متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 10 - 2015, 07:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي خليج تونسي



معلومات عن خليج تون ساي
تون ساي هو الشاطئ الذي يقع في مقاطعة كرابي ، تايلاند ، والذي يقع في قلب المنطقة الصاخبة من كرابي . انه يقع على برزخ ، والتي تشتهر بالـ فاي فاي ، مع خليج تونساي على الجانب الجنوبي . يقدم خليج تون ساي للمياه الفيروزية مع تواجد العديد من أنشطة القوارب . العبارات تأتي وتذهب إلى المرساة ، ويقبل الكثير من الزوار نحو الغوص وأخد القوارب في جولات ممتعة .
الشاطئ يتميز بجماله الطبيعي مع اقبال الزوار للإستمتاع بمكان رائع للاسترخاء ، ولكن حركة المرور الكثيفة ، سواء من الخلال السير على الأقدام أو حركة القوارب ، فضلا عن خط من الحانات والمقاهي التي على طوله بما يعني انه جزء هادئ ورملي ، إلا انه على الجانب الآخر نحو رايلي يصبح مزدحم وبخاصة خلال موسم الذروة (نوفمبر – أبريل) .
يمكن الوصول إلى أجمل الشواطئ وبخاصة شاطئ رايلي الغربي الذي يقع على الصخور في انخفاض المد والجزر ، أو من مسار كليفتوب (بعض التسلق) . إذا كنت لا ترغب في السير يمكنك أيضا القفز على متن قارب طويل في رحلة تتكلف 40 باهت للشخص الواحد .
التسلق عند الشاطئ هو النشاط الرئيسي في تون ساي . أما النشاط الآخر هو الجلوس حولها عند العديد من حانات الشاطئ للحصول على الرجم أو اللعب الفريسبية . هناك بعض مدارس الغوص الموجودة هنا ، وكذلك محلات خاصة لتأجير قوارب الكاياك .
الغالبية العظمى من الناس الذين يقيمون في شاطئ تون ساي هم في سن العشرينات أو أوائل الثلاثينات . هناك ، عددا متزايدا من كبار السن والأسر ، بما لهم القدرة على حجز غرف جيدة لفتح السوق لهذه الجماعات .
تقع كل أماكن الإقامة الأخرى على بعد حوالي دقيقتين سيرا على الأقدام أعلى التل وراء الرمال . وهناك المسارات الترابية المتقاطعة للغابة ، مع الأكواخ المتهدمة من الخيزران ، بالإضافة إلى المزيد من أكواخ القهوة ، مع فرصة توفير السكن للموظفين المؤقتين .
المطاعم الوفيرة في تون ساي
على الرغم من اشتهار تون ساي بالطعام الغربي والتايلاندية ، إلا انها من المناطق المميزة والجذابة لأطعمتها الذواقة بصرف النظر عن البيتزا التي تكون غير لائقة في بعض الأحيان . يمكن الاستمتاع بالمقاهي والحانات مع الاطلاع على العديد من هذه المحلات على امتداد ما يقرب من 10 مترا . وهناك الآن أجهزة الصراف الآلي .
يبقى الكثير من الناس في تون ساي لعدة أشهر – من الممكن في هذه الحالة التفاوض المباشر مع أصحاب الطابق الواحد للحصول على سعر أفضل للإقامة في تون ساي . وهناك قائمة من المنتجعات بما في ذلم أيضا لأكواخ البامبو المتاحة .













آخر مواضيعي

0 مسلسل حارة القبة الحلقة 7
0 وظائف جامعة تبوك 1441
0 قياس قوة النظر
0 مهرجان ابها يجمعنا 1434 , ابها يجمعنا 1434 , فعاليات مهرجان ابها يجمعنا 1434
0 برنامج صاحبة السعادة حلقة ميرنا وليد
0 مسلسل الوجه الاخر الحلقة 45
0 جلابيات موضه 2012 , دراريع استقبال 2012
0 مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 14
0 ازياء كورية 2014
0 ماسكات لتبييض البشرة المختلطة , ماسك لتبييض البشرة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج تونسى جديد ، ميكب تونسى ، ميكب العيون 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 25 - 5 - 2013 11:12 AM
هاجر حمدي متسابقة arab idol تستقبل ثلاث عروض زواج , صور هاجر حمدي , هاجر حمدي في عرب ايدول 2 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 3 - 2013 01:28 PM
صور المتسابقة هاجر حمدي , هاجر حمدي Arab Idol 2 , هاجر حمدي برنامج عرب ايدول 2 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 3 - 2013 03:56 AM
خليج البعوض في البحر الكاريبي 2014 ، خليج متوهج يضيء في الليل بفعل ظاهرة التوهج البيولوجي 2014 مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 2 - 3 - 2013 11:58 PM
تويتر حميد العنزي , تغريدة حميد العنزي , حميد العنزي يتطاول على الذات الالهية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 11 - 4 - 2012 03:02 PM


الساعة الآن 05:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت