متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism
التسجيل مركز التحميل اعلن معنا قوانين المنتدى البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


أجمل 50 مكان فى العالم

سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

Like Tree2Likes
  • 2 Post By محمد رفاعي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 5 - 2012, 10:14 PM   #1

30 أجمل 50 مكان فى العالم



تم اختيار اجمل خمسين مكان في العالم من خلال استطلاع قامت به هيئة الاذاعة البريطانية بى بى سى
وقد استغرق هذا البحث خمس سنوات

وقد روعي في اختيار هذه الاماكن جمال المنظر وكثرة السائحين والخدمات المقدمة للسياح....
فأذا اردت ان تشعر بالمتعة فعش اللحظة في كل صورة

وتخيل انك بها و احلم و امشي في اطيافها ستجد نفسك تشعر بمتعة تجعلك تعيد الكرة مرة اخرى.
مع الصور
أجمل مكان العالم
المرتبة الاولى : The Grand Canyon - colorado

وهى احدى المناطق الطبيعية المذهله التى توجد بصحراء اريزونا


أجمل مكان العالم
المرتبة الثانية: Great Barrier Reef في استراليا

أو مايسمى بالحاجز المرجاني الكبير
يقع أكبر وأكثر مناظر تحت أمواج المحيط حيث تتكاثر ملايين من الخلايا المتناهية في الصخر في أشكال رائعة


أجمل مكان العالم
المرتبة الثالثة : Florida ولاية فلوريدا الأمريكية

تعتبر فلوريدا بسبب مناخها شبه الاستوائي الدافئ مكانا محبوبا للأمريكيين،
وخاصة كبار السن


أجمل مكان العالم
المرتبة الرابعة : South Island أو الجزيرة الجنوبية في نيوزيلاندا

حيث تتميز بكونها عبارة عن مجموعة جزر قابعة في قلب المحيط الهادي جنوب شرق أستراليا،
فتتميز بالعديد من المناظر الخلابة


أجمل مكان العالم
المرتبة الخامسة :مدينة Cape Town كاب تاون أو كيب تاون في جنوب أفريقيا
مدينة عصرية محافظة على تراثها القديم ففيها العمارات التاريخية ،
وهناك المطاعم والمقاهي والمتنزهات والحدائق والأسواق والدكاكين


أجمل مكان العالم
المرتبة السادسة : mGolden Temple المعبد الذهبي في الهند

هو من أهم وأقدم الأماكن المقدسة لدى السيخ.

ويقع في أرميستار، ولاية البنجاب، الهند.
وهو مبنى رخامي مربع ذو قبة نحاسية مذهبة,

أجمل مكان العالم
المرتبة السابعة : مدينة Las Vegas لاس فيغاس الامريكية
لاس فيغاس هي مركز سياحي و فني عالمي مهم،

حيث يزورها ما يقارب من 37 مليون سائح سنويا.
ربع الإيرادات القادمة من السياحة تأتي من ايرادات الكازينوهات


أجمل مكان العالم
المرتبة الثامنة : Sydney مدينة سيدني الاسترالية هي اكبر و اقدم مدينة في استراليا ،
تقع المدينة في ولاية نيو ساوث ويلز في الركن الجنوب غربي من استراليا


أجمل مكان العالم
المرتبة التاسعة : New York مدينة نيويورك الامريكية .
مدينة نيو يورك هي أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم.

وهي أيضا أكبر مدن ولاية نيويورك الأمريكية


أجمل مكان العالم
المرتبة العاشرة : Taj Mahal تاج محل في الهند
وهو من أجمل المباني الإسلامية من حيث الروعة والزخرفة والتصميم الهندسي



أجمل مكان العالم
مرتبة الحادية عشر: Canadian Rockies جبال روكي الكندية
هى سلسة جبال بتمتد فى غرب امريكا الشمالية بطول 4800 كم

من اول نيو ميكسيكو فى اقصى الجنوب لحد البيرتا و بريتيش كولومبيا فى كندا فى اقصى الشمال


أجمل مكان العالم
المرتبة الثانية عشر: Uluru وهي الصخرة الشهيرة (اولورو) في استراليا

ويبلغ طول الصخرة أكثر من 2,4كم،
وعرضها 1,6كم، ويبلغ محيط قاعدتها 8كم.
وتتوهج أحجار الصخرة الرملية بلون أحمر عند شروق الشمس وغروبها


أجمل مكان العالم
المرتبة الثالثة عشر Chichen Itza — Mexico: وهي آثار تشيتشين ألتزا في المكسيك

المايا هو اسم حضارة قامت شمال جواتيمالا وأجزاء من المكسيك .
حيث الغابات الإستوائية وهندوراس والسلفادور


أجمل مكان العالم
المرتبة الرابعة عشر Machu Picchu — Peru

وهي ماتشو بيتشو أو القلعة الضائعة في بيرو بيرو أو البيرو

هي بلاد تقع في جبال الأنديز علي ساحل بيرو الغربي حيث يطل غربها علي المحيط الهادي


أجمل مكان العالم
المرتبة الخامسة عشر : Niagara Fallsشلالات نياجرا وتقع بين امريكا وكند
شلالات نياجرا العظيمة تعتبر أعرض و أكبر الشلالات الطبيعية الموجودة في العالم,
و تقع بين الولايات المتحدة و كندا


أجمل مكان العالم
المرتبة السادسة عشر : Petra البتراء بالاردن
وهى من عجائب الدنيا السبع الجديدة
تعتبر مكان غريب حيث حفر القصر في الصخور الحمراء الجميلة

وحفرت البيوت ليسكن بها السكان ،


أجمل مكان العالم
المرتبة السابعة عشر The Pyramids الاهرامات في مصر
سميت بالأهرامات نسبة إلى شكلها الهرمي الشاهق الارتفاع

وهي لا تزال شامخة وصامدة على الرغم من مرور آلاف السنين على إقامتها،

وقد بناها المصريون القدماء


أجمل مكان العالم
المرتبة الثامنة عشر Venice مدينة فينيسيا في ايطاليا

تقع مدينة فينيسيا في ايطاليا وهي مدينة يعتبرها البعض المدينة الأكثر رومانسية في العالم


أجمل مكان العالم
المرتبة التاسعة عشر : Maldives جزر المالديف في المحيط الهندي ،
وتمثل قبلة لهواة الغطس وراغبي مشاهدة الشعب المرجانية بألوانها المتعددة الزاهية والاستمتاع بالحياة البحرية الزاخرة بمفردات الطبيعة ومكونات


أجمل مكان العالم
المرتبة العشرون Great Wall of China سور الصين العظيم سور الصين العظيم،
هو الاعجوبة الابرز بين اعاجيب الدنيا السبع قديما وحديثا.
وهو أطول بناء في التاريخ على الإطلاق،
إذ يبلغ طوله نحو 6400 كم مربع،


أجمل مكان العالم
المرتبة الواحد وعشرون : V ictoria Falls شلالات فيكتوريا في زيمبابوي

شلالات فيكتوريا في زيمبابوي منطقة خلابة رائعة بكل ما للكلمة من معنى..
راحة بال... منظر يتزين بالمياه العذبة شلالات فيكتوريا أو موسي


أجمل مكان العالم
المرتبة الثانية والعشرون : هي مدينة هونج كونج Hong Kong

إنها المدينة الصينية العجيبة القابعة فى لسان نهر اللؤلؤ ،
" وحسب المثل الصينى الذى يقول " مشاهدة واحدة تساوى ألف حكاية


أجمل مكان العالم
المرتبة الثالثة والعشرون: هي منتزه يوسيمايت القومي Yosemite National Park

في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي على شكل أرخبيل من الجزر في المحيط الهادي
تبلغ مساحته 166,642 كم.


أجمل مكان العالم
المرتبة الرابعة والعشرون : جزر هاواي Hawaii

هاواي المتكونة من 6 جزر متفرقة هي الولاية الخمسون من الولايات المتحدة الامريكية،
وهي واحدة من اكثر بقاع العالم اقبالاً من السياح


أجمل مكان العالم
المرتبة الخامسة والعشرون : أوكلاند في نيوزيلاندا Auckland — New Zealand

في هذه المدينة تنتظرك الفيروزية الصافية

ولأن أوكلاند حملت لقب " مدينةالعشاق" فهي مقصد الفئة الشابة والمتزوجين الجدد


أجمل مكان العالم
المرتبة السادسة والعشرون : شلالات ايجواسو Iguassu Falls

في البرازيل شلالات مفارقة مذهلة اكثر من 270 سلسلة من مساقط المياه
وهي اكبر سلسلة من مساقط المياه في العالم


أجمل مكان العالم
المرتبة السابعة والعشرون : مدينة باريس Paris

كما تعرف باريس باسم "مدينة النور" (la Ville Lumière)
وذلك لأنها في عام 1828 كانت أول مدينة في أوروبا تضاء طرقاتها بمصابيح تعمل بالكيروسين


أجمل مكان العالم
المرتبة الثامنة والعشرون : ولاية ألاسكا الامريكية Alaska

تتميز الاسكا بما يطلق عليه الضوء الشمالي
وهو عبار عن ضوء متحرك يظهر في السماء ليلا سبحان الله،
ويتحرك في عدة اتجاهات


أجمل مكان العالم
المرتبة التاسعة والعشرون

Angkor Wat في كمبوديا هو احد أسرار التاريخ حديث الاكتشاف
حيث تم اكتشافه في أوائل التسعينات

و ذلك بسبب موقعه السري و قد أصبح الآن مزار مهم للسياح الباحثين عن الغموض


أجمل مكان العالم
المرتبة الثلاثون : هي جبال الهيمالايا في نيبال Himalayas — Nepal
مازالت النيبال مكان رئيسي للمكتشفين من السياح و سواء كنت مسافر عادي أو متسلق هاوي أو باحث عن الثقافات العريق



أجمل مكان العالم
المرتبة الواحد والثلاثون : مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل Rio de Janeiro — Brazil

تعتبر من اشهر المدن في امريكا الجنوبية على الأطلاق لما تحتوية من شواطيء رائعة


أجمل مكان العالم
المرتبة الثانية والثلاثون Masai Mara — Kenya

ماساي مارا في كينيا احد اكبر المحميات الطبيعية في العالم
لما تحتوية من منتجعات وفنادق على الطراز الأفريقي وتنظيم رحلات السفاري والصيد داخلها


أجمل مكان العالم
المرتبة الثالثة والثلاثون : هي جزر جلاباغوس في الاكوادور

اصغر بلد في جبال الانديز الوعرة في قارة امريكا الجنوبيه

و التي تحتوي على مزيج مختلف من الثقافات و الطبيعة الساحرة من جبال بركانيه عاليه



أجمل مكان العالم
المرتبة الرابعة والثلاثون : الأقصر في مصر

منطقه تاريخيه عريقة من مناطق مصر الاثريه الرائعة

و التي لا تنتهي يعود تاريخها إلى 1400 سنه ما قبل التاريخ

تستقبل الزوار و عشاق التاريخ و الآثار طوال أيام ألسنة


أجمل مكان العالم
المرتبة الخامسة والثلاثون : روما في ايطاليا

من الصعب وصف مدينة روما بكلمات قليله فالمدينة غنية و حافلة بالكثير

إذا جئت من جهة التاريخ فهيه ذات تاريخ واسع و قديم و تراث حافل بالكثير فهي مدينه تاريخيه


أجمل مكان العالم
المرتبة السادسة والثلاثون : سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو

احد أشهر مدن الولايات المتحدة أخذت من طابع مدينة نيويورك بلمعانها و شهرتها

و مدينة لوس انجلوس بأضوائها و شهرتها هذه المدينة عن غيرها


أجمل مكان العالم
المرتبة السابعة والثلاثون: برشلونه هذه المدينة أخذت شكل آخر منذ عام 1990

البحر و الجو الدافئ و الأزياء و الرياضة هي أكثر ما يجذب السياح إلى المدينة

بالاضافه إلى المباني الجديدة و المباني التاريخية


أجمل مكان العالم
المرتبة الثامنة والثلاثون: دبي الإمارات العربية المتحدة

تتمتع بشهرة واسعة و خاصة دبي

و التي اشتهرت كمركز تجارى يجذب رجال الأعمال و السياح و محبي التسوق


أجمل مكان العالم
المرتبة التاسعة والثلاثون : سنغافورة هي رمز للحداثة و التطور و النظام في آسيا

و على الرغم من صغر مساحتها إلا أنها أهم المراكز التجارية و السياحية في آسيا


أجمل مكان العالم
المرتبة الأربعون : جزيرة لاديقو في السيشل في وسط المحيط الهندي الغامض

و في أقصى جنوب شرق القارة الافريقيه تتتميز بسماءها الصافية و شواطئها البيضاء و صخورها الوعرة والطبيعة الخلابة


أجمل مكان العالم
المركز 41 سريلانكا زيارتك لجزيرة سيريلانكا تشبه زيارتك لسيرك ممتع لا تمل من عروضه

و يعمل طوال ايام السنه دون كلل او ملل فشوارعها تمتلئ بالعروض الحقيقيه


أجمل مكان العالم
المركز 42 بانكوك تايلند تايلاند تستحوذ على الكثير من الاهتمام من قبل السياح بمختلف اهتماماتهم
فعاصمتها بانكوك هي مركز مهم من مراكز التسوق


أجمل مكان العالم
المركز 43 جزيرة بربادوس هي احد جزر الكاريبي

ذات طبيعة ساحره من انهار و جبال و حقول و غابات و كهوف تستحق الاكتشاف


أجمل مكان العالم
المركز 44 جزيرة أيسلندا بلد الأرض المتجمدة او بلد النهار الدائم

هذا ما يطلقه عليها أهلها و زائريها و هي من أكثر المناطق جذبا للسياح


أجمل مكان العالم
المرتبة الخامسة والأربعون :

Terracotta Army - China (جيش الفخار – الصين.
يقع في مدينه شانج هاي الشهيره شمال الصين


أجمل مكان العالم
المرتبة السادسة والأربعون : مرتفع موتور هورن في سويسرا
يعتبر من أشهر المرتفعات الطبيعية الساحرة في سويسرا

و احد رموزها توازي شهرته شهرة برج إيفل في فرنسا


أجمل مكان العالم
المرتبة السابعة والأربعون : شلالات الملاك في فنزويلا
تقع فنزويلا في شمال قارة امريكا الجنوبيه
تعتبر من الاماكن حديثة الاكتشاف و احد اهم المعالم السياحيه المعروفه للسياح الغامرين

و المكتشفين حول العالم


أجمل مكان العالم
المرتبة الثامنة والأربعون : معبد ابو سمبل في مصر
يعتبر من المعالم الاثريه المهمه في التاريخ

و التي ينصب اليها كثير من السواح من جميع انحاء العالم

ومعبد أبو سمبل منحوت فى هضبة من الحجر الرملى


أجمل مكان العالم
المرتبة التاسعة والأربعون : جزيرة بالي الاندونيسيه

جزيره ذات جمال مميز تجذب السواح من جميع انحاء العالم

تحتوي الجزيره من مرتفعات بركانيه و مدرجات زراعيه

و غابات استوائيه و شواطئ ذهبيه


أجمل مكان العالم
المرتبة الخمسون : جزيرة بولينيسيا الفرنسية French Polynesia

عباره عن مجموعة جزر تقع في وسط المحيط الهادي شرق استراليا


محمد رفاعي













آخر مواضيعي

0 جيل لن يتكرر
0 أعمال خشبية
0 خمسة علامات تؤكد بأنك مغرم بشخص معين
0 بعض المصطلحات البيطرية
0 نهر فيرزسيكا في سويسرا
0 أصغر المليارديرات في أمريكا
0 قصة جميلة من الأدب التركي
0 عجائب الدنيا السبعة فى العصور الوسطى
0 الحب وحده لا يكفي في كوريا الجنوبية
0 أطفال ولكن


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 5 - 2012, 05:19 AM   #3

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: أجمل 50 مكان فى العالم..



طرح مميزززز مبهررررررررر
كل الشكر لهذ الانتقاء الراااااااااااائع
دمت بتميييييييييييييييييز أخي الكريم










آخر مواضيعي

0 صور للتصاميم متحركه 2014 ، خلفيات تصميم متحركه 2013 ، صور متحركه جديده للتصميم 2013
0 خلفيات جالكسي صور اطفال 2014 ، خلفيات اطفال مكتوب عليها 2014 ، خلفيات جالكسي اطفال جديدة 2014
0 مسجات 2013 ، وسائط رومانسيه جديده 2013 ، رسائل رومانسيه 2014
0 سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2014 ، صور بنتلي مغلفة بقماش المخمل
0 برودكاست صداقة روعة 2014 ، احلى برودكاست صداقة 2014 ، برودكاست اصدقاء للبلاك بيري 2014
0 اعراض مرض الخلعة ، علاج الخلعة ، علاج الفزع المرضي ، مرض الفزع المرضي ، التخلص من الفزع المرضي
0 كيت ميدلتون تضع مولودها في المستشفى الذي ولد فيه زوجها
0 صور انيقه للبى بى 2014 ، ارقي رمزيات بي بي 2014 ، احدث رمزيات بلاك بيري 2015
0 طريقة عمل الكحل الفرنسي 2014 ، طريقة رسم الكحل الفرنسي 2014 ، طريقه وضع الكحل الفرنسي 2014
0 اجمل صور رواد بطل اين ابنتي 2014 ، صور رواد بطل مسلسل اين ابنتي جديدة ، Erdi Bolat 2014


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2012, 09:43 PM   #4

افتراضي رد: أجمل 50 مكان فى العالم..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر الليل مشاهدة المشاركة
اخوي محمد الرفاعي
سررت بتواجدي بين جنبات متصفحتك

والتجول حولهاا جدا رائعه
الله يعطيك الف عافيه
سلمت دمت بخير

سعيد بتشرفكِ
و أدام الله عليكِ نعمة العقل












آخر مواضيعي

0 لأقوياء الملاحظة فقط
0 أجمل 50 مكان فى العالم
0 عجائب الدنيا السبعة الصناعية
0 عجائب الدنيا السبعة فى العصور الوسطى
0 عجائب الدنيا السبع الطبيعية عام 2011
0 للأذكياء فقط
0 خلفيات ربيع 2012
0 بعض المصطلحات البيطرية
0 أطفال ولكن
0 النسخ واللصق ليس آمناً دوماً


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2012, 09:54 PM   #5

افتراضي رد: أجمل 50 مكان فى العالم..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة المطر مشاهدة المشاركة
طرح مميزززز مبهررررررررر
كل الشكر لهذ الانتقاء الراااااااااااائع
دمت بتميييييييييييييييييز أخي الكريم
أدام الله عليكِ نعمة العقل











آخر مواضيعي

0 ابنية مائلة ، مباني مائلة ، بيوت مائلة ، منازل مائلة
0 اسبانيا لمن لا يعرفها
0 حقائق وأكاذيب الجزء الأول
0 عجائب الدنيا السبعة القديمة
0 يجب أن يكون هناك أمل
0 فضل يوم الجمعه
0 أصغر المليارديرات في أمريكا
0 للأذكياء فقط
0 بدون تعليق
0 لأقوياء الملاحظة فقط


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« حديقة الحب في تايلند ، صور حديقة الحب في تايلند | اعلام دول الخليج ، اعلام الدول العربيه ، معاني أعلام دول العالم »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل مكان فى العالم يذكرنى بك , خلفيات ايفون روعة 2012 بنوتة ستوتة الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 2 - 4 - 2012 10:54 PM
أجمل 6 مقولات في العالم Riita Des مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 2 - 1 - 2012 07:21 AM
صور حول العالم ، مكان إختباء العقيد ، كوارث طبيعية ابن الجنوب صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 3 2 - 11 - 2011 07:58 AM
اخطررر مكان سياحي في العالم متكحله بدم خاينها صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 6 21 - 10 - 2011 09:16 AM
موقع رائع تقدر ترسل منه sms مجاااانا بأى لغة ولأى مكان فى العالم زوزونوجا جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 4 - 7 - 2011 06:21 PM


الساعة الآن 03:34 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت