متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 7 - 2013, 03:30 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي صور افخم فندق عائم في العالم , صور افخم الفنادق العائمة في العالم , افخم فندق عائم في العالم



أنشأت شركة " صن بورن للفنادق" واحداً من أضخم وأفخم الفنادق العائمة في العالم، وذلك لمواجهة مشكلة عدم توافر الأراضي الكافية لبناء الفنادق في منتجع " جبل طارق" جنوب إسبانيا.

وفي تقرير لشبكة " سي إن إن" قالت: تخيل أنّك تحمل بين يديك ورقة تتضمن عنوان الفندق الأفخم في واحدة من أكثر الأماكن مثالية في العالم، ولكن توجد مشكلة واحدة، تتمثل بعدم توافر المساحة الكافية لبناء هذا الفندق على الأرض الصلبة، بحيث يتمثل الحل في الفندق العائم (الفندق اليخت) الخمس نجوم، وهذا هو الهدف بالضبط، من وراء تأسيس الفندق العائم الجديد الذي يحمل اسم " صن بورن" في جبل طارق، والذي تبلغ كلفته 200 مليون دولار، والفندق عبارة عن سفينة ترسو بشكل دائم في المرفأ، والتي يمكن أن تغير مستقبل الهندسة المعمارية في المدن النادرة حول العالم.

وتنقل " سي إن إن" عن المدير التنفيذي لفندق سان بورن، برايان ستيفيندال "في جبل طارق هناك طلب هائل على الفنادق، ولكن كيف يمكن للمستثمرين أن يتصرفوا في مساحة صغيرة".



وأضاف "بعكس البناء التقليدي، الذي يتطلب الشاحنات، والرافعات، طبقنا فكرة الفندق العائم، ويمكن أن نوفر خدمة توصيله إلى هذه الأماكن الرئيسية".

ويبلغ ارتفاع الفندق العائم 142 متراً، وسيرسو في محيط جبل طارق في قرية مارينا، التي تقع قبالة الطرف الجنوبي لإسبانيا. ومن المتوقع أن يستقبل الزوار في نهاية العام الحالي.

ويتكون الفندق من سبعة طوابق. ويضم 189 غرفة، ومنتجعاً صحياً، وصالة ألعاب رياضية، وصالات كوكتيل، وقاعة مؤتمرات. ومن المتوقع أن يصنف الفندق من بين الفنادق الأفخم في منطقة البحر الأبيض المتوسط. وتبلغ كلفة قضاء الليلة الواحدة فيه بين 300 و3 آلاف دولار.

يذكر أن اليخت بني في ماليزيا، وستربط حبال هيدروليكية بحوض السفينة، يبلغ وزن كل منها 8 أطنان، وسيدخل الزوار إلى الفندق العائم عبر جسر زجاجي.

وقال ستيفيندال "لن يشعر الضيوف بأي اختلاف مقارنة بالفنادق الخمس نجوم التي تبنى على الأرض الصلبة".

ورغم أن جبل طارق يعتبر مثل موناكو أو سنغافورة، الوجهة السياحية المشمسة، خصوصاً أنه يتمتع باقتصاد مزدهر، إلا أنه يفتقر إلى المساحة المطلوبة لتنفيذ أغراض التنمية الحضرية.

وهذا هو الحل الذي يقدمه الفندق العائم " صن بورن " ، حيث يمكن أن يستخدم لاستضافة أحداث استثنائية مثل كأس العالم، أو الألعاب الاولمبية.




افخم فندق عائم العالم افخم



افخم فندق عائم العالم افخم



افخم فندق عائم العالم افخم



افخم فندق عائم العالم افخم



افخم فندق عائم العالم افخم



افخم فندق عائم العالم افخم













آخر مواضيعي

0 اضرار الانترنت , فوائد الانترنت
0 طريقة زيادة طول القامة
0 جانيت جاكسون تعتنق الاسلام , اعتناق جانيت جاكسون الاسلام , جانيت جاكسون مسلمة
0 مسلسل ضرب نار الحلقة 8
0 دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2020
0 شعر عتاب - قصائد عتاب - كلمات عتاب - عتاب - اشعار عتاب
0 مواصفات المراة التي تجذب الرجل
0 مسلسل والتقينا الحلقة 24
0 خلفيات ايباد بنات دلع 2013 , خلفيات دلع بنات 2013 , خلفيات ايباد 3 دلع بنات
0 ازياء عرايس جديدة 2017


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افخم السيارات الفارهة لعام 2013 - افخم سيارة في العالم 2014 - اجمل سيارة بالعالم 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 8 - 4 - 2013 07:56 PM
فنادق بوتيك , افخم فندق في الخليج , Boutique hotel , فندق بوتيك افخم فندق في الخليج صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 17 - 3 - 2013 11:58 PM
الفندق الافخم والاحلى والارقى في العالم , اغلى فندق في العالم 2013 , افخم فندق في العالم 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 4 - 1 - 2013 05:13 PM
افخم يخت في العالم 2012 , افخم عشرة يخوت في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 3 4 - 4 - 2012 11:07 PM
افخم فندق بالعالم , صور افخم فندق في العالم ملآك سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 18 - 9 - 2011 06:49 PM


الساعة الآن 10:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت