متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 10 - 2015, 05:16 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ريتز كارلتون بالقاهرة



ريتز كارلتون في مصر


افتتح فندق النيل ريتز-كارلتون بالقاهرة على ضفاف النيل، أبوابه أمام الزوّار ليوفر لضيوفه الذين يقصدون المدينة بهدف الترفيه أو الأعمال ملاذاً فخماً في قلب العاصمة المصرية التي تشتهر بغناها التاريخي وبخدماتها المتميزة، ويعتبر الريتزكارلتون من أفضل العلامات الفندقية العالمية المفضلة لدى السائح الخليجي والسعودي على وجه التحديد.

ويوفر الفندق الفخم الواقع على ضفاف النيل للزوار من كافة أنحاء العالم بوابة مميّزة تسمح لهم التعرّف على أشهر المعالم التاريخية في العالم.

وصرح هيرفي هاملر، المدير والرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة الريتز-كارلتون: "تجمع القاهرة ما بين عظمة الماضي وحيوية الحاضر فيما تمضي قدماً نحو مستقبل واعد".
وتابع: "لطالما جذبت المدينة بسحرها الزوار على مر القرون بفضل ما تتمتع به من مزايا، مثل التاريخ العريق والتجارة والثقافة، لتجتذب عشّاق المغامرات والعائلات ومسافري الأعمال حتّى يومنا هذا. يقدم فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة تجربة إقامة فاخرة وذلك بهدف الارتقاء إلى مستوى توقعات مسافري الألفية الذين ينظرون إلى الفخامة على أنها جزء أصيل من تجربة السفر المتكاملة. وقد أدّى هذا الأمر إلى تعزيز مكانة القاهرة كوجهة رائدة، وأتاح الفرصة لنا لإعادة افتتاح الفندق العريق على ضفاف النيل."

وأضاف: فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة بالنسبة للمسافرين العصريين - ممن يعشقون الفخامة ويزورون القاهرة للمرة الأولى- القاعدة النموذجية لسبر أغوار المدينة عن كثب، ومن ثم الخروج منها والتفكّر فيها عن بعد؛ حيث يحظى الزوّار القادمون بقصد الترفيه أو الأعمال بأفضل الخدمات التي تلائم احتياجاتهم ضمن الفندق الذي يشمل 331 غرفة، ويتمتّع بمرافق فائقة التطور مثل حوض سباحة أولمبي، وقاعات الاجتماعات، والقاعات الكبيرة، ومرافق الأعمال. أمّا زوار مصر من الذوّاقة، فيستقبلهم الفندق بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدّم خيارات مبتكرة من المطابخ العربية والإيطالية وغيرها من المطابخ العالمية.
وقال هاملر إن مدينة القاهرة تتيح لزوارها العرب والأجانب طيفاً واسعاً من الإمكانيات الفاخرة التي تسمح بإعادة اكتشاف المدينة بأساليب جديدة ومبتكرة، بدءاً من الجولات في النيل على متن قوارب من فئة 5 نجوم، ووصولاً إلى جولات التعرّف على فن الطهي والجولات الخاصّة لزيارة الإهرامات؛ حيث تتكفل هذه الصروح التاريخية المهيبة بإذهال من يزورون المكان للمرة الأولى، بينما تذخر المدينة بالتجارب البديلة الأخرى مثل إمكانية زيارة المباني السكنية القديمة المحفوظة بشكل جيّد، والتي كانت تعود إلى عائلات التجّار الأثرياء في القرون الوسطى.
وأوضح هاملر أنه بإمكان محبّي الثقافة والفن -الذين لا تتوقف طموحاتهم عند الإهرامات وأبو الهول- الاستمتاع بالمشهد الفني في القاهرة، والذي تتراوح خياراته المتنوعة ما بين الفن الإسلامي الأًصيل واللوحات الانطباعية. في حين يستطيع الباحثون عن المذاق المميّز استكشاف البصمة المميّزة لمطبخ القاهرة التي كانت بمثابة بوتقة انصهرت فيها حضارات عديدة لتثري طابعها وتجعل منها الوجهة الفريدة التي نعرفها الآن؛ إذ تنبض المدينة بصنوف شتّى من الأطباق والوصفات القادمة من كل أنحاء المعمورة، والتي تحظى بإعجاب خبراء التذوّق والطهي وعامّة الناس على حد سواء.

واختتم هاملر: "ما من شك بأن القاهرة وجهة نابضة بالحياة، وسيكتشف زوّارها ما سيعجبهم دوماً بغض النظر عن الهدف من زيارتهم، سواء كان العمل أو الترفيه أو زيارة عائلية. وسيلمسون الأثر العميق الذي تركه الماضي الحافل على المدينة من جهة، ومن جهة أخرى ستغمرهم حيوية القاهرة الحديثة النابعة من صميم مشهدها الثقافي والاجتماعي الذي ينمو ويتطور باستمرار. وهذه التوليفة المميّزة بالذات هي ما يُكسب المدينة مكانتها في أعين المسافرين العالميين ويجعلها مقصداً جديراً بالزيارة مراراً وتكراراً".




ريتز كارلتون بالقاهرة

ريتز كارلتون بالقاهرة

ريتز كارلتون بالقاهرة

ريتز كارلتون بالقاهرة

ريتز كارلتون بالقاهرة

ريتز كارلتون بالقاهرة













آخر مواضيعي

0 صور اطول شارب في العالم , اطول شنب في العالم , صور اطول شنب في العالم
0 خواطر غزل في المراة
0 ستار اكاديمى 9 - Star Academy 9 - اخبار ستار اكاديمى 9
0 مسلسل لحم غزال الحلقة 28
0 خدمات طلاب السنة التحضيرية
0 مسلسل نادى الشرق في رمضان 2015
0 طبخة رمضانية 2012 , الطبخات الرمضانية 2012
0 لماذا يلبس اليهود قبعة صغيرة
0 Escape from Planet Earth 2013 - مترجم Escape from Planet Earth - اون لاين Escape from Planet Earth
0 عبارات عن سرطان الثدي بالانجليزي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الريتز كارلتون قطر صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 11 - 6 - 2015 03:13 PM
ريتز كارلتون جميرا بدبي صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 15 - 3 - 2015 11:55 PM
دار الاوبرا بالقاهرة ، معلومات سياحية عن دار الابرا نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 10 - 10 - 2014 07:58 AM
فندق الريتز كارلتون في الرياض ، فندق الريتز كارلتون ، الريتز كارلتون ، صور فندق الريتز كارلتون فهد سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 18 - 4 - 2012 03:42 PM
اشتباكات بين نشطاء وإخوان بالقاهرة حنين الروح اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 4 - 2 - 2012 05:10 PM


الساعة الآن 09:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت