متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 12 - 2013, 01:33 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي جزيرة ساموي بتايلاند



تأتي جزيرة "ساموي" على رأس أروع الجزر التايلاندية، التي تناسب العائلة الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص، لما تتميز به من خصوصية وطبيعة رائعة، يدعم ذلك إعلان مجموعة الفنادق والمنتجعات الفاخرة "أنانتارا" عن إعادة افتتاح منتجع "وسبا بوفوت كوه ساموي" بعد التجديد، والذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم لروعة تصميم الحدائق الاستوائية التي تتوسطها أكواخ الصيادين، بخلاف فن العمارة التايلاندية التي تعكس التراث الثقافي المحلي، إضافة إلى اللمسات التصميمية الفريدة التي أنشأتها مجموعة "أنانتارا".

وقال السيد مانيش جها مدير عام أنانتارا بوفوت: لقد استغرق مشروع التجديد مدة سبعة أشهر لإعادة تصميم الغرف الموجودة والأماكن العامة وتقديم تسهيلات جديدة لتعزيز سحر السمة المميزة في المنتجع.

وأضاف: سوف يستفيد ضيوفنا من خيار أوسع للأماكن المتاحة للإقامة بالإضافة إلى المرافق والمطاعم والصالات الجديدة، وستعمل كلها على منح الزوار أفضل تجربة للاسترخاء في منتجع بوفوت.

وتتوفر حوالي 106 غرف في منتجع بوفوت كوه ساموي تم توسيعها بشكل كامل مع زيادة في عدد الفئات المتاحة للاختيار، فمثلاً غرفة الديلوكس المطلة على الحديقة والديلوكس المطلة على البحر تم توسيعها من 32 إلى 36 متراً مربعاً، مما يتيح مساحة كافية لسرير آخر لشخص ثالث في الغرفة.

ومع إمكانية الوصول المباشر إلى الحدائق الطبيعية الخلابة تم تجديد الغرف المطلة على الحديقة إلى 44 متراً مربعاً وهي غرف مثالية لقضاء العطلات العائلية، واستيعاب ما يصل إلى ثلاثة أشخاص بالغين وطفل.

وتم زيادة عدد فئات الأجنحة المتاحة إلى خمس فئات من أصل ثلاث، هما جناح الحديقة وجناح الحديقة الملكي بمساحة ضخمة تصل إلى 70 و 75 متراً مربعاً.



ويتميز المنتجع ببركة سباحة بمساحة كبيرة تصل لحوالي 80 متراً مربعاً مطلة على شاطئ البحر وكما توجد بركة سباحة خاصة للأجنحة بمساحة 20 متراً مربعاً مع إطلالة رائعة على الشاطئ والبحر، وتسمح البرك للنزلاء بالنزول إلى الرمال الذهبية الناعمة التي تلامس المياه الدافئة للخليج.

ويحظى النزلاء الذين يصلون قبل وقت النزول في الفندق أو الذين يحتاجون إلى مكان ما للاسترخاء قبل مغادرته إلى المطار في رحلة العودة إلى الديار بالدخول لغرفة الضيافة الجديدة التي توفر لهم قاعات الانتظار ومرافق الاستحمام والمشروبات المجانية والوجبات الخفيفة.

وحظيت المطاعم في المنتجع بتطور هام، فقام فريسكو مطعم القمر بالتحول من تقديم الأطباق الإيطالية إلى أطباق شعبية من كوه ساموي تتميز بأسلوب الشواء، وكذلك قام إيكلبس بار بالتوسع في المساحة الاجمالية وتجديد قائمة الطعام.

أما في جولة "صيد اليوم" فهو أحد الميزات التي يحظى بها منتجع أنانتارا بوفوت، حيث يقوم الزوار بجولة للقاء الصيادين المحليين على شاطئ بوفوت بعد عودتهم من المحيط لاختيار الأسماك المفضلة لديهم من صيد اليوم، ومن هناك يقوم فريق الطهاة بأخذ الأسماك المختارة وتحضيرها للأكل بطرق متنوعة.

وتعتبر "كوه ساموي" هي جنة للأطفال وخصوصاً الباحة الجديدة لينغ نوي، التي تعني القرد الصغير، وتقدم كل ما يعشقه الأطفال عبر مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية التي لا تنسى والمصممة لتحفيز وتطوير مهاراتهم وتكوين صداقات جديدة مع أطفال آخرين.

ويستمتع الأطفال بأخذ دروس لتحضير البيتزا، بناء القلاع الرملية، لعب كرة القدم، البحث عن الكنوز، قفز الترامبولين، صنع لوحات جميلة باستخدام جوز الهند والعديد من الأنشطة اليومية ولا ننسى بأنها فرصة لترك الآباء يشعرون بالراحة والاسترخاء بعيداً عن الأطفال.

وتم تحديث بهو المنتجع بمدخل مثير للإعجاب، وتمت تحديثات وتجهيزات جديدة في غرف الاجتماعات والأماكن العامة لتلبية احتياجات الزوار.


جزيرة ساموي بتايلاند

جزيرة ساموي بتايلاند

جزيرة ساموي بتايلاند

جزيرة ساموي بتايلاند













آخر مواضيعي

0 ريكارد لست سعيدا واقالتي بيد الاتحاد السعودي , اقالة ريكارد من تدريب المنتخب السعودي
0 تحضير حاسب ثاني متوسط الفصل الاول 1439
0 مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 112
0 عمليات الاغتصاب الجماعي في الهند
0 صور مدينة الرخام الابيض , مدينة الرخام الابيض , مدينة عشق اباد
0 نصائح لحماية اليدين من الجفاف - طريقة حماية اليدين من الجفاف
0 صور ربيع الاسمر
0 مطوية اول ابتدائي 1439
0 Bella Thorne 2015 - صور بيلا ثورن 2015
0 عبارات عيد ميلاد باسم ابتسام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور جزيرة سيشل الجميلة , صور السياحه فى جزيرة سيشل قمة من الجمال , السياحة فى جزيرة سيسيل 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 30 - 5 - 2013 03:24 PM
جزيرة الأمراء - صور جزيرة الأمراء - السياحة فى جزيرة الأمراء - جزيرة في دولة الأمارات أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 18 - 5 - 2013 11:10 AM
صور جزيرة بوراكى بالمحيط الهادى 2013 - طبيعة جزيرة بوراكى 2014 - جزيرة بوراكى 2015 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 10 - 5 - 2013 12:24 PM
اروع جزيرة لينكاوي الجميلة 2013 ، السياحة في جزيرة لينكاوي 2014 ، معلومات عن جزيرة لينكاوي 2015 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 5 - 5 - 2013 01:48 PM
اجمل جزيرة لينكاوي الجميلة 2013 ، السياحة في جزيرة لينكاوي 2015 ، معلومات عن جزيرة لينكاوي 2014 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 5 - 5 - 2013 01:46 PM


الساعة الآن 02:14 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت