متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 1 - 2016, 05:05 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل 10 مطاعم في العالم



افضل مطاعم في العالم

1- مطعم el celler de can roca بإسبانيا
وهذا المطعم هو أفضل المطاعم في العالم كله وأيضا من أشهر المطاعم الموجودة بمدينة جيرونا الأسبانية ، فمنذ أن أنشئ عام 1986 وهو لا يزال يقدم أشهى الوجبات العالمية ، ويعتبر من أكثر المطاعم شعبية في العالم كله وهو ركن أساسي من أركان أفضل مطاعم العالم في كل عام .



2- مطعم osteriafrancescana بإيطاليا
يقع هذا المطعم في مدينة مودينا حيث يقدم أفضل الوجبات العالمية بمستوى عالي من الكفاءة والجودة ، ويعمل بالمطعم الكثير والكثير من العمال المدربين على أعلى مستوى ممكن لتقديم كل الخدمات الممكنة ، فيعمل لدى هذا المطعم الشيف massiomo bottura وهو ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى لأن هذا الطاهي هو من أفضل الطهاة بإيطاليا حيث يقدم مأكولات إيطالية عالية المذاق .

3- مطعم noma بالدنمارك
يقع هذا لمطعم في أرقى مكان في كوبنهاجن العاصمة الدنماركية حيث يحظى المطعم شعبية كبيرة جدا وقد نال هذا المركز لعدة مرات نظرا لما يقدمه من خدمات خمس نجوم ، فمنذ عام 2002 وقد حظي هذا المطعم على هذا المركز ، حيث يقدم وجبات دنماركية شهيرة جدا بالإضافة إلى الوجبات العالمية أيضا .

4- مطعم central ببيرو
يقع هذا الفندق في مدينة ليما العاصمة ببيرو حيث يعد المطعم الأشهر الذي يقدم كل ما يحتاج إليه الزبائن من وجبات مشهورة في العالم ، كما يعتبر هذا المطعم هو المطعم الوحيد في أمريكا الجنوبية الذي يقدم أنواع مختلفة من الوجبات ، لذلك يحظى بشعبية كبيرة جدا بأمريكا الجنوبية .

5- مطعم eleven Madison park بالولايات المتحدة
يقع هذا المطعم بمدينة نيويورك حيث يعتبر من أشهر المطاعم العالمية هناك ، كما يجظى بنسبة كبيرة من إقبال سكان المدينة هناك حيث يحظى على أعلى جودة وكفاءة لإعداد وجبات من أفضل ما يكون مثل الوجبات الفرنسية ، وما يزيد هذا المطعم قيمة أيضا هو وجود الطاهي السويسري دانيال هام .

6- مطعم mugaritz بإسبانيا
يقع هذا المطعم في مدينة سان سيباستيان الأسبانية حيث يعتبر ثاني أشهر المطاعم الموجودة بأسبانيا ، نظرا لما يتميز به من مميزات فيكفي وجود الطاهي العالمي أندوني لويس الذي يقوم بإعداد أطباق مبتكرة يحظى من خلالها على إعجاب الزبائن .

7- مطعم dinner بالمملكة المتحدة
يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم مدينة لندن فهو تابع لفندق mandarin oriental hyde park حيث يعد هذا الفندق الأشهر ، حيث يقدم مجموعة متميزة من الأطباق الغنية والمأكولات المبتكرة ، كما يتميز أيضا بتقديم وجبات قديمة بريطانية يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر .

8- مطعم narisawa باليابان
يمتلك هذا المطعم الشيف العالمي yoshihar narisawa حيث يعتبر هو المطعم الأفضل في اليابان فيقع في مدينة طوكيو العاصمة اليابانية “، ويقدم مجموعة مميزة من الوجبات العالمية والمتميزة حيث يمزج الشيف بين المطبخ الفرنسي والوجبات اليابانية مما يجعله أكثر تميزا عن غيره من المطاعم الأخرى .

9- مطعم d.o.m بالبرازيل
يقع هذا المطعم في مدينة ساو باولو البرازيلية تحت قيادة الشيف أليكس عطا الله حيث يعتبر من أفضل طهاة العالم في تقديم أفضل الوجبات البرازيلية المشهورة حيث يضيف الشيف مكونات مميزة من منطقة الأمازون مما يعطي المأكولات هناك رونقا خاصا جدا ، كما أن تصميم المطعم على أعلى مستوى .

10- مطعم Gaggan بتايلاند
وهو أيضا أحد أهم المطاعم التايلاندية حيث يقع في مدينة بانكوك الرائعة مما يعطي المطعم قيمة أكبر، نظرا لأنها منطقة جذب سياحي ، والمطعم تحت إشراف الشيف الهندي gaggan anand حيث اعتبر أفضل شيف في كل مطاعم بانكوك لما يقدمه من وجبات مميزة شرق أسيوية وعالمية .













آخر مواضيعي

0 فضل صيام ايام البيض
0 نجلاء بنت محمد العور
0 احتفالات العيد في الرياض 1439
0 ماسكات للوجه طبيعية للبشرة الجافة
0 عمليات تجميل الانف المائل
0 صور اعلى عجلات بالعالم , اعلى عجلات ملاهي في العالم , اعلى عجلات بالعالم
0 ديمبا با يرفض استلام جائزة افضل لاعب , تصريحات ديمبا با , ديمبا با
0 شعر كعكة 2013 , تسريحات شعر كعكة 2013 , تسريحات ظفاير 2013 , تسريحات شعر ضفائر 2013
0 مسلسل ظل الحلقة 14
0 صور بيونسية 2013 , Photos Beyonce 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل مطاعم في العالم 2016, افضل مطاعم في العالم 2017, افضل عشر مطاعم في العالم, افضل عشر مطاعم في العالم 2016, افضل عشر مطاعم في العالم 2017



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشهر مطاعم سياحية في العالم , اشهر مطاعم في العالم , صور اشهر مطاعم في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 16 - 5 - 2014 02:57 PM
صور افضل مطاعم حول العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 22 - 7 - 2013 01:45 PM
افضل 10 مطاعم حب فى العالم 2013 - اجمل مطاعم رومانسية للسهره 2014 - اشهر مطاعم حب فى العالم أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 6 - 2013 10:42 AM
افضل مطاعم دبي 2013 , اجمل مطاعم دبي 2013 , افخم مطاعم دبي 2013 , مطاعم دبي 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 3 - 12 - 2012 11:14 PM
افخم مطاعم الرياض 2013 , ارقى مطاعم الرياض , افضل مطاعم الرياض صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 29 - 7 - 2012 05:33 AM


الساعة الآن 01:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت