متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 4 - 2016, 05:25 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي السياحة في نافارا - الاماكن السياحية في منطقة نافارا



معلومات عن نافار
نافار في مقاطعة سانتا روزا في شمال غرب ولاية فلوريدا . هي المدينة المميزة بقربها من الشاطئ بإمتداد أربعة أميال في خليج المكسيك ، وكذلك جزر شاطئ البحر للخليج الوطني ، كما لديها مجتمع صغير ، ولكنها تجذب عشاق الطبيعة والسياح .
مساحة نافار تبلغ حوالي 25 ميلا إلى الشرق من بينساكولا وحوالي 15 ميلا من فورت والتون بيتش من الغرب . ويتركز المجتمع على تقاطع الولايات المتحدة الأمريكية في طريق 98 وطريق الدولة 87 . يمكن للزوار الإستمتاع بالسباحة في مياه نافار كالزمرد الملون ، مع الإستمتاع أيضاً بنزهة على الشاطئ أو في الحديقة المقاطعة التي يقع مباشرة على خليج المكسيك . يمكن للمقيمين والزوار على حد سواء التمتع بركوب أو الركض على عدة مسارات للدراجات ذات المناظر الخلابة .
جغرافياً
تقع نافار في 30.401 درجة شمالا 86.863 ° W – الاحداثيات: 30.401 درجة شمالا 86.863 ° W . وهي تقع في جزء من ولاية فلوريدا التابعة للمنطقة الزمنية الوسطى بإرتفاع 10 أقدام . نافار تقع على ما يقرب من 12 ميلا من الشاطئ .
يقع مجتمع نافار على السهل الساحلي للخليج والمبني على الأرض الرملية في معظمها . ويحدها من الناحية الجغرافية في الشمال من نهر الشرق وعلى الجنوب من قبل سانتا روزا .
العناصر الجذابة
تتركز نافار بالقرب من تقاطع الطريق السريع 98 في الولايات المتحدة ، والطريق بين الشرق والغرب الأساسي بين بينساكولا ومنطقة فورت والتون بيتش ، وطريق الدولة 87 . وتقع بالقرب من العديد من المنشآت العسكرية الكبيرة : المحطة الجوية البحرية بينساكولا الى الغرب . ميدان Hurlburt وقاعدة سلاح الجو ايجلين إلى الشرق ؛ والمحطة الجوية البحرية وايتنج في الميدان إلى الشمال .
ازدهرت السياحة في منطقة نافار منذ عام 2010 ، وبخاصة بعد إعلانها كأفضل منطقة في ولاية فلوريدا من قبل قطاع الضيافة المحلي . نافار لديها حديقة تقع فى البر الرئيسى بجوار جسر نافار بيتش وهناك ملعب ، وشرفات المراقبة ، وأماكن لركوب الزوارق ، وركوب الأمواج ، والتزلج على الماء ، ومجداف الصعود ، وصيد الأسماك ، ومشاهدة الطيور ، واستكشاف المسارات المميزة بالمناظر الخلابة والمشي / الركض والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان والزوار .
السياحة في نافارا
دعونا نرى ما هي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل نافار مكانا مثاليا للعيش :
1 . الشواطئ الرائعة
نافار هي واحدة من الأماكن التي يوجد بها أجمل الشواطئ في أمريكا الشمالية . إذا أتيت هنا لأول مرة ، سوف تندهش بالسواحل الرملية والثلوج البيضاء التي تمتد لأميال بعيدة . نافار بها مياه خليج المكسيك الدافئ وعادة ما تكون هادئة تماما ، مما يجعل نافار مكاناً عظيماً لأولئك الذين يرغبون في السباحة .


الرمال البيضاء ، من منتجع مدينة كانكون المكسيكية ، هو السبب الرئيسي للمياه الواضحة وضوح الشمس على طول الشاطئ . مع عدم وجود الموجات العالية في معظم الأيام والمياه الضحلة مما تجعل المكان ذو جاذبية لقضاء العطلات العائلية .
2 . أسعار العقارات المنخفضة
أسعار العقارات في نافار هي من بين أفضل الأسعار في ولاية فلوريدا . وكما هو معروف أن فلوريدا تجذب الناس بأسعارها ليس فقط من الولايات المتحدة ولكن من جميع أنحاء العالم ، وفي هذا الصدد ، فإن نافار هي واحدة من أفضل المواقع .
3 . أنخفاض معدل الجريمة
نافار هي واحدة من أكثر الأماكن أمانا للعيش في ولاية فلوريدا ، مع إنخفاض مستويات الجريمة هنا من بين أدنى المعدلات في العام ، وليس فقط في الدولة ولكن في البلاد عاماً . إذا كنت تبحث عن مكان آمن للعيش في ولاية فلوريدا ، فيمكن أن تضع نافار في اعتبارك كواحدة من أفضل الخيارات .
4 . المساحات المتوفرة للجميع
على عكس العديد من المواقع الأخرى في ولاية فلوريدا ، فإن شواطئ نافار هي الأقل ازدحاما والتي توفر مساحات كافية للجميع . حتى في ذروة فصل الصيف يمكنك العثور على أماكن لقضاء يوم هادئ على الشاطئ مع أي شعب آخر حولك . والسبب في ذلك هو النسبة بين عدد من السكان المحليين والسياح على جانب واحد والساحل الضخم على الجانب الآخر .
5 . المناخ الرائع
تقدم نافار لمناخ شبه استوائي رائع مع الصيف الطويل الممتد حوالي 230 يوم مشمس في السنة . حتى في يناير وفبراير فسوف تجد هنا طقس معتدل وممتع .
في الواقع ، الطقس خلال فصل الشتاء يبدو أكثر مثل فصل الربيع من فصل الشتاء . موسم الشاطئ في نافار يستمر من أبريل إلى أكتوبر لقضاء أيام جميلة على الشاطئ هناك في بعض الأحيان تستمر متعة الشواطئ حتى مارس ونوفمبر !
6 . البيئة النظيفة
القوة الدافعة للاقتصاد في نافار هي صناعة السياحة المتطورة في المنطقة . على الرغم من أن السياح غالبا ما يتركوا الكثير من النفايات ورائهم ، ولكن لا يمكننا المقارنة بين القمامة المتروكة وراءهم لمجموعة صغيرة من الناس على الشاطئ مع تلوث الهواء الناجم عن المصانع الكبيرة في جميع أنحاء العالم .
وبالإضافة إلى ذلك ، على عكس الوضع في المدن الكبرى ، ليست هناك مشاكل خطيرة مع تلوث الهواء من الكثير من السيارات لأن المنطقة ليست مكتظة بالسكان .













آخر مواضيعي

0 صور زواج ميريام فارس
0 مسلسل النار بالنار الحلقة 28
0 نتائج القبول جامعة حفر الباطن 1442
0 احمد سليمان اغنيه رسالة ضمير
0 مؤتمر سامسونج 2014 , اخبار مؤتمر سامسونج 2014 , سامسونج 2014
0 تحديث بطاقات الضمان , اخبار تحديث بطاقات الضمان , بطاقات الضمان
0 ملابس ايلي صعب 2017
0 رمزيات ثلج انستقرام 2016 - خلفيات ثلوج انستقرام 2016
0 مسلسل نسل الاغراب الحلقة 5
0 صور اسم همام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة في الدمام والخبر - الاماكن السياحية في الشرقية صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 6 - 9 - 2014 01:08 PM
صور نيسان نافارا 2014 - مواصفات نيسان نافارا 2015 - اسعار نيسان نافارا 2013 أعماق السكون سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 2 - 5 - 2013 12:36 PM
الاماكن السياحية 2014 ، السياحة 2014 ، واجهات السياحية 2014 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 18 - 4 - 2013 11:27 AM
صور نيسان نافارا 2013 - مواصفات نيسان نافارا 2014 - اسعار نيسان نافارا 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 7 - 4 - 2013 12:10 PM
الاماكن السياحية في الكويت 2013 , السياحة في الكويت 2013 , افضل الاماكن السياحية في الكويت 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 10 - 12 - 2012 10:35 PM


الساعة الآن 05:50 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت