متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 4 - 2013, 11:40 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل عشر وجهات سياحية في العالم , وجهات سياحية , افضل الوجهات السياحية في العالم






افضل وجهات سياحية العالم وجهات





إذا كنت تبحث عن بقعة فريدة يمكنك أن تقضي فيها إجازتك الصيفية هذا العام وتستمتع بأجمل الأوقات بصحبة من تحب، فعليك أن تطالع هذه القائمة، والتي جمعنا لك فيها أفضل عشر وجهات سياحية لعام 2013 . لعشاق السفر، تلك مجموعة عن البقاع الرائعة التي لم تتح لكم فرصة زيارتها من قبل، ولقد صنفت وفقاً لأعداد الزوار والملاحظات التي أفادوا بها.

::

10
كندا (ساحل الأطلنطي)

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

إنها أكثر من مجرد وجهة سياحية، فلقد صنفت في عام 2008 كواحدة من وجهات الهجرة الشرعية الرئيسة. صنفت شبكة سي إن إن كندا الأطلنطية كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، نظراً لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومتاحف وأنشطة ثقافية ومهرجانات إلى جانب المواقع التاريخية الفريدة. من جملة المعالم السياحية التي لا يمكن أن تتخطاها في حال زيارتك لكندا خليج فندي وجزيرة كيب بريتون وجزيرة برينس إدوارد.

::
9
سيدني

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

تشتهر مدينة سيدني بمرفئها وجزرها الساحرة المشمسة، كما توفر لزوارها من عشاق التجوال ما يشبع فضولهم، علاوة على ما تقدمه لهم من أنشطة ترفيهية، تزخر سيدني بالمتنزهات الوطنية والشواطئ الفريدة والأبنية العتيقة.

::

8
هولندا

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

في هولندا.. تتجسد المتعة على أحسن ما يكون، نظراً لما يتمتع به هذا البلد من طبيعة ساحرة تكللها خضرة الحدائق والأشجار وساحات التوليب، إلى جانب معرض الزهور والبساتين الذي يخضع للتجديدات مرة كل عشر سنوات. قم بزيارة أمستردام وهارلم وديلفت ومدينة غرونينجن ودين هاغ، واستمتع بالمتنزهات الساحرة والشواطئ والبحيرات والجزر.

::

7
روما

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

ظلت روما على الدوام مقصداً لعشاق العمارة القديمة والحديثة على السواء. تزخر هذه المدينة بالقنوات والساحات التي يمكنك التجوال فيها بحرية والاستمتاع بالشمس الساطعة والطعام الشهي في جو مفعم بالسكينة. استمتع بإجازة رائعة في روما، قم بجولة في الهواء الطلق، وتعرف على تاريخ هذه البلاد.

::
6
لاس فيغاس

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

من المستحيل أن تجد موقعاً الكترونيا متخصصاً في مجال السفر والسياحة لا يدرج لاس فيغاس ضمن أفضل خمسين موقعا سياحياً في العالم. فهي حقاً وجهة مثالية للعرسان الجدد. ولا غرابة في أنها تلقب بمدينة الحب، حيث تحظى بوجود أرقى بيوت الموضة والمجوهرات، إلى جانب مواقع الجذب الأخرى التي ستسعد كثيراً بزيارتها.

::
5
باريس

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

لا شيء يفوق الرومانسية التي تقدمها لك باريس، فهي مقصد العشاق والتواقين إلى بث أشواقهم. إذا كنت في باريس، فلا تكتفي بزيارة برج إيفل، فثمة معالم أخرى تستحق إطلالة منك، مثل حدائق لوكسمبورغ ومتحف اللوفر ومتحف فرساي وقصر غارنييه وأوبرا باريس الوطنية وسانت شابيل وكاتدرائية نوتردام.

::

4
ميانمار

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

تشتهر هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا بهياكلها ومعابدها، إلى جانب مواقع أخرى تجتذب السياح من جميع أنحاء العالم. كما إن الشعب الميانماري ودود ومضياف، ولعل هذا هو أحد الأسباب التي أهلت ميانمار، أو بورما، لاحتلال موقع في قائمتنا هذه. تشتهر ميانمار أيضاً بطبيعتها الخلابة، كما تزخر بمواقع فريدة مثل بحيرة إنل وباغان وثانلين وكياوكتان وتوانتي والصخرة الذهبية وغيرها من المواقع الرائعة.

::
3
حضارة المايا

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

من بين البقاع والمدن والمعارض المفتوحة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، تبرز مايا بمبانيها التقليدية وبيئتها المختلفة. إذا كنت من هواة الآثار كالأطلال والأهرامات، أو كنت من هواة تسلق الجبال وهبوط الأودية، أو كنت من هواة شراء المصنوعات اليدوية، فلا بد أنك ستشعر بسعادة غامرة لدى زيارتك لهذه المنطقة، والتي تتبدى على أحسن ما يكون في المكسيك والكوميتان وإيتزا وتولوم.

::
2
إنجلترا

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

كثيرة هي المواقع التي يمكنك زيارتها في هذه المملكة، والتي يحتفل أهلها هذا العام بمناسبتين عظيمتين، أولاهما مرور ستين عاماً على جلوس الملكة إليزابيث على العرش، والثانية هي مرور الذكرى المائتين لميلاد الكاتب الكبير تشارلز ديكنز. حتى وإن كانت تكلفة المعيشة في إنجلترا تعد الأغلى في العالم، بحسب ما يعتقد الكثيرون، فإن بوسعك أن تجد من الفنادق والمطاعم والمتنزهات ما يناسب ميزانيتك. تشتهر إنجلترا بمعارضها وقلاعها ومهرجاناتها ومتنزهاتها التاريخية ذات الطابع الأكاديمي العتيق.

::
1
نيويورك

افضل وجهات سياحية العالم وجهات

وهي أكبر مدن الأرض وأكثرها شعبية، وأفضل الخيارات المتاحة لسياح سنة 2013. من أبرز معالم نيويورك ميدان التايمز ومبنى إمباير ستيت، وهي لا تختلف كثيراً عن لندن، من حيث احتشادها بالمتاحف والأبنية التاريخية والمتنزهات والمهرجانات. يؤم نيويورك سنوياً نحو 47 مليون زائر يفدون من جميع أنحاء العالم للتنزه والتسوق وزيارة المسارح وغيرها من مواقع الجذب السياحي المنتشرة في هذه المدينة الساحرة.













آخر مواضيعي

0 صوره ياسمين صبري 2021
0 موديلات ستائر 2012 ، موديلات ستائر سيدار
0 ابراموفيتش ومورينيو , شرط وحيد يقف عقبة للاتفاق بين ابراموفيتش ومورينيو
0 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10
0 رمزيات منتخب فرنسا
0 رقم نيمار مع برشلونة , صور تيشيرت نيمار مع برشلونة , نيمار مع برشلونة
0 رمزيات ورد اسك
0 مسلسل اسود فاتح الحلقة 15
0 تداول اسوق المزرعة , موعد بدء تداول اسوق المزرعة , اسهم اسواق المزرعة
0 تيشيرتات هوجو 2013 , Hugo Boss 2013 , صور تيشيرتات شبابية من هوجو 2013


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 4 - 2013, 07:34 PM   #2

فهد
استاذ الغرام سابقاً
افتراضي رد: افضل عشر وجهات سياحية في العالم , وجهات سياحية , افضل الوجهات السياحية في العالم



صعب المنال

آستغرب من عدم انضمام بعض الوجهات السياحية المعروفه

سلمت على هالقائمة










آخر مواضيعي

0 احذية رجاليه للعيد 2013 ، احذيه رجالي للعيد 2013 ، جزمات رجاليه للعيد 2013 ، جزمات رجالي للعيد 2013
0 كينوا البرازيل ، كينوا
0 خلفيات جالاكسي 2012 ، خلفيات جالاكسي تاب 2012 ، خلفيات جالاكسي 2013 ، خلفيات جالاكسي تاب 2013
0 بعثرة القبور
0 تسحرية نجوى كرم 2012 ، تسريحة شعر نجوى كرم 2012 ، قصة شعر نجوى كرم 2012 ، قصات شعر نجوى كرم 2012
0 خلفيات ايفون هلاليه 2012 ، خلفيات هلاليه 2012 ، خلفيات ايفون هلاليه 2013 ، خلفيات هلاليه 2013
0 مواقف الرسول مع الاطفال غير مسلمين
0 اختصارات ماسنجر 2012 ، اختصارات مسن 2012 ، اختصارات ماسنجر جديده 2012 ، اختصارات مسن جديده 2012
0 اوباما يهنئ المملكة بختيار الامير نايف ولي العهد ، تهنئة اوباما للامير نايف ولي العهد
0 صوم القلب ، طريقة صوم القلب ، كيف يصوم القلب للدكتور عائض القرني


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل مدن العالم السياحية , صور افضل مدن العالم السياحية , افضل مدينة سياحية في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 15 - 3 - 2013 09:20 PM
وجهات سياحية عائلية , افضل الوجهات السياحية للعوائل , افضل الاماكن السياحية للعوائل صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 26 - 2 - 2013 06:30 AM
افضل مطبخ في العالم 2013 , المطبخ الايطالي الافضل في العالم , افضل الاغذية في العالم 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:49 PM
اجمل 50 منطقة سياحية في العالم , صور اجمل المناطق السياحية في العالم , اجمل مناطق سياحية في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 9 - 7 - 2012 01:37 PM
المناطق السياحية في كندا , افضل اماكن سياحية في كندا , صور السياحة في كندا صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 25 - 6 - 2012 06:07 PM


الساعة الآن 02:34 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت