متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 11 - 2011, 09:39 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها للخطر بتصرف مفاجئ



سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية , سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها , يوتيوب سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية , يوتيوب سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها , يوتيوب سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها للخطر بتصرف مفاجئ , صور سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها للخطر بتصرف مفاجئ






أنزلهن في مواقع تبعد عن منازلهن 2 كم ومسؤول ب"تعليم" عسير يعتذر

"سائق حافلة" يعرِّض طالبات ابتدائية في أبها للخطر بتصرف "مفاجئ"



سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية


اضطُرَّ عدد من أولياء الأمور من ساكني حي اليمانية إلى النزول للشوارع والبحث فيها وفي مراكز الشرطة عن بناتهم الطالبات في الابتدائية الثانية بأبها، بعدما أنزلهن سائق الباص بشكل مفاجئ في مواقع تبعد عن منازلهن بمسافة 2 كم؛ ما سبّب تأخرهن، وعرّضهم وبناتهم لحالة نفسية سيئة.

وطالب أولياء الأمور بتوفير "باصات" صغيرة تأخذ الطالبات من منازلهن، أو استئجار مبنى داخل الحي؛ نظراً إلى أنهم كبار في السن، ولا تتوافر لديهم وسائل نقل.

وقال ل"سبق" عيسى العواد، أحد أولياء الأمور: "يوم الأحد الماضي وصلت أوراق لأولياء الأمور من مديرة المدرسة، تفيد بأنه ابتداء من يوم الاثنين ستنتقل المدرسة إلى حي بعيد عن حي المفتاحة، وسيكون هناك طابور صباحي، يجري بعده نقل الطالبات عبر باصات إلى المدرسة الجديدة، ثم يعادون إلى المبنى القديم ظهراً، ويأتي الأهالي يستلمون بناتهم من المكان نفسه الذي أنزلوهن فيه في الصباح".

وأضاف العواد: "ارتجل الطالبات خارج المدرسة قرابة ٥٠٠م حتى وصلن إلى الشارع العام، وصعدن في الباص، وتم نقلهن للمبنى الجديد المؤقت. وبعد نهاية يوم الدراسي الساعة 12:30 توجَّه بالطالبات باصان اثنان فقط فيهما كل الأطفال، دون أن يكون معهن أي مشرفة أو معلمة، وذلك مع سائق آسيوي، وتوقف أمام مستشفى أبها العام، وأنزلهن كلهن في الشارع؛ لتجد الطفلات أنفسهن في الشارع لا يعرفن منازلهن، ولا أرقام أولياء أمورهن، في الوقت الذي كان فيه الأهالي ينتظرون أمام بوابة المدرسة القديمة، حسب الخطاب الذي أتانا من مديرة المدرسة".

وتابع العواد حديثه: "ضاعت البنات، واجتهد بعض الحاضرين، وأخذ بعضهن، وبعضهن ذهبن مع صديقاتهن، وأنا أبحث عن ابنتي من شارع إلى شارع، وكلما أجد رجلاً أسأله هل رأيت بنتاً صغيرة؟ فيقول: ابنتك الصغيرة نزلت من هنا! فأبحث وأجد آخر يقول: رأيت بنتاً نزلت من هنا! فأبحث وأجد آخر يبحث أيضاً عن ابنته داخل هذه الشوارع التي يخاف فيها الرجل الراشد، ناهيكم عن طفلة صغيرة!".



وواصل: "والله إن حالةً من الرعب دبّت في قلوبنا، وبكت عيوننا وقلوبنا، وتشنجت أعصابنا، وثلاث ساعات حتى وجدتُ ابنتي في بيت لصديقتها في الرابع الابتدائي، قد أخذتها معها، وانتظرتا حتى وصل والدها، واتصل بي، وأتاني بعد أن انهارت أعصابي، وخارت قواي، ولا تسألوا عن أمها عندما اتصلت بها في المنزل؛ حيث توقعت أنها ذهبت للمنزل؛ حيث أُصيبت بصدمة نفسية، وبقيت طريحة الفراش حتى آخر اليوم".

وأوضح العواد أنه رأى من الناس من كانت مصيبته أعظم؛ حيث لم يجد ابنته إلا الساعة الرابعة والنصف عصراً، بعد أن جُنَّ جنونهم وأبلغوا الشرطة.

وأشار إلى أن هذا الخطأ من المدرسة تكرر لليوم الثاني على التوالي، وبالطريقة نفسها. قائلاً: "لم تُفتح المدرسة القديمة؛ ليتجمع الطالبات فيها، ويذهبن بالباص، بل وجدنا باب المدرسة مغلقاً، ووجدنا البنات المسكينات منذ الساعة 6:30 صباحاً في شدة البرد على الشارع العام يواجهن خطورة أكبر من السيارات، وانتظرنا أكثر من ساعة، ولم يأتِ الباص، وحملنا الطالبات الموجودات في ثلاث سيارات من سيارات الأهالي، ونقلناهن إلى المدرسة، بينما يعلو وجوههن الخوف والرهبة".

وتابع: "وعلى الرغم من كل هذا لم يعتبروا بما جرى بالأمس، وحملوا الطالبات ظهراً، ونثروهن في المكان نفسه، وعندما سألنا سائق الباص وطلبناه أن يبقيهم في الباص حتى يأتي أولياء أمورهن قال: متابعتهم ليست مسؤوليتي، بل مسؤولية التعليم، أنا مجرد سائق أوصلهم هنا وأذهب".

وتحدث ل"سبق" الكثير من أولياء الأمور، منهم خالد البريدي ويحيى عسيري وعائض المازني، عن مأساتهم مع حادثة الباص، وقال أحدهم: "وجدت ابنتي في الشارع العام مع مجموعة من الطالبات، وآخرون وجدوا بناتهم في مركز الشرطة". مضيفاً "وضع ابنتي النفسي سيئ، وأجبرناها على الذهاب للمدرسة، وتركتُ عملي لأوصلها".

وأضاف: "كما أن أغلب الطالبات في الحي، وهو حي قديم وشعبي، آباؤهم لا يوجد لديهم وسائل مواصلات. لا تتخيلي حالنا وقت ضياع بناتنا، وبعض الأهالي وجدوا بناتهم عند بعض الأقارب والأصدقاء!".

وتساءل عن سبب عدم نقل الطالبات قبل بداية السنة إلى مدرستهم الجديدة، أو توفير بديل في الحي نفسه. مطالباً بباصات صغيرة تصل إلى منزل كل طالبة.

وأكد أن هناك حالة غياب جماعي؛ بسبب عدم التجاوب من إدارة المدرسة، أو من إدارة التربية والتعليم، أو من شركة النقل. مضيفاً "أطالب بإنشاء مبنى حكومي داخل الحي؛ حيث إن سكان الحي تبرعوا بأرض لهذا الغرض، وتم عرض مبنى قائم".

وقال ولي أمر آخر: "أسكن في حي اليمانية، وتم نقل المدرسة الابتدائية الثانية إلى مدرسة في (ذرة)، وصارت أخطاء، وأنا رجل لا يوجد عندي سيارة، وعندي ثلاث بنات ضِعْن بسبب إنزال الطالبات في موقع بعيد، وكثير من أولياء الأمور كبار في السن، ولا يوجد لديهم وسائل نقل". مشيراً إلى أن عمر المدرسة 45 سنة، كما تم نقل الطالبات إلى مدرسة بعيدة تبعد 2 كم.

ومن جهته قال ل"سبق" مساعد الشؤون المدرسية بإدارة التربية والتعليم، محمد عريدان: "علمنا بهذه المشكلة، ووقفت بنفسي على وضع الطالبات منذ بداية دوام اليوم، برفقة مدير خدمات الطالبات، وتم حل المشكلة التي كانت بسبب نقل المدرسة من المبنى القديم إلى الجديد؛ بسبب خطورة المبنى على الطالبات ووجود ماسات كهربائية وسوء المبنى".

وأضاف: "المشكلة التي واجهتنا هي ضيق مداخل الحي الذي تقع فيه الابتدائية الثانية بأبها، وعدم اتساعه لعبور الباصات الخاصة بنقل الطالبات، وتم الاتفاق مع أولياء الأمور على نقاط توزيع الطالبات، لكن المشكلة أن السائق أنزل الطالبات في موقع بعيد عن المدرسة، ونحن نعتذر عما حصل للطالبات، وقد تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية لعدم تكرار المشكلة، والتفاهم مع إحدى المؤسسات الخاصة بنقل الطالبات حول نقاط التوزيع لإنهاء المشكلة".

وتابع عريدان: "ساءنا ما حدث للطالبات، وكان هدفنا من نقلهن إلى المدرسة الجديدة توفير بيئة صحية للطالبة والاطمئنان عليهن".

وأكد أن الخلل غير مقصود، وأنه جرى الوقوف عليه ومتابعة معاناة الأهالي. وقال: "نتمنى أن تصل كل طالبة إلى منزلها، لكننا لم نجد حلاً ل170 طالبة في هذه المدرسة سوى الانتقال إلى مدرسة جديدة وتوفير وسائل النقل".













آخر مواضيعي

0 وسائط جديده 2013 , وسائط حب 2013 , وسائط شوق 2013
0 داليا مصطفى 2014 , صور داليا مصطفى 2014 , الفنانة داليا مصطفى 2014
0 غرف نوم رومانسية 2013
0 اهم الاساسيات في اللغة الانجليزية
0 غرف للبنات على الموضة , غرف بنات على الموضة 2012
0 فوائد عشبة سان جون
0 كيف تجهزين طفلك للذهاب للمدرسة
0 فساتين منى المنصوري 2012
0 ملحقات عيد الاضحى للتصميم 2012
0 بيع 200 الف نسخة من اي فون 4 اس خلال 12 ساعه


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 06:54 AM   #3

همس المشاعر
• مراقبه عامه •
افتراضي رد: سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها للخطر بتصرف مفاجئ



الم يكفهم بنات جده ؟
الم يكفهم بنات حائل ؟
الان في بنات ابها ؟!
لآحول ولا قوة الا بالله ، انما سيسألون

موفقه











آخر مواضيعي

0 هموم الفتيات
0 قارن نفسك بهولاء
0 الوالغون في أعراض المسلمين
0 كذبة ابريل
0 زكريا عليه السلآم
0 فضل صلاة الضحى
0 مواقع بكل اللغات يسرد سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم
0 وزير الصحة يوضح إهدائه ايباد رهام حكمي
0 رسائل رمضان وسائط
0 خواطر من أعماق الضعف


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 07:28 AM   #4

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها للخطر بتصرف مفاجئ



إذا أمنت العقوبة أسيء الأدب...ماهذا التصرف الذي يستحق التفات المسؤولين بحزم..بناتنا أمانة وكل راع مسؤووووووووول

كل الشكر أختي ملاك










آخر مواضيعي

0 الحكاية خالد عبدالرحمن يوتيوب ، تحميل انشودة خالد عبدالرحمن من يبي يسمع حكاية ، خالد عبدالرحمن 2013
0 اسباب انشراح الصدر ، انشراح القلب ، اسهل طريقه للراحه النفسيه مجربه
0 محمد عساف اخي جاوز الظالمون المدى روعة ، اخي جاوز الظالمون المدى بصوت محمد عساف
0 اجمل طرق تقشير البيض المسلوق ، اسهل طريقة لتقشير البيض ، طريقة سريعة لتقشير البيض
0 الشيخ احمد القطان وصوت صفير البلبل ، قصيده صوت صفير البلبل للاصمعي يوتيوب ، صوت صفيرالبلبل بصوت طفل
0 لغة العيون ، تعلم لغة العيون ، اسرار لغة العيون
0 تلاوة رائعة للشيخ محمد المحيسني 2014 ، تلاوة نادرة للشيخ محمد المحيسني ، قراءة مؤثرة للمحيسني
0 صور العاصمة السويدية ستوكهولم 2014 ، Stockholm ، مدينة ستوكهولم عاصمة السويد 2014
0 الموسوعة للتحطيم
0 ديكورات راقية باللون الابيض 2015 ، احدث ديكورات باللون الابيض 2015 ، صور ديكورات باللون الابيض 2015


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 09:20 AM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: سائق حافلة يعرض طالبات ابتدائية في ابها للخطر بتصرف مفاجئ



لاحول ولاقوة الا بالله

مااقول غير الله يحفظ هالبنات لاهاليهم يارب

ويستر علينا وعليهم

سلمت










آخر مواضيعي

0 قصة حب رائعة
0 الطائر المهاجر إلى الشرق
0 أريد ان ارتشف حبك المتدفق
0 يا شين بقايا الذكريات القديمه
0 العمر المتساقط
0 سألت ربي خمسة ريالات
0 تخيل انك جزء من لوحه ماء
0 فوائد الليمون للبشره الدهنيه
0 قهوة مرة وشوكولاته محلاه
0 أقسى شي على النفس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاناة عزابي ساكن جنب ابتدائية بنات ~ Ỹά ώĝ3 8Łβỹ¬» نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 2 9 - 10 - 2011 09:09 PM
محرك خجلي الصحي - يعرض لكم تقرير مفصل لك مرض هاوي ولحبكم غاوي صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 19 - 9 - 2011 09:27 PM
رجل يعرض أمه للبيع محمد الحربي قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 8 - 9 - 2011 10:34 PM
ابها ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 12 19 - 7 - 2011 10:18 AM
سائق ليموزين يحاول اختطاف واغتصاب سعودية ومصرية ملآك الصمت اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 9 22 - 4 - 2009 04:18 AM


الساعة الآن 10:59 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول