متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 10 - 2015, 05:38 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي جزيرة كوه سميت



كو سامت أو كما تعرف بإسم جزيرة كوه سميت هي واحدة من جزر الساحل الشرقي من تايلاند . في خليج تايلاند قبالة ساحل محافظة التايلاندية رايونج ، والتي تمتد حوالي 220 كيلومتر (140 ميل) جنوب شرق بانكوك .
كو سامت هي جزء من الفنيل ألانين (التايلاندية: เพ) وهي المنطقة الثانوية من أمفوي موينج رايونج (التايلاندية: เมือง ระยอง ، منطقة العاصمة ، أو أمفوي موينج) ، مقاطعة رايونج . كو سامت هي من أكبر مجموعة الجزر الغير بعيدة عن الساحل . كو سامت تمتد نحو 6.5 كيلومتر (4.0 ميل) إلى الجنوب من البر الرئيسى في مقاطعة رايونج .
معلومات عن الجزيرة
كو سامت (เกาะ เสม็ด) ، كما وردت كوه صامد ، هي جزيرة صغيرة قبالة ساحل الخليج الشرقية ، والتي تقع على مسافة قريبة من بانكوك وباتايا .
ومن المعروف بإن جزيرة كو سامت هي الجزيرة التي تجتذب عدداً كبيراً من السياح ، نظراً لكونها الجزيرة المفضلة من صخب بانكوك . على الرغم من أن الغالبية العظمى من الجزيرة هي الحديقة الوطنية ، إلا ان هناك عدد من البقع الموجودة هناك مع وسائل الراحة المختلفة اعتمادا على نوع من الخبرة المطلوبة . جزيرة كو سامت هي واحدة من مناطق الجذب الكبيرة من كو سامت منها شواطئها الرملية البيضاء . يمكن للزوار اختيار بعض الإعدادات السلمية مع الاسترخاء أو البقاء في الشواطئ الشهيرة مع الكثير من الأنشطة . ومن المعروف ان كو سامت لكونها أكثر هدوءا من Noina ، Phutsa ، وآو واي ، وتتميز أماكن الإقامة المريحة مع المناظر الخلابة لغروب الشمس . يقبل الكثير من الزوار ليأخذ حمام شمس ، والسباحة ، ركوب الأمواج ، أو الاستمتاع بالحياة الليلية .
الجغرافيا والمناخ
تقع كو سامت على بعد 220 كم من العاصمة في خليج تايلاند ، تقع ما يقرب من 13.1 كيلومتر مربع (5.1 ميل مربع) في الحجم . تصل الغابات إلى 80٪ من المساحة الكلية .
على الرغم من كو سامت ليست سوى بضعة كيلومترات من البر الرئيسى ، إلا ان الجزيرة تتمتع بالمناخ الجزئي لها (جفاف الأرخبيل في تايلاند) مع هطول الأمطار الأقل بكثير من بقية تايلاند الشرقية . يأتي موسم الأمطار مابين مايو-سبتمبر إلا انها أقل هطولاً للأمطار عن غيرها من الجزر في تايلند .
الجزيرة هي الأقرب من البر الرئيسى ، والتي تقع في القرية الصغيرة من ميناء جزيرة نا دان ، والمعروف باسم كو قرية سامت ، مع شاطئه القريب ، قبعة ساي كايو (التايلاندية: หาด ทรายแก้ว) ، أطول شاطئ على كو سامت . معظم شواطئ كو سامت تقع على طول الشاطئ الشرقي من الجزيرة .
الشواطئ الشهيرة في الجزيرة


الشواطئ الأخرى في الجزيرة تشمل: آو باى ، آو واي ، آو نا ناي ، آو تشو ، آو نا نوك ، كيب الكوت ، آو توي ، وآو كارانغ في الطرف الجنوبي ، وآو فراو على الجانب الغربي لشاطئ الجزيرة . قبالة الطرف الجنوبي من الجزيرة هم ثلاثة من الجزر الصخرية الصغيرة ، كو تشان (جزيرة القمر ، التايلاندية: เกาะ จันทร์) ، كو سان كالمان (جزيرة زعانف سمك القرش) ، وهين خاو (وايت روك ، التايلاندية: เกาะ หิน ขาว) . كو سامت هي واحدة من الجزر الأكثر جفافا الجزر في تايلند .













آخر مواضيعي

0 فحص الهرمون
0 صور بيونسية 2013 , Photos Beyonce 2013
0 اضرار مشروبات الطاقة
0 تضخم الغدة النخامية و آثاره
0 مسلسل نقل عام الحلقة 2
0 صور استاد محمد بن راشد
0 وفاة الفنانة نهاوند
0 وفاة الشيخ عقاب المالك الصباح , الديوان الاميري الكويتي ينعي الشيخ عقاب المالك الصباح
0 ليلى السلمان في مسلسل بقايا امل , اخبار ليلى السلمان , صور ليلى السلمان , مسلسلات ليلى السلمان
0 صور لبني عسل 2014 , لبنى عسل 2014 , lobna asl 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سمية الخشاب في الكويت , سمية الخشاب تستعيد رشاقتها , صور سمية الخشاب بعد الرجيم صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 18 - 5 - 2014 01:51 PM
صور سمية الجديدة 2014 , صور سمية المثيرة 2013 , سمية الجديدة 2015 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 10 - 5 - 2013 10:05 AM
سمية الخشاب 2014 , مجموعة صور سمية الخشاب 2013 , صور سمية الخشاب 2015 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 8 - 5 - 2013 12:14 PM
صور سمية الخشاب فى برنامج انا والعسل - صور سمية الخشاب ونيشان - صور سمية الخشاب 2013 بنتـ خقهـ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 9 - 9 - 2012 01:29 AM
ويل سميث يصفع صحافيا حاول تقبيله - صحفي يقبل ويل سميث صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 5 - 2012 03:01 AM


الساعة الآن 04:22 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت