متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 2 - 2013, 10:33 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل



نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل , نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل , نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل , نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل , نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل , نصائح للسفر باقل تكلفة , السفر باقل تكاليف , اقل تكاليف , نصائح في السفر بتكلفة اقل


تكاليف السفر أحد أهم الأسباب التي تجعلنا لا نريد أن نسافر. نفكر أن الرحلة وحدها ستكلف كذا وكذا فنقلع عن الفكرة كلها. ولكن هناك طرق توفر عليك الكثير من المصروفات أثناء تواجدك في المطار. فما رأيك بنصائحنا لك:

1-الوقت والتوقيت
الوقت أهم عوامل الحصول على تذكرة بسعر جيد، قارني بين رحلت على شركات طيران مختلفة. واحصلي لنفسك على أفضل عرض. ومن الأفضل أن يكون توقيت رحلاتك ليس في أوقات الذروة!

2-التكاليف الإضافية

احجزي أون لاين فهذا أرخص بالطبع وانتبهي أثناء الحجز للإضافات التي ستدفعينها على اختيار الكرسي والطعام وحجم الأمتعة وغير ذلك فكري بالسفر خفيفة دائماً.



3-لا تتمشي كثيرا في المنطقة الحرة
إنها منطقة مغرية ولدينا الإحساس إنها أرخص ثمنا دائما، ولكن الأمر ينتهي بنا إلى شراء الكثير ودفع مبلغ لم نكن نريد أن ندفعه فعلا. اشتري فقط الأمور التي تعتقدين أنها ضرورية واخرجي سريعا من المنطقة الحرة حرةً من الكثير من الأكياس والفواتير.


4-لا تستخدمي التاكسي
حسنا كلنا نشعر بالتعب لدى وصولنا ولكن عليك دائما دراسة المطار الذي ستصلين إيه قبل السفر لتعرفي أسهل طريقة للوصول إلى المواصلات العامة. أو اسألي عن طرق المفاوضة مع سائقي التاكسي وكم هو أعلى سعر لأجرة تاكسي وأدني سعر لكي تتجنبي أن يستغلك أحد.


5-لا تدفعي أبدا على الإنترنت
معظم مطارات العالم توفر خدمة الواي فاي. ولكن بعض الركاب يجدون صعوبة في التقاطها فيشترون بطاقة إنترنت بمبلغ كبير. اثناء الانتظار اطلبي قهوة ومعها خدمة واي فاي في أحد المقاهي المنتشرة في المطار. أو اسألي في الاستعلامات عن كيفية التقاط الشبكة.


6-لا تأكلي في المطار
كل شيء معروض بسعر مرتفع. الأفضل أن تأخذي ساندويش قبل أن تخرجي من البيت أو تأخذي بعض الفواكه وقنينة ماء. ستدفيعن 3 أضعاف سعر هذه الأمور في المطار.


7-استعدي للانتظار
إذا كنت قد اخترت الحجز على إحدى الرحلات الرخيصة فعليك أن تتوقعي أن الكثير من الانتظار قد يكون في انتظارك. ارتدي حذاء خفيفا ولتكن حقيبتك خفيفة سهلة الجر.













آخر مواضيعي

0 اسعار حليب الاطفال , سعر حليب الاطفال في السعودية , حليب الاطفال الرضع
0 طريقة اسعاد العروس في شهر العسل
0 ازياء حوامل حلوه , ازياء حوامل جديده , ازياء حوامل حديثه , ازياء حوامل روعه
0 الحالة النفسية ، التغذية والحالة النفسية , الغذاء والحالة النفسيه
0 مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس الحلقة 18
0 قصة مسلسل سعد وخواته
0 عبارات عن سورة الكهف
0 مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 63
0 حريق مدينة الملك فهد الطبية
0 مهرجان اعياد بيروت 2013 , اليسا في اعياد بيروت 2013 , اعياد بيروت 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح عند السفر للمرة الاولى , سبعة نصائح عند السفر للمرة الاولى , افضل النصائح عند السفر اول مرة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 30 - 1 - 2013 12:01 AM
حقيبة السفر , توضيب حقيبة السفر , نصائح لتوضيب حقيبة السفر , طريقة توضيب حقيبة السفر صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 16 - 1 - 2013 01:20 PM
ارتفاع تكاليف الولادة في المستشفيات الخاصة بالمدينة المنورة , ارتفاع تكاليف الولادة 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 1 - 2013 06:23 PM
تكريم المتزوجين باقل مهر في دبي طلال العجمي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 2 - 7 - 2012 03:23 AM
موسوعة احكام السفر ، الصلاة في السفر ، الصيام في السفر أنشودة المطر سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 4 29 - 3 - 2012 07:17 PM


الساعة الآن 07:57 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت