متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 11 - 2015, 04:16 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي المدن الاقل ترحيب بالزوار في العالم



مدينة موسكو الروسية
تعتبر مدينة موسكو الأكثر قسوة من هذا الجانب، فالسياح فيها غير مرحب بهم، مما يشعر الزائر بشيء من التهميش، و قد تصدرت هذه المدينة القائمة و تلتها مدن روسية أخرى، مما يفقد روسيا السياح مع مرور الوقت.
أتلانتيك سيتي الأمريكية
حصلت هذه المدينة الأمريكية على المركز الثاني في هذه القائمة و هو أمر لا يعد غريبا فالمدن الامريكية تربعت في 6 مراكز من أولى المراكز في القائمة لمدنها قليلة الترحيب بالزوار.


مدينة سانت بطرسبرغ الروسية
احتلت هذه المدينة الروسية المركز الثالث في القائمة المشؤومة بإعتبارها من أكثر المدن التي لا ترحب بالضيوف على الإطلاق.
مدينة مارسيليا الفرنسية
و قد أدهشت القائمة الكثيرين فقد ضمت القائمة أربع مدن فرنسية و كانت في المقدمة مدينة مارسيليا، حيث قالت الصحيفة أن الفرنسيين أنفسهم من مناطق اخرى غير مرحب بهم في ثاني أكبر مدينة في فرنسا و هي مرسيليا، على الرغم من ان الكثيرين يعتقدون ان هذه المدينة الساحلية مريحة و تستوعب عددا كبيرا من السياح خاصة من العاصمة باريس إلا أنها كانت ضمن المدن التي شعر فيها السياح بأنهم غير مرحب بهم.
مدينة لوس انجلوس الأمريكية
رغم ما تعرف به المدينة الأمريكية من صخب و حيوية طيلة اليوم و مراكز للترفيه و الأنشطة المختلفة إلا أنها صنفت كذلك في المركز الخامس على انها مدينة لا ترحب بالزوار.
مدينة نيويورك الأمريكية
و هو نفس الشيء الذي ينطبق على لوس أنجلوس نجده في نيويورك أحد أضخم المدن في العالم و أكثرها كثافة سكانية إلا أن درجة الضيافة و الترحيب فيها منخفضة للغاية.
مدينة فيلادلفيا الأمريكية
و على غير عادتها كذلك مدينة فيلادلفيا كانت في المركز السابع في قائمة أقل مدن العالم ترحيبا بالزوار. و هي خامس أكبر مدينة في الولايات المتحدة، من حيث عدد السكان و اسمها مأخوذ من اللغة اليونانية.
مدينة بالتيمور الأمريكية
مدينة أمريكية اخرى تنضم إلى القائمة و هي أكبر مدن ولاية ميريلاند و رابع أكبر مدن الساحل الشرقي بعد نيويورك و فيلادلفيا و جاكسونفيل، و شهدت هذه المدينة الكثير من المواجهات الامنية بسبب الأفكار العنصرية.
لاس فيغاس الأمريكية
هي أكبر مدينة في ولاية نيفادا، و تشتهر بوجود العديد من الكازينوهات و تعرف كذلك بمسارح الغناء و عروض الرقص و الألعاب الهلوانية. و لكنها رغم ذلك تربعت في قائمة المدن التي لا ترحب بالزوار في المرتبة التاسعة.
مدينة كان الفرنسية
و كذلك في جنوب فرنسا، صنفت مدينة كان في المركز العاشر من بين المدن التي لا تحبذ وجود الزوار و ربما السبب يعود إلى أن سحرها بدأ يختفي إضافة إلى ان هذه البلدة الساحلية الصغيرة لم تعد ملجأ للأثرياء كما كانت.
مدينة نيس
جاءت مدينة نيس الفرنسية في المركز 22 لأن السكان فيها غير وديين إطلاقا. و هي مدينة توجد في جنوب فرنسا و تطل على الشريط الساحلي للبحر الأبيض المتوسط بين مارسيليا و جنوى.
مدينة ليون
و قد احتلت مدينة ليون المركز 26 لأن الزوار فيها لا يحضون بالترحيب إلا أنها تبقى مدينة جميلة و خلابة. و هي مدينة توجد في الجنوب الشرقي لفرنسا، في ملتقى النهرين و هي ثالث أكثر مدينة كثافة في فرنسا.
و في المقابل كذلك قدمت مجلة السفر و الترفيه قائمة اخرى لأكثر المدن ودية في العالم و لم تضم أي مدينة فرنسية بينما جاءت مدينة “غالواي” في إيرلندا في صدارة القائمة.













آخر مواضيعي

0 مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 131
0 غاريث بيل يسمي مولودته على اسم مدربه , غاريث بيل يرزق بمولود
0 المانجو الجازانية , معرض التعليم العالي , اخبار معرض التعليم العالي , فعاليات معرض التعليم العالي
0 شقق بارك جاي سونغ , Park Jay Song , منزل مغني غانغام ستايل
0 صور مايا دياب مع والدتها , مايا دياب تنشر صورها مع والدتها في عيد الام , صور مايا دياب
0 عباس النوري في باب الحارة 7
0 المقنن وتقويم الفصل فيزياء ثالث ثانوي
0 اكسسوارات زفاف 2013 , موديلات اكسسوارات 2013
0 رمزيات خالد عبدالرحمن 2014
0 صور زواج للتصميم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل المدن معيشة في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 15 - 3 - 2015 11:54 PM
صور ارخص المدن في العالم , ارخص مدينة في العالم , معلومات عن ارخص المدن في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 14 - 7 - 2013 02:27 PM
المدن السياحية الاكثر قذارة في العالم , صور المدن الاكثر قذارة في العالم , اكثر المدن قذارة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 18 - 6 - 2013 07:00 PM
المدن الملونة حول العالم 2014 , صور المدن الملونه 2014 مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 12 - 3 - 2013 08:41 PM
جدة ضمن المدن العشر الاقل تكلفة في العالم , اقل المدن تكلفة في العالم , اقل مدينة تكلفة في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 8 - 2 - 2013 06:50 PM


الساعة الآن 12:15 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت