متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 8 - 2015, 07:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاماكن السياحية في جزيرة جراند باهاما



السياحية في جزيرة جراند باهاما
المتزوجين حديثا الى العائلات ومن عشاق الرياضة الى عشاق الطبيعة حيث ان هناك أمور كثيره وجميلة يستطيع الجميع ان يستمتع بها. حيث تستطيع العائلات السباحة مع الدلافين. المتزوجين حديثا يستطيعون الحصول على عشاء رومنسي على المحيط والكثير سوف تراه في الجزيرة المهرجانات التي تقاوم على الدوام والرياضات والأنشطة المائية والتجول في المحلات التجارية وتأخذ نظرة عليها وتتبضع ما تريد ليكون ذكره رائعة من هذه الجزيرة الرائعة. جراند باهاما هي واحدة من أقصى جزر البهاما شمالاً، وأقرب جزيرة كبيرة للولايات المتحدة، حيث تقع على بعد 55 ميل قبالة ولاية فلوريدا فقط. في هذه الجزيرة لن تملل ابدا لا هناك مغامرات وأماكن كثيرة سوف ترها وسوف تزورها.


اهم الأماكن السياحية فيها :
استكشاف ثقافة وماضي الجزيرة سوف تضيف الى رحلتك السياحية أمور كثير بالأماكن الرائعه التي تعبر عن تاريخ وثقافة الجزيرة وايضا لاننسى طبيعتها وشواطئها:
Lucayan National Park
تعد أكبر منظمة كهوف في العالم تحت الماء، حيث تمثل الحديقة الوطنية دورا هاما في تاريخ جزر الباهاما منذ الجماجم والتحف التي تنتمي إلى قبائل Lucayan حيث يمكنك استأجرا قارب صغير تبحر به لمسافة 6 اميال فتصل الى المغارة ومن ثم الكهوف.
Unexso
يقع مركز الغطس UNEXSO في منطقة ميناء وكايا، على مسافة قريبة من خليج البجع في وكايا. يوفر UNEXSO مجموعة متنوعة من الأنشطة لكلا الغواصين ذوي الخبرة وغير ذوي الخبرة، وغير ذلك يقدم مختلف الرياضات والعروض مثل “السباحة مع الدلافين” . تتطلب بعض الأنشطة تسجيل المتقدمين ليوم واحد. المركز مفتوح دائما من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 6 مساء.
Garden of the Groves
حديقة جروفيز تتميز بغطاء نباتي غريب وساحره والطبيعة والاصالة وبرك المياة والشلالات وكذلك الطيور والفراشات. أعلى التل هو نسخة طبق الأصل من أول كنيسة فريبورت فيها، حيث Mr. Groves هو مؤسس فريبورت، بنيت في the Pineridge lumber camp( مخيم خشبي). ويوجد متجر للبضائع الاصلية في جزر البهاما في قرية التسوق وسوف تجد فية الكتب، والأقمشة Androsia، وحلي مصنوعة من جوز الهند، ومعرض فني وأكثر من ذلك بكثير.
Port Lucaya Marketplace
وكايا سوق و ميناء عبارة عن مجمع على شاطئ البحر. مساحتة 12 فدان تقع على شبه جزيرة صغيرة خارج فريبورت و جزيرة جراند باهاما.يعتبر هذا السوق ثروة جزيرة الباهاما، ويتضمن على 66 محلات للبيع بالتجزئة، 13 مطعم و 94 من بائعين القش، 15 صالونات للتجميل و23 محلات لبيع الحرفيين “يباع فية اشياء من صنع ايدي الحرفين”.
Smith’s Point Fish Fry
هو حدث لا ينبغي تفويته. سوف تتمتع بالطهي الطعام التقليدي وتناول الطعام بالخارج في الهواء الطلقمع سمك مقلي، جراد البحر، خبز البطاطا، سلطة محارة والعديد من الأطباق التي تشتهر بها جزر البهاما

افضل المنتجعات والفنادق في الجزيرة:
Grand Lucayan, Bahamas
جراند Lucayan، يقع على امتداد 7.5 ميل من الشواطئ الرملية البيضاء ويطل على المياه الزرقاء الفيروزية الرائعة. ويضم المنتجع 519 غرفة جميلة والأجنحة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة. المحلات التجارية والمطاعم في ميناء سوق وكايا حيث تستطيع اكتشافة سيرا على الاقدام. ووسط مدينة فريبورت تستطيع استخدام السيارة.
Castaways Resort & Suites
هذا الفندق يقع على مسافة قريبة من العديد من المطاعم والمحلات التجارية وملاعب الغولف وأماكن الجذب السياحية الأخرى. اماكن السكن تقع على بعد عدة أميال من Grand الباهاما Lucayan الحديقة الوطنية، وعلى بعد مسافة قصيرة من مرفق إصلاح السفن، ومطار جراند باهاما الدولي ومرفق Lucayan ميناء كروز .
Ocean Reef Resort & Yacht Club
ويضم 60 شقة والأجنحة والمنازل تحتويعلى 1-3 غرف نوم، وتقع الغرف على الشاطئ الجنوبي لجزيرة جراند باهاما. المحيط المرجانية يجذب العديد من السياح الذين يفضلون تجربة هذا المنتجع.
العنوان: Williams Town, Freeport, الباهاما
درجة الفندق: 3 نجوم













آخر مواضيعي

0 ملابس الاطفال في العيد
0 السعوديون الاكثر رومانسية على جوجل , السعوديون الاكثر رومانسية , الاكثر رومانسية في جوجل
0 فضيحة اشهر مطعم مندي ومظبي بالطائف
0 وجبات رمضانيه سريعة , طريقة تحضير وجبات رمضانيه سريعة
0 اسباب تشقق الفم
0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54
0 رفض ايشواريا راي العمل في هوليود , ايشواريا راي والمشاهد الجنسية , اسباب رفض ايشواريا راي هوليود
0 مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية الحلقة 30
0 فوائد قطرة العين
0 انواع الاكتئاب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل الاماكن السياحية فى مملكة النشامى 2015 ، اروع الاماكن السياحية فى مملكة النشامى 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 9 - 2014 11:22 PM
صور السياحة في جزيرة لا ديج 2015 ، اجمل الاماكن السياحية في جزيرة لا ديج 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 15 - 9 - 2014 10:47 PM
الاماكن السياحية لشتاء 2013 , الاماكن السياحية في اوروبا 2013 , افضل اماكن سياحية في اوروبا 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 20 - 12 - 2012 06:02 PM
جزيرة سيشل 2013 , السياحة في جزيرة سيشل 2013 , الاماكن السياحية في جزيرة سيشل 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 9 - 9 - 2012 10:11 PM
اجمل المناطق السياحية في تايلاند ، صور جزيرة كوه كود 2012 ، جزيرة الكوه كود فى تايلند 2013 أنشودة المطر سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 18 - 6 - 2012 11:38 PM


الساعة الآن 02:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت