متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 10 - 2015, 05:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شارع جرافتون



معلومات عن شارع جرافتون
شارع جرافتون هو شارع مميز في وسط مدينة دبلن ، انه ليس شارع مخصص فقط للأزياء العالمية بل انه شارع متنوع ليضم عدد من الحرف والمحلات التجارية الفخمة والمميزة بالعلامات التجارية المعتادة في الشوارع الرئيسية ، كما يضم الموسيقيين المتجولين على جانب شارع جرافتون لكسب المال من المارة . في عام 2008 ، كان شارع جرافتون هو خامس أغلى شارع للتسوق في العالم .
خلال أشهر الصيف ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الفريسكو على فناء الرصيف الواسع من شارع جرافتون . يقدم المطعم للخدمة الكاملة والذي يضم قائمة النبيذ المتغيرة موسميا ، فضلا عن مجموعة قوية من البيرة الحرفية من عدة مصانع الجعة المحلية .
تاريخيا
كان شارع جرافتون يعرف بإسم شارع هنري فيتزروي . وقد تم تطوير الشارع من ممر البلد الذي كان موجود آنذاك من قبل عائلة داوسون في عام 1708 . بعد بناء جسر أوكونيل (الذي كان يسمى آنذاك بإسم “جسر كارلايل ‘) امتد على نهر ليفي ، وتحول إلى شارع جرافتون من الشارع السكني المألوف إلى طريق مشغول عبر المدينة .
منذ عام 1980 ، وقد كان الشارع مخصص للمشاة ، مع استثناء المسافة القصيرة التي تصل بين شارع ناسو والكلية الخضراء . هذا الامتداد القصير هو الامتداد الأبرز للقرن الثامن عشر لكلية ترينيتي في بيت رئيس المجلس ، وموطنا لرئيس الجامعة . عبر الطريق من هذا الموقع السابق لتمثال مولي مالون ، بإعتباره نقطة جذب سياحية معروفة ومكان الاجتماع ، الذي تم نقله بشكل دائم من شارع جرافتون الى شارع سوفولك في عام 2014 ، لإفساح المجال لتمديد الترام . ازيح الستار بالحجم الطبيعي لتمثال البرونز فيل لينوت على شارع هاري ، قبالة شارع جرافتون بالقرب من النهاية الخضراء وستيفن ، في 19 آب عام 2005 .
شارع جرافتون هو المكان المثالي لشراء الأحذية . من أكثر محلات الأحذية التجارية الشهيرة مثل Korkys ، Zerep ، Barretts ، ناين ويست وبالي والذين يوفروا مجموعة واسعة من الأحذية ذات الجودة العالية . هناك فروع O2 ، فودافون ويرهاوس . وهناك ثلاثة صيدليات بما في ذلك الأحذية ، ومختلف البنوك وبعض محلات بيع الصحف .
شارع جرافتون هو واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في دبلن ، والذي يحتفل به في الأغنية ، والآية والسينما والأدب ، وله تاريخ طويل وغني يعود إلى أوائل القرن ال17 . أصبح الشارع اليوم كواحدة من اثنين من شوارع التسوق الرئيسية في المدينة والذي يشكل العمود الفقري الأساسي للتجزئة في المدينة الجنوبية .


شارع جرافتون هو شارع فريد من نوعه جنبا إلى جنب مع النوعية المعمارية للعديد من مبانيه ، مما يخلق الطابع العمراني المميز والذي يعزز الوظائف التجارية والاجتماعية من الشارع . سمعة شارع جرافتون راسخة في جودته العالية للتسوق ، جنبا إلى جنب مع مزيج غني من الاستخدامات الترفيهية والثقافية والمدنية في المنطقة المحيطة به ، مما يزيد من أهمية الشارع الاقتصادية والاجتماعية للمدينة .













آخر مواضيعي

0 محمد الرمضان , صور محمد الرمضان , مسلسلات محمد الرمضان , اخبار محمد الرمضان
0 طريقة تجميل الانف
0 صور سميرة سعيد 2016
0 اختراق شركة stc
0 مسلسل شقة الابرياء الحلقة 46
0 مسلسل المغوار الحلقة 18
0 مرايا للمنزل , مرايات ايكيا , مرايات مغاسل
0 مسجات غرامية 2016
0 كاس السوبر المصري بين الاهلي والزمالك 2014
0 مشاكل الديكور 2013 , حل مشاكل الديكور 2013 , مشاكل في الديكور 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعالم السياحية فى شارع محرم بك 2015 ، صور السياحة فى شارع محرم بك 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 9 - 2014 08:42 PM
سارع إلى الجنة همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 4 29 - 4 - 2013 07:44 AM
حادث شارع غروب البعارين , يوتيوب حادث شارع غروب البعارين , تفحيط شارع غروب البعارين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 12 - 2012 04:05 AM
زارع الأمل سهر الليل قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 2 9 - 9 - 2012 09:16 PM
شارع بيتها ظناني الشوق شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 26 - 11 - 2011 03:33 PM


الساعة الآن 11:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت