متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 9 - 2015, 05:25 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي منتجع صن ايلاند المالديف



معلومات عن منتجع صن ايلاند
منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا هو منتجع فاخر في جزر المالديف والذي يقدم تجربة خدمة ذات مستوى عالمي في جزر المالديف . يتميز منتجع وسبا جزيرة الشمس بـ 9 خيارات في تناول الطعام والاستمتاع بحمام سباحة في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية . ومن ثم تجهيز كل فيلا فسيحة مع شرفة وتلفزيون مع قنوات الكابل .
الفلل في صن آيلاند ريزورت آند سبا تأتي مع منطقة الجلوس ومشغل DVD ، لتحتوي على الحمام الخاص ومرافق الاستحمام الساخنة وحوض استحمام . وتشمل المرافق في جزيرة الشمس على مركزا للياقة البدنية وساونا . ويوفر المنتجع الغطس ومعدات الغوص ، في حين انه يمكنه إجراء ترتيبات لمشاهدة معالم المدينة في مكتب الجولات السياحية .
يوفر البوفيه للمنتجات المحلية والعالمية في مطعم Maaniyaa ، كما يقوم بتقديم المأكولات البحرية المشوية في Guraamuli ، في حين انه يتم تقديم المأكولات الإيطالية في ريستورانتي إيل جسري . بدلا من ذلك ، يمكن الإطلاع على الأطباق التايلاندية ، والمشروبات المنعشة في بار Mekunu .
منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا يقدم لك متعة قضاء رحلة داخلية لمدة 30 دقيقة من مطار إبراهيم ناصر الدولي . مع توفير حدمة النقل الإلزامي من قبل المنتجع ، ورسوم يتم دفعها عند الوصول .
يمكنك تجربة رحلة ساحرة في هذا المنجع الجميل من جزر المالديف من خلال قضاءوقت ممتع في جزيرة المرح . يتكون منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا من 426 غرفة ، وهو تابع لسلسلة فنادق فيلا لفنادق جزر المالديف .
الموقع
يقع منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا على Nalaguraidhoo ، في ساوث أري أتول . 62 كيلو متر عن مطار إبراهيم ناصر الدولي ، ويمكن الوصول إليها خلال رحلة داخلية تستغرق 30 دقيقة ويمكن الوصول من الهند وسري لانكا بالطائرة خلال ساعة واحدة .


تقديم الطعام للعديد من المجموعات السياحية الكبيرة والأسر ، وخطط شاملة للجميع هنا هي الاكثر شهرة . مع جزيرة كبيرة نسبيا ، وقائمة طويلة من المطاعم والمرافق الترفيهية ، صن آيلاند ريزورت مثالية لمجموعات نشطة على الميزانية ، ولكن ربما أقل من مثالية لقضاء شهر العسل أو هؤلاء الذين يبحثون عن عطلة رومانسية منعزل .
صن آيلاند ريزورت آند سبا
يتكون منتجع صن آيلاند ريزورت آند سبا من الغرف / الفلل / الأجنحة على مساحة 340 قدم مربع (32 متر مربع) .
الخدمات
الأسرة: بحجم واحد
واي فاي: متوفر
خدمة الغرف: متوفر
عدد الغرف : 426 غرفة وجناحا
مميزات الغرفة الخاصة
تكييف الهواء
المياه الساخنة والباردة
مجفف الشعر
حوض الاستحمام
ميني بار
خزنة الكترونية آمنة
الهاتف الدولي المباشر في كل من غرفة وحمام مرفق مع البريد الصوتي
الأسعار
العروض الخاصة على الانترنت خلال الموسم المنخفض : 325 $ في الليلة
العروض الخاصة على الانترنت خلال الموسم المرتفع : 494 $ في الليلة
الأنشطة القريبة
رحلات الصيد
مشاهدة الدلافين
جولات الجزيرة
الآراء حول منتجع وسبا صن آيلاند
عموما يحصل منتجع وسبا صن آيلاند على ملاحظات إيجابية ، حيث يمكن النظر إلي بإعتباره من أكبر وربما أرخص المنتجعات الخاصة للجزر في المنطقة ، والذي يقدم الاستعراضات الجيدة جدا ، ولكن من المهم عدم مقارنته إلى المنتجعات الآخرى الأعلى في المرتبة سواء 4- 5 نجوم .
عموما معظم الضيوف يفضلوا منتجع وسبا صن آيلاند ، بل وانهم يقضون وقتاً سعيداً في مجموعة واسعة من المطاعم والأنشطة المتاحة ، ويبدو أن هذا المنتجع هو المنتجع المثالي لمجموعات كبيرة ، ولكن ربما ليس مثاليا لقضاء شهر العسل إلا إذا كانوا ذو ميزانية صغيرة .
الوصول إلى هناك
يمكن الوصول إلى منتجع جزيرة الشمس بالطائرة ، وصولاً إلى مطار مالي الدولي ، من هناك سوف يكون في استقبالك موظفين المنتجع ، يقوموا بمرافقتك في رحلة تستغرق 35 دقيقة رحلة إلى جزيرة Nalaguraidhoo والفندق نفسه . بدلا من ذلك ، يمكن للضيوف اتخاذ قارب سريع من المطار إلى المنتجعفي رحلة تستغرق ساعتين و 40 دقيقة .













آخر مواضيعي

0 ازياء دامير دوما 2014 , Damir Doma 2014 , ملابس دامير دوما 2014 , Fashion Damir Doma 2014
0 محادثة صوتية في برنامج بي بي ام , تحديث برنامج بي بي ام , تحديث بلاك بيري ماسنجر
0 مسلسل كان يا مكان في قبرص الحلقة 7
0 اعلان المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1434 , المقبولين في وظائف مكافحة المخدرات 1434
0 البلطان يبارك للنصر الفوز بالدوري
0 رمزيات غمازات شباب
0 مكياج عيد الام
0 وقفات قبل حلول شهر رمضان , اهم وقفات قبل حلول شهر رمضان
0 صور الرسم بغبار الفحم
0 شعر عيد ميلاد باسم جلال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجع باروس جزر المالديف صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 10 - 8 - 2015 09:46 PM
المالديف 2014 , معلومات عن جزر المالديف 2014 , افضل الاماكن في جزر المالديف 2014 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 2 - 3 - 2014 01:59 PM
جزر المالديف 2014 , مطاعم جزر المالديف 2014 , مطعم تحت الماء في جزر المالديف 2014 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 3 - 2 - 2014 10:16 PM
السياحه في جزر المالديف 2013 - صور جزر المالديف 2014 - صور جزر المالديف 2015 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 26 - 4 - 2013 11:14 AM
اول منتجع صحي تحت الماء في المالديف 2014 ، صور منتجع وسبا هوفافن فوشي 2014 أنشودة المطر سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 21 - 4 - 2013 07:45 AM


الساعة الآن 11:20 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت