متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 6 - 2014, 01:04 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فعاليات صيف المملكة 2014 , صيف المملكة 1435 , مهرجانات صيف المملكة 2014



تتسم مهرجانات صيف المملكة 1435 بصبغة مختلفة هذا العام، على مستوى كل المناطق، حيث تشارك المنطقة الشمالية للمرة الأولى، كما تستعد المناطق الجنوبية "رائدة المهرجانات"، ويستعد الشرق المتمتع بجمال البحر، والغرب الذي يتميز باستضافة الأشقاء الخليجيين.
ويتوقع خبراء السياحة أن يشارك عشرة ملايين زائر في مهرجانات الصيف لهذا العام، والتي سيصل عددها إلى 45 مهرجاناً، وتشهد تقديم جوائز بقيمة تتجاوز مائة مليون ريال عبارة عن هدايا نقدية وعينية.


ويقدم مهرجان "جدة غير" جوائز بقيمة ثلاثة ملايين ريال نقداً و15 سيارة كحوافز عينية.

فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435

الرياض: عروس الصحراء
انطلقت فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه العاشر الذي يستمر حتى 29 شعبان 1435هـ، ويضم المهرجان 200 فعالية ترويجية وترفيهية ضمن برنامج المهرجان هذا الصيف.

وتشارك أغلب المراكز التجارية والترفيهية في الرياض في الفعاليات مما سيحول الرياض إلى عاصمة التسوق والتخفيضات.

ومن المقرر تنظيم فعالية "العرسان" حيث يشارك عدد من فنادق الرياض في تقديم بعض العروض والتخفيضات الخاصة بالعرسان خلال مدة المهرجان وفعالية الحافلة السياحية وهي عبارة عن حافلتين تسعان 50 شخصاً لكل حافلة، حيث تزور كل يوم خميس وجهات سياحية ومصانع رائدة في منطقة الرياض.

ومن الفعاليات الأخرى فعالية "المطاعم" والتي تشمل قيام عدة فنادق ومطاعم في الرياض بطرح تخفيضات على الخدمات.

ويضاف إلى ذلك فعالية "الاستقبال" في مطار الملك خالد الدولي حيث تستقبل مجموعة من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة القادمين لتوزيع بعض الهدايا ومطبوعات المهرجان عليهم.

وتتضمن برامج المراكز التجارية والترفيهية مجموعة متنوعة من الفعاليات المتميزة كعروض الرسم، عروض التصوير الفوتوغرافي، عروض الليزر والألعاب النارية، مسابقات الطبخ النسائي، عروض الشخصيات الكرتونية، محاضرات دينية أسبوعية، عروض الفرق الفولكلورية المحلية والأجنبية، استضافة شخصيات فنية واجتماعية، سحوبات على جوائز قيمة، عروض الأزياء التراثية، أمسيات شعرية، مهرجان صحة الأم والطفل والأسرة، مسرح عروض الأطفال، الألعاب الحركية، عروض المهرجين، عروض الحيوانات، مسابقات الألعاب الإلكترونية ومسابقات رياضية.


فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435

"جدة 35 غير".. عروس البحر الأحمر
يبدا المهرجان بعد أسبوع مع انطلاق الإجازة المدرسية ويستمر حتى نهاية بداية شهر رمضان 1435، ويهدف المهرجان إلى جذب أكثر من مليون زائر من دول الخليج ومختلف مناطق السعودية إلى عروس البحر الأحمر حيث يتم تقديم منتج سياحي رائع يساهم في تعزيز مكانة جدة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية.

ويضم المهرجان مائة فعالية وتشارك فيه جميع المتنزهات السياحية والمراكز التجارية وأماكن الترفيه والتسوق.

ويركز المهرجان على هوية وعراقة عروس البحر الأحمر التي يمتد تاريخها إلى أكثر من ثلاثة آلاف عام كما يستهدف المهرجان جذب العائلات من الدول المجاورة مع حث السعوديين على قضاء إجازتهم على شواطئ جدة الرائعة.



فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435

الأحساء: صيف مختلف 1435
يهدف مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه إلى تنشيط الحركة السياحية والتجارية وإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين بالمملكة للاستفادة من العروض والفعاليات المتميزة الموجهة لكافة أفراد الأسرة.

ويتضمن المهرجان تقديم أنشطة التسوق والترفيه والتعلم بالإضافة إلى برامج المسابقات والهدايا والجوائز اليومية القيمة التي يحظى بها الزوار خلال مشاركتهم، إضافة إلى برامج العروض والتخفيضات الكبيرة التي ستشهدها الأسواق والمراكز والمجمعات التجارية المشاركة في الفعاليات.

ومن المقرر تنظيم معرض "شاهد وشهيد" الذي يجسد حياة الراحل الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بجامعة الملك فيصل، واستقبال الزوار من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.



خرج الخير وصيف 1435
يفتتح هذا المهرجان في مدينة السيح ويضم العديد من الفعاليات النسائية والعائلية التي ستقام في مسرح برج المياه في مدينة السيح بالإضافة إلى العروض المختلفة التي ستقدم للأطفال والكبار إضافة إلى المسابقات والعروض التجارية التي ستقام في المراكز التجارية، وسيستمر المهرجان حتى نهاية شهر شعبان 1435.

فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435

مهرجان صيف ينبع
تبدا فعاليات مهرجان صيف ينبع 35 بعد عشرة أيام وتحديداً في العاشر شعبان 1435، وتشمل فعالياته العديد من البرامج المتنوعة مثل: السوق الشعبي للحرف والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها ينبع، عروض الفنون الشعبية، مسرح الطفل، أمسيات شعرية شعبية، عروض الألعاب البهلوانية والماراثون الأول للاسكيت وبطولة صيف ينبع لكرة القدم.

فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435

صيف في طيبة الطيبة
ينطلق مهرجان صيف المدينة المنورة في الخامس من شعبان ويستمر حتى 24 من الشهر نفسه، ويتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات والحرف كالمسرح المفتوح، الفعاليات المائية، فعاليات العائلات والشباب، إضافة إلى الخصومات في المراكز التجارية، وأنشطة تحفيظ القرآن الكريم.

ومن المقرر أن تكون حديقة الملك فهد بالمدينة هي المركز الرئيسي لهذا المهرجان.


فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435

جازان ومهرجان ملون 1435
تقام فعاليات صيف جازان في القرية التراثية اعتباراً من 15/ 8/ 1435 وحتى 5/ 10/ 1435، ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات مثل الفنون الشعبية وعرض المأكولات الشعبية، بالإضافة إلى عرض خاص للأطفال والمرسم الحر والأسر المنتجة.

"نجران 35".. صيف منوع
انطلقت فعاليات المهرجان في متنزه الملك فهد بغابة سقام ومن المقرر أن تنتهى مع نهاية شهر شعبان 1435، وتتضمن المهرجان العديد الأنشطة المتنوعة التي تركز على الحرف والفنون التراثية والمعروضات التي تتميز بها نجران بالإضافة إلى الألعاب النارية المتواصلة ليلاً.
فعاليات المملكة 2014 المملكة 1435


أبها البهية.. وصيف ممطر
ينطلق مهرجان أبها في 13من شهر شعبان الجاري، وتشمل فعالياته مسابقات التسلق وألعاب نارية إضافة إلى طرح تخفيضات تجارية.

"الشمالية".. بعد غياب
يتضمن مهرجان الشمالية، الذي يقام في العديد من مدن الشمال، برامج وفعاليات متنوعة بمشاركة جهات حكومية عديدة، وتشمل الفعاليات تدشين مسابقة للمصممين والمصممات الموهوبين في محافظة رفحاء لتصميم أجمل شعار لمهرجان صيف رفحاء 1435.

بريدة.. صيف ساخن
يبدأ مهرجان بريدة ذات الطابع الشعبي والتراثي في السابع من شعبان ويستمر حتى أول شهر رمضان، ويقام مهرجان صيف بريدة للتسوق والترفيه بساحة الإستاد الرياضي بمركز الملك خالد الحضاري.

تبوك.. بداية المهرجانات
انطلقت فعاليات مهرجان "صيف تبوك" في نسخته الخامسة تحت إشراف الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وتشمل فعاليات المهرجان، التي تستمر سبعة أيام، عروضاً تراثية وتسويقية إلى جانب معرض متكامل للأسر المنتجة ومسرح للطفل ومسابقات وعروض ترفيهية للعائلات وعروض الألعاب النارية مع استعراض للدرجات النارية وعروضاً للأطفال تتمثل في مسرح للطفل وألعاب بهلوانية.

الشرقية.. وصيف جديد
افتتح مهرجان صيف الشرقية لاستقبال السياح من دول الخليج والزوار من الداخل وهو يشمل أكثر من مائة فعالية تقام في 20 موقعاً، ويحمل مهرجان صيف الشرقية لهذا العام 1434هـ شعار "الشرقية عيشها.. تكتشفها" وهو شعار موازٍ لشعار السياحة السعودية.

ومن المقرر أن تكون الدمام مركزاً رئيساً لإقامة فعاليات وبرامج تشمل الكثير من الفقرات والعروض الترفيهية والتعليمية إضافة إلى عروض المتحف والمسرح والمكتبة وصالات العروض ومرسى القوارب.

ويتضمن المهرجات مجموعة من الخدمات المتوفرة كالأسواق والمطاعم والمقاهي وأماكن التنزه والترفيه التي تقدم عروضاً تعكس حضارة المملكة والمنطقة.
وتبدأ المراكز التجارية في إطلاق سلسلة من التخفيضات الهائلة لجذب الزوار.













آخر مواضيعي

0 عدد الشرائح المسموح بها للمقيمين
0 Chanel 2014 , ازياء شانيل 2014 , fashion chanel 2014
0 مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 33
0 عبارات عن خالتي
0 التقديم في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1442
0 خواطر حزينة 2019
0 طريقة الحصول علي بشرة بيضاء
0 مسلسل ابي البطل الحلقة 1
0 تدريب الاطفال على الصوم في رمضان
0 مسلسل عروس بيروت الحلقة 45


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان صيف السعودية 1435, مهرجان صيف السعودية 2014, مهرجانات صيف المملكة 1435, صيف السعودية 1435تتسم مهرجانات صيف المملكة 1435, صيف السعودية 2014, عروض مهرجان صيف السعودية 2014, عروض ومهرجانات صيف المملكة 1435, عروض ومهرجانات صيف المملكة 2014



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بدايات مشاريع ابراج المملكة , الوليد بن طلال ومشاريع ابراج المملكة , ابراج المملكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 7 - 2013 03:56 AM
سيول المملكة 1434 , امطار المملكة 1434 , صور سيول المملكة 1434 , سيول المملكة 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 4 - 2013 04:25 PM
البيضاء 1434 , هطول امطار على المملكة , حالة جوية ممطرة على المملكة , البيضاء 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 24 - 4 - 2013 08:04 PM
اطفاء برج المملكة , برج المملكة يطفئ انواره لمدة 3 اشهر , اسباب اطفاء برج المملكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 4 - 2013 08:45 PM
مساهمة تمور المملكة , الملك يوجة بتصفية مساهمة تمور المملكة , اخبار مساهمة تمور المملكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 2 - 2013 09:14 PM


الساعة الآن 09:31 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت