متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 7 - 2015, 05:58 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فعاليات العيد في جدة 1436



فعاليات عيد الفطر في جدة 2015


يفصلنا عن عيد الفطر المبارك يومان فقط ، فبدأت المناطق من مختلف أنحاء المملكة للتجهيز والتحضير للاحتفال بعيد الفطر المبارك وسط فعاليات وأنشطة ترفيهية متكاملة تم تجهيزها بعناية كبيرة ، وفي المقابل يخطط الجميع كيف سيقضي إجازة العيد وإلى أي الأماكن سيذهب للاستمتاع بأجواء العيد الفرحة . ونحن اليوم ، نقدم لأهالي منطقة جدة وزوارها جدول فعاليات عيد الفطر المبارك لعام 2015 الذي أعدته أمانة جدة ضمن مهرجان ” عيدكم عيدنا ” المخصص لفعاليات واحتفالات عيد الفطر لأهالي المنطقة وذلك ضمن برامج وأنشطة متنوعة وترفيهية تتناسب ومختلف الفئات العمرية من حفلات وعروض ترفيهية للأطفال ومسرحيات للصغار والكبار ، والكثير من الأنشطة الرائعة التي تجعل من هذه الأيام المباركة نكهة خاصة .
الفعاليات :
عروض الألعاب النارية : ستبدأ بالفترة ما بين 1 شوال – 3 شوال في الكورنيش الأوسط ، ومسرح الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة ، وفي أبحر الشمالية ، وذلك من الساعة الحادية عشر والنصف مساءً .
• المسابقات والعروض الفلكلورية : ستبدأ في الفترة من 1 شوال إلى 4 شوال ، في كل من الكورنيش الأوسط الذي يقع بجانب بوابة فندق حياة بارك ، وفي المطار القديم في مواقف السلام مول ، وفي أبحر الشمالية بموقع أرض الفعاليات ، وذلك من الساعة العاشرة مساءا وحتى الساعة الواحدة صباحا .
• مسرح مكس اف ام ( مكس شو ) : في الأيام من 1 شوال إلى 4 شوال في أبحر الشمالية بموقع أرض الفعاليات ، وسيبدأ من الساعة الثانية عشر صباحا .
مسرح الأجيال : من تاريخ 2 شوال إلى 4 شوال في مجمع السلام مول ، من الساعة التاسعة مساءا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا .
مسرح الطفل : حيث سيقدم عروض ومسابقات وجوائز متنوعة في الأيام من 2 شوال إلى 4 شوال في هيفاء مول ومجمع العرب ، وذلك من الساعة التاسعة مساءا وحتى الساعة العاشرة مساءا .
خيمة السيرك العالمي : سيقدم عروضا متنوعة من ألعاب الخفة والحركة والعروض البهلوانية ، في الأيام من 2 شوال إلى 5 شوال ، في أبحر الشمالية بموقع أرض الفعاليات ، حيث سيبدأ من الساعة العاشرة مساءا .
فعاليات متنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة : حيث سيقدم عروضا متنوعة ومباراة استعراضية لكرة السلة ، في الأيام من 2 شوال إلى 5 شوال ، في حديقة الإرادة بشارع الأمير سلطان بجانب مجمع الآيس لاند ، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا .
مسرحية ” هيا تعال “ : وهي مسرحية كوميدية رياضية ممتعة ، ستقام في الفترة ما بين 2 شوال وحتى 4 شوال في مسرح النادي الأدبي الثقافي .
مسرحية ” أحد شاف مفتاحي “ : ستقام في الفترة ما بين 2 شوال إلى 4 شوال ، من الساعة العاشرة مساءا ، في مسرح جمعية الثقافة والفنون .
معايدة المرضى في مستشفى الملك فهد : ستقام بتاريخ 4 شوال من الساعة الخامسة مساءا في مستشفى الملك فهد .


المعايدات :
يقام سنويا احتفالات معايدة لأهالي أحياء جدة لتقديم التهاني والمعايدة لأهالي الأحياء ، كما تقام برامج ترفيهية متنوعة في كل حي تقدم عروضا فلكلورية ومسابقات متنوعة وتقدم هدايا وسحوبات ، بالإضافة إلى العروض المسرحية والإنشادية .
تبدأ فعاليات المعايدات في جميع أحياء جدة من الساعة التاسعة مساءا وحى الساعة الحادية عشر مساءا . وفيما يلي مواقيت ومواقع الاحتفالات :-
حي البساتين ، بجوار مسجد ابن كثير ، يوم الجمعة 1 شوال ، وبحديقة ميرال ، يوم الثلاثاء 5 شوال .
حي السامر ، في ديوانية جامع أبي ذر وجامع الفرقان ، يوم الجمعة 1 شوال .
حي النسيم ، في ساحة مسجد السيدة رقية ، الجمعة 1 شوال .
حي طيبة ، بجانب مقر عمدة الحي ، يوم السبت 2 شوال .
حي الروابي ، في مجمع الجامعة بلازا ، يوم الثلاثاء 5 شوال .
حي الصفا ، في حديقة مجمع عزيز مول ، يوم الثلاثاء 5 شوال .
حي الأمير فواز ، في مجمع إفنت مول ، يوم الثلاثاء 5 شوال ، وفي يوم السبت 9 شوال .
حي العزيزية ، بجانب مسجد الأخوين في حي الرحاب ، يوم الثلاثاء 5 شوال .
حي الروضة ، في ساحة مسجد الإمام أحمد ابن حنبل ، يوم الثلاثاء 5 شوال ، ويوم الأربعاء 6 شوال .
حي النهضة ، في حديقة مسجد التوحيد ، يوم الأربعاء 6 شوال .
حي النزلة ، في قاعة البدر للأفراح وفي ملاهي الريم وفي ملعب النزلة ، يوم الخميس 7 شوال .
حي النسيم ، في ملعب حي النسيم ، يوم الخميس 7 شوال .
حي السليمانية ، مركز السليمانية التجاري ، يوم الجمعة 8 شوال .
حي كيلو 14 ، في قاعة المعالي طريق الحرازات ، يوم السبت 9 شوال .
ونحن فريق موقع المرسال ، نقدم أجمل التبريكات والتهاني لقرائنا الكرام ولجميع مواطني المملكة العربية السعودية شعبا وحكومة ولسائر أمة المسلمين ، داعين الله عز وجل أن يتقبل الطاعات ، وكل عام وأنتم بخير .













آخر مواضيعي

0 برنامج قلبي اطمان الموسم الرابع الحلقة 6
0 اذكر الله
0 مهرجان الزيتون 1434 , مهرجان الزيتون في الجوف 2013 , مهرجان الزيتون بالجوف 1434
0 مسلسل بنت السلطان الحلقة 29
0 صور اليسا 2020
0 تحريم معاشرة النساء اثناء المحيض , حكم تحريم معاشرة النساء اثناء المحيض
0 زايد الصالح اغنية بديت اشتاق
0 موضوع تعبير عن اهمية التعاون والتسامح
0 خلفيات جلاكسي اسلامية 2014
0 صور والد جورج وسوف


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فعاليات العيد في الشرقية - فعاليات عيد الاضحى بالشرقية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 10 - 2014 09:36 AM
اختتام فعاليات العيد 2012 , اختتام فعاليات العيد بالرياض 2012 , ختام فعاليات العيد 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 8 - 2012 05:54 PM
فعاليات السيدات في العيد 2012 , سواليف حريم في العيد , سواليف حريم في فعاليات العيد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 8 - 2012 05:54 PM
فعاليات نسائية في العيد 2012 , فعاليات نسائية للعيد في الرياض 2012 , فعاليات نسائية في العيد بالرياض صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 18 - 8 - 2012 10:46 PM
فعاليات درة الحدائق في عيد الرياض , فعاليات حديقة مناخ الملك عبد العزيز 2012 , فعاليات العيد 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 8 - 2012 06:16 PM


الساعة الآن 06:32 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت