غرفتي نوم وحمامين مصممات ومجهزات لراحتك ايضا يوجد بها غرفة معيشة مجهزة لأربع اشخاص و3 اطفال شرفة وحديقة مجهزة بمزروعات للاسترخاء بالهواء الطلق مع سرير التشمس. المميز فيها ان نوافذها كبيرة تبدأ من السقف وتنتهي بالأرض لكي تحصل على اطلالة مميز لجزيرة بورا بورا مساحتها3455 يتوفر منها 4 فيلل من نفس النوع
فيلا Royal Estate
تعد مركبه خاصة على الشاطئ، فتتميز ببهو وصالة وغرفة طعام ومكتب و3 غرف بما في ذلك ناح منفصل به ساونا وجاكوزي وغرفة بخار. وفناء مركزي تدخله الشمس مع مسبح خاص وكبير. ستأجرينها يتمتعون بخدمة متفانية. والطاهي الخاص عند الطلب. تبلغ مساحتها 13000 قدم مربع وتكفي ل 8 اشخاص و3 اطفال
سبا ميري ميري
يقع المركز الصحي سبا ميري ميري على جزيرة خاصة في المنتجع ويشمل اطلالة رائعة على جبل Otemanu في جزيرة بورا بورا. اغلب استخدامات المركز للمعالجة من منتجات محلية مثل الصدف وزيت monoi .وتقنية التهيئة للتنشيط والمطلة على المحيط الهادئ. وتشمل مرافق السبا صالة الاسترخاء، جاكوزي، ساونا، غرفة بخار وحديقة خاصة موصلة مع البحيرة.

من الخدمات المجانية في المنتجع:
الاطفال الذين تتراوح أعمارهم من 1-12 يستطيعون البقاء مع ابائهم في الفيلا مجانا مع توفير اسره مجانية لهم وافطار مجاني يوميا لشخصين وطفلين. عروض المنتجع جميلة ولكن تكون حسب نوع الفيلا فأحيانا تستطيع ان تدفع ل 3 ايام واليوم الرابع يصبح مجانا وهكذا. ومن الانشطة التي يمكنك فعلها: التنس، البلياردو، التزلج على الماء، الغوص، السباحة، ركوب الدراجة، ركوب الزوارق، والابحار باليخوت الفخمة.













آخر مواضيعي

0 بذرة الست , موسم بذرة الست , بذرة الست 1433
0 ريجيم حساء الكرنب 2013 , التخلص من الوزن الزائد 2013 , ريجيم سريع 2013 , فقدان الوزن السريع 2013
0 رمزيات حسين الجسمي 2013 , خلفيات حسين الجسمي 2013 , صور الفنان حسين الجسمي 2013 , حسين الجسمي 2013
0 زيادة قيمة دعم حساب المواطن
0 مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21
0 تنعيم الشعر الخشن في فترة قياسية , وصفة تنعيم الشعر الخشن
0 رواية جرح الكلام طعونه تبقى على مر السنين , تحميل رواية جرح الكلام طعونه تبقى على مر السنين
0 ميك اب جيفنشي 2014 , صور مكياج جيفنشي 2014 , givenchy makeup 2014
0 مسلسل النار بالنار الحلقة 25
0 مسرحيات العيد 2014 , مسرحيات عيد الفطر 2014 , مسرحية العيد 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحه في بورا بورا 2013 - صور بورا بورا 2014 - جمال بورا بورا 2015 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 26 - 4 - 2013 11:16 AM
جزيرة بورا الساحرة 2014 ، Bora Bora صور جزيرة بورا - طبيعتها الخلابة 2014 غلآآ رؤؤحي سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 18 - 11 - 2012 11:36 PM
جزيرة بورا الفرنسية , صور جزيرة بورا الفرنسية , مناظر طبيعية من جزيرة بورا الفرنسية &دنيا ماترحم& سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 18 - 10 - 2012 01:27 PM
مسلسل تورا بورا , يوتيوب مسلسل تورا بورا صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 10 - 4 - 2012 10:03 PM
جزيرة بورا ، Bora Bora فهد سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 5 29 - 3 - 2012 01:26 AM


الساعة الآن 03:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت