متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 8 - 2015, 11:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاماكن السياحة في برمنجهام



السياحة في برمنجهام


معلومات عن برمنجهام
تزدهر مدينة برمنجهام باعتبارها وجهة للسياح في الخارج . كشف مكتب الاحصاءات الوطنية ان نحو 944،000 شخص يتمتع بالسياحة في المدينة في عام 2014 – مع ارتفاع طفيف عن العام السابق . كانت برمنجهام ومانشستر هما من أكبر 20 وجهة في المملكة المتحدة لإقبال معظم الزوار إليهم لأغراض تجارية

أفضل أشياء يمكن ممارستها في برمنجهام
برمنجهام هي ثاني أكبر مدينة في بريطانيا ، بما لديها مجموعة واسعة من الأنشطة وعوامل الجذب لتمتع الزوار . إذا كنت من مفضلي السياحة في برمنجهام من أجل استكشاف العديد من المعارض الفنية ، أو الاسترخاء ، فإنك ستجد برمنجهام مميزة في كل من هذه الأنشطة . تعتبر برمنجهام هي وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة . من العناصر السياحية الجذابة في برمنجهام .

بيت خبرة القبة السماوية Thinktank Planetarium
يقدم هذا المتحف الحديث ، لمزيد من التفاعل مع مركز العمل مع العديد من المعروضات ، مثل طرق التعامل بالطاقة للمحركات البخارية . يمكنك الجلوس في متحف الفن للقبة السماوية الرقمية مع الحصول على إطلالة على علم التنجيم ، مع قضاء يوم مثير للدهشة .

مدينة القوارب الثانية Second City Boats
تقع برمنجهام في قلب العديد من القنوات ، مع أكثر من 100 قارب يمر عبر وسط برمنجهام . يمكنك قضاء رحلة بحرية فريدة من نوعها لاستكشاف المدينة ، سواء كنت تبحث لمعرفة المزيد عن تراث المدينة المثيرة للاهتمام أو من مفضلي الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء . تقدم مدينة القوارب الثانية للوسائل الترفيهية ورحلات القوارب التعليمية في جميع أنحاء برمنجهام بأسعار جيدة تناسب جميع الميزانيات .

ينتربوورن Winterbourne House and Garden
يأتي بيت مجموعة ينتربوورن داخل 7 أفدنة من الحدائق الساحرة ، وهو مثال رائع من العصر الإدواردي الإنجليزي . يمكنك اكتشاف تاريخ ينتربورن ، الذي تم بناؤه في عام 1903 لعائلة Nettlefold . هناك الحدائق الخلابة والساحرة مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تستضيف بعض من المجموعات النباتية الأكثر إثارة في البلاد .

مركز الصقور The Falconry Centre
هنا ، يمكنك التعامل مع الطيور الجارحة في مركز الصقور في برمنجهام . تحتوي هذه المنطقة على الصقور ، والبوم ، والنسور ، حيث يمكنك التعامل وجها لوجه مع بعض أكثر الطيور جمالا في العالم . كما يمكنك معرفة المزيد عن هذه المخلوقات الرائعة في رحلة لا تنسى .

سباق الكارتينغ Grand Prix Karting
يمكن للزوار الاستمتاع مع سباق الكارتينغ ، حيث يتم توفير جميع المعدات من قبل سباق الجائزة الكبرى الكارتينغ ، وتشمل وسائل السلامة لكل من عائلتك والأصدقاء .

جزيرة المغامرات Adventure Island Mini Golf
يمكنك التنقل في جميع أنحاء جزيرة المغامرات مع أشجار النخيل ، والبراكين والشلالات . هناك اثنين من ملاعب الجولف المثيرة والتي تتكون من 18 حفرة ، بالإضافة إلى المتعة الكبيرة لكل من عشاق الرياضة وأولئك الذين لم يلعبوا الغولف من قبل ! ومن العوامل الجذابة والمناسبة للكبار والأطفال ، في توفير ملاعب الغولف ذات التحديات الفريدة من نوعها ، مع التمتع بالوجبات الخفيفة اللذيذة في تيكي بار .

كادبوري العالم Cadbury World
يقبل هنا محبي الشيكولاته من كل أفراد الأسرة للإحتفال في كادبوري العالم ، بإعتبارها عمصر جذاب للأسرة . هناك 14 منطقة مختلفة لاستكشاف الشيكوىته والتي تشمل أنشطة لكل من الأطفال والكبار الفضوليين . سوف تحصل على الفرصة طهو الشوكولاته الخاصة . يوصى بالإقامة في فندق Holiday Inn Express بعد القيام برحلة حول قرية بورنفيل ، حيث انها قرية نموذجية وخلابة ، والتي تم إنشاؤها فقط للموظفي كادبوري .


مركز زجاج روسكين Ruskin Glass Centre
يحافظ مركز زجاج روسكين على التجارة في صناعة الزجاج المتخصص . هناك العديد من الإبداعات الزجاجية الجميلة المتاحة للشراء في المتجر ، مع الاحتفال بتراث صنع الزجاج في برمنجهام .

التاريخ والتراث
برمنجهام هي المدينة الرائدة على المستوى العالمي في إنتاج الأقلام ، أبازيم ، الأزرار ، والمجوهرات ، والبنادق .

الموسيقى والحياة الليلية
الموسيقى هي واحدة من الأشياء المفضلة في برمنجهام . يمكنك التعرف على أفضل المواهب الموسيقية الحديثة في المدينة في البيت جام ومصنع المحلبي ، وكذلك أكبر الأسماء في الموسيقى في أكاديمية O2 والساحة الوطنية داخلي













آخر مواضيعي

0 اخبار تامر حسني 2013 , اخبار زواج تامر حسني 2013 , سبب اخفاء خبر زواج تامر حسني
0 خاطره بكاء , خواطر بكاء , خواطر عن البكاء , خاطره تبكي
0 حالة الطقس الاحد 14 / 1 / 1435 , الطقس اليوم 14 / 1 / 1435
0 برودكاست شعر 2013 , برودكاست شعرية 2013 , برودكاست شعراء 2013
0 فساتين ناعمة 2014
0 الكشف عن تصميم قصر من 6 طوابق داخل برج المملكة بجدة
0 صور بنات الفيس بوك 2015 , صور Facebook 2015 , صور بنات Facebook 2015 , صور اجمل بنات الفيس بوك 2015
0 كاس السوبر المصري بين الاهلي والزمالك 2014
0 احذية خريف 2013 , احذية خريف وشتاء 2013 , صور احذية للخريف 2013
0 فوائد المكسرات لمرضى السكر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاماكن السياحة في جامايكا صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 4 - 5 - 2015 09:01 PM
السياحة في الدمام والخبر - الاماكن السياحية في الشرقية صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 6 - 9 - 2014 01:08 PM
السياحة في ابوظبي 2013 , الاماكن السياحة في ابوظبي 2013 ,Abu Dhabi Tourism 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 16 - 1 - 2013 12:13 PM
افضل الاماكن فى قطر 2014 , اجمل الاماكن فى قطر 2014 , السياحة فى قطر 2014 غلآآ رؤؤحي سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 11 - 2012 03:34 PM
عروض السياحة في دبي 2013 , السياحة في دبي 2013 , الاماكن السياحية في دبي 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 9 - 9 - 2012 10:16 PM


الساعة الآن 04:29 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت