متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 5 - 2009, 01:59 AM   #1

ملآك الصمت
خجلي رائع
حصري إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎



كيفكم ياغالين ان شالله بخير

الله يفرج هم ياسر ويفضح المتبلين عليه يارب
نعرفك كبير يا ابو سعيد واكبر من هالحركات ولا يهمونك يابطل
المهم بدخل بالموضوع على طول
بما انه لم يثبت اي شيء على ياسر فهو برييييييء
وكلامي الآن صواب يحتمل الخطأ وبإذن واحد احد ياسر مثل ما نعرفه بعيد كل البعد عن الممارسات هذي

ببدا أولاً بصورة الخطاب المزور والملفق

الهلال وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎
بلخص كلامي في نقاط والله يعيني واكتبها بدون غلط


1- أي خطاب رسمي يجب!!! ان يسجل فيه رقمه وتاريخه وموضوعه .. وهنا لانجد اي منهم .
2- صاحب السمو الملكي الأمير سلمان متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية كمرافق لسمو ولي العهد
وسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض هو المسؤول الآن بالنيابه .. ونلاحظ خلو الخطاب من كلمة بالنيابه..!
3-عند النقطه .. قيام المرأه سميره محمود .. قيل انها سوريه .. ! فكيف يكتب في خطاب رسمي الى مقام الأمارة على شخص بدون هويه؟؟؟؟ ألا يستدعي الأمر التثبت من هويتها أولاً؟؟؟
4- في اسم المدعو نايف القحطاني .. كيف يكتب لايحمل هويه وترفع اوراقه للأماره دون التثبت من الهويه؟؟
5-احب ان انوه ان رقم بطاقة الكابتن ياسر القحطاني نشر في صورة قديمه لبطاقة أحواله يمكنكم البحث عنها في GOOGLE .
6- بعد دخولي على موقع وزارة الداخلية وبالتحديد على الخدمات الالكترونيه على هذا الرابط :


قمت بإدخال أرقامالسجل المدني في التحقق من مخالفات المرور لشكي في صحتها أصلاً ولاعتقادي بأنها سوف تظهر الاسم .. لكن للأسف لم يظهر لي الاسم ولكن المصيبة تكمن في عدم وجود رقم سجل مدني للمسجل في البيان !!

الهلال وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎



هل يمكن قرار بهذه السريه والأهميه يتم فيه كتابة رقم سجل مدني خاطئ؟؟؟
ليس هذا فقط بل حتى عند تأكدي من اللبناني الجنسيه في رابط خدمات الجوازات التابع لموقع وزارة الداخليه ظهر لي

الهلال وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎


اعوذ بالله لهذي الدرجه استسهلنا التلاعب في اعراض المسلمين؟؟؟ بسبب كونه هلالي او نصراوي؟؟

7- بالنسبه للفتيات .. كم بنت في السعوديه اسمها ساره بنت حمود؟؟ وكم بنت اسمها سميره بنت محمود؟؟
أليس من المفترض ان تذكر اسماء الفتيات كامله في الخطاب الرسمي الموجه للأمارة؟؟

8-لاحظ عدم ذكر مركز الناصفة الذي نقلت له الفتياات .

9- الورقه تفتقر للختم الرسمي والتوقيع الرسمي من قبل اللواء .. وعلى ذلك تفتقر لقوتها القانونيه لعدم رسميتها ..

بعد كل هذا ارجع للاعب الكبير ياسر في صورته وقت وصول بعثة نادي الهلال قادمة من مكه
والصوره اللي انتشرت انه مقبوض عليه شوفوا الصورتين :-

الهلال وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎

الهلال وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎





وبس انتهى موضوعي
اتمنى اكون وفقت في طرحي
وماكان طرحي الَا محبه من مسلم لأخوه المسلم
ومن باب تقديري للكابتن ياسر .. لا اقول انك ملاك نعم تخطي وانا اخطي وكلنا نخطي
من اقوال الشافعي : إلتمس لأخيك سبعين عذرا ..
وعلى قول الشافعي رحمه الله : "سامح صديقك ان زلت به قدم ,, فليس يسلم انسان من الزلل"

تأن ولا تعجل بلومك صاحبًا .. … .. لعل له عذرًا وأنت تلوم
في أمان الله أخوكم
الجني الازرق
اتمنى من الاداره عدم حذف الموضوع لأني سهرت عليه وكله يهون عشان ابو سعيد
واتمنى من المشرفين على المنتدى تثبيته حتى تنكشف الحقيقه

منقول من الايميل...













آخر مواضيعي

0 يلومني حبيبي فيك
0 هيه ياللي همس صوتك نور وحروفك ضيا
0 فمان الله ولا تبكي يااغلى من سكن قلبي
0 الحـــرب الــعالمــــية :: ألشناباات ><ألشباصاات
0 قوانين قسم الماسنجر
0 ღ♥♥ღلغات لاتعرف الكذب ღ♥♥ღ‎
0 صفحــآت فتـــآه ==> بقلمـــي ـآ
0 قصه حــب .. حزيــنه من الـخاطــر
0 يا دهن العود إن ترتب تبعثر
0 لمحبين اللون الاحمر


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 5 - 2009, 03:31 PM   #5

Яayed
خجلي متآلق
افتراضي رد: إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎



لهاذي الدرجه
صار التلاعب في اعرراض الناس
بسيط كذا
حسبي الله عليهم
مع اني مو هلالي
اتحادي متعصب بعد
بس ماني ناسي وش سوا
ياسر القحطاني مع المنتخب
او مع الهلال
وماني ناسي ان ياسر انسان
حسبي الله عليهم
ملاك موضوع مميز وخطير في ان واحد
يسلموو يلغلا
جزاك الله كل خير










آخر مواضيعي

0 بعد 60 سنه زواج كشفت له السر وهي على فراش الموت
0 حال بناتنا في الزواج والافراح
0 يمكن أكون من اعز ناسك ღ♥ღ
0 انتحار شاب لمأ رأى اخته باستراحة الشله
0 عٍَضًَوً فيـًُِ عيًَونـٍِ الاعـِـِضٌاٍُِْءٍِ...}
0 يا خ ــساره وقتي اللي ضاع مع ــهم ..!
0 تعال واختبر ذكائك معي
0 الممـــلكــهـ تكتســــح اليمـــن ..
0 سعووديه تصفع يمني . . . !
0 قـــ~~ــانـــ~ــون الاســ~~ـــد


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 5 - 2009, 09:08 AM   #9

ملآك الصمت
خجلي رائع
افتراضي رد: إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎



غر ابيل الزماااااان

الله يعين على اخر الزمااان بسس
اشكرك كل الشكر على مرورك

الكريم

مودتي لسموك










آخر مواضيعي

0 .. الملائكه اللتي تحيط بالإنسان ..
0 وش آلدنيــــآ بــلآ آلوآلديــــــــن
0 اتعب ع الغترهــ لاتطيح
0 سائق ليموزين يحاول اختطاف واغتصاب سعودية ومصرية
0 الى قلبي إلى عمري .. إلى من صار يهواني
0 قوانين قسم الطب
0 صنادل انيقة ومريحة
0 قوانين قسم الماسنجر
0 ابصرخ بكل مآفيني , يااا دنيا ما تهميني ~ Topics
0 مواقع مكياج وعطور


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 5 - 2009, 01:45 PM   #10

باريسي
خجلي نشيط
افتراضي رد: إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎




موضوع يعتبر درس
ولكن اي إنسان يسمح لنفسه بتجاوز الخطوط الحمراء
أو يضع نفسه في مكان غير مناسب له أو لمكانته الإجتماعية
عليه ان يتحمل تبعات ذلك التصرف
لماذا لم يبادرنا ياسر بأي تعليق او تصريح لما حصل
لماذا والجميع يكشفون أوراقهم الثبوتيه لتلك الدعوى
لماذا ونحن متابعين ومشاركين في موقعه الرسمي
لم نشاهد أي بادرة تثبت برائته
بل أكدوا على كل ماظهر في وسائل الإعلام
ياسر بشر غير معصوم من الخطأ
ولكن لابد أن نعترف ونتقبل تلك النتيجة بصدر غير رحب
وذلك لأننا وابنائنا نعشقه ونعشق إلتزامه الذي كنا نشاهده
لم ننسى تلك المقاطع التي ظهرت وانتشرت بصوته وصورته
وأنا هنا لست أقصد الشبيهه له واليوتيوب يحكي ويزخر بمثل تلك المقاطع
( الشهرة )
عالم خطير وحساس لا يستطيع أن يبقى على سجاده الأحمر
إلا إنسان ملتزم بما يؤديه أو مخالف لما يلتزم به الآخرون
الحقيقة طعمها مر جدا وعلقم إذا كانت مخالفة جدا لتوقعاتنا
وما هو إلا لاعب اخطأ أو لم يخطيء
فالنتيجة أولا وأخيرا عليه وعلى مجتمعه من حوله وعلى عشاقه
ما أخفي عليكم هلاليتي ولا أخفي عليكم قبيلتي التي تعتبر عنصر مشترك بيني وبينه
ولكن مازالت تلك الحقيقة مؤلمة جدا جدا جدا.
تحياتي
باريسي










آخر مواضيعي

0 لـكـم حـيـاتـكـم ولـي مـمـاتـي
0 كلنا نحب الحرية
0 إنتقاص الآخرين
0 أغنية خطيرة
0 متى متى متى ؟؟؟
0 اعذريني
0 ليه ماتسامحني
0 أعجبتني يا برنارد شو
0 الديموقراطي و العلماني و الليبرالي
0 لغة القلوب والعاشقين


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 5 - 2009, 09:59 PM   #11

ملآك الصمت
خجلي رائع
افتراضي رد: إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎



باريسي
اوافقك الرأي .. مهما حدث للانسان سواء
كان حقيقه ام مجرد اتهام فلابد له من
الصمود والمواجهه أي كان نوعها؟.
لكن هناك اناس تبث حول الموضوع تمليحات
زائده قد تبث في نفس الانسان الملل
والعزوف عن بعض المهادرات
لكن هناك سر يخفيه ياسر لانعلمه
لكن اللهم اهديه واهي كل شباب المسلمين
وشكري لك وفير
على هذا المرور.. و اضافتك وتعليقك
الرائع
سيدي

مودتي لك










آخر مواضيعي

0 Ξ۞حيـإتك انت .... لونهـَـَا بالطاعه Ξ۞‎
0 الف مبروك هاوي الصفر
0 ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●●
0 رسم لوحات ومجسمات بالورد ...إبداع
0 لنبارك لي جمره غضى
0 تعين الامير نايف بن عبد العزيز نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء
0 خادمه حبت شاب شوفوا ايش سوت فيه
0 مهما الليالي...ابداع
0 الحـــرب الــعالمــــية :: ألشناباات ><ألشباصاات
0 مجنون ليلى لك ماطلبت


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 5 - 2009, 01:27 AM   #12

باريسي
خجلي نشيط
افتراضي رد: إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎




هل ما زلنا نستقبل الصدمات من أناس أصبحوا طبقا للمثل القائل:

(( من برا الله الله ومن جوا يعلم الله ))

هذا الذي لا نريده أن يتكرر سواء من شخصية مشهورة معجبين بها أو من أي إنسان عموما

كل إنسان يحب إنسان سوف يدافع عنه الدفاع المستميت

ولكن إذا هذا الشخص راضي بالواقع والمظلمة التي نتوقعها حاصلة عليه

هنا تصبح تساؤلاتنا تختال وتتبختر من أمامنا وخلفنا

تحياتي

باريسي










آخر مواضيعي

0 هذا هو الزمن
0 البداوة ( إهداء خاص )
0 تعالي
0 لـكـم حـيـاتـكـم ولـي مـمـاتـي
0 وين أنت لاهنت
0 منتجع خيالي في حائل
0 أنت رجل والرجال قليل
0 فـضـفـضـة باريسي
0 ماهي ليلة
0 في منتدى خجلي


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 5 - 2009, 05:44 AM   #14

افتراضي رد: إلا كل من يسب الهلال ( وبخاصة لقائده ياسر القحطاني)‎



صح عليكي كذا اتضحت براءت ياسر

انا متاكد انه بري واثق بعد

اما عن الحثلات قالو وش قالو ياسر في الاستراحه

ياليت يوصل لهم الخبر

ملاك موضوعك ريح بالي وعطاني ثقه كبيره بياسر
مشكوره على الطرح الجميل










آخر مواضيعي

0 تعالو شوفو الصور وقررو
0 س/ هل يعتبر الحب الشريف جـــريمة؟ ولماذا؟!
0 عد من واحد الى 5 وارم اي عضو براء الشباكـ
0 للأسف نستني على الخط وسمعتها تخوووون
0 تقدر تسوي ها الحركه ولا لا ؟؟؟؟
0 الصيدليه الشعبيه
0 صور من عجائب وغرائب الدنيا
0 افضل من تحب متغير عليك
0 طريقه نزع العلكه من الملابس
0 كلام لمن يحب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقائده, الهلال, القحطاني)‎, ياسر, وبخاصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياسر القحطاني في صدارة لاعبي العالم الأكثر تهديفاً Яayed كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 6 22 - 9 - 2011 02:45 PM
ياسر القحطاني يفتتح كوفي شوب بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 9 - 2011 03:14 PM
صور ولد ياسر القحطاني ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 9 - 2011 09:33 PM
صور مغادرة ياسر القحطاني ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 6 28 - 8 - 2011 08:02 PM
رمزيات بلاك بيري - منتدى خجلي - رمزيات ياسر القحطاني - منتدى خجلي - ياسر القحطاني بلاك بيري ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 7 22 - 8 - 2011 07:31 AM


الساعة الآن 09:14 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول