متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 11 - 2011, 12:44 AM   #1

بنت ابوها
خجلي فعال
التمس كهربائي يثير الهلع ويخلي مجمع بالرياض



"تماس كهربائي" يُصيب الطالبات والمعلمات والإداريات بمدارس البنات بالهلع والذعر خوفاً من تكرار مأساة مدرسة "براعم الوطن" بجدة، والتي ذهب ضحيتها معلمتان وعشرات من المُصابات.

ففي جدة، أخلى الدفاع المدني 6 مدارس للبنات ما بين ثانوية ومتوسطة وابتدائية, وفي الرياض أخلى الدفاع المدني مجمّع مدارس البنات في حي الياسمين - شمالي الرياض .

فقد أُخلي صباح اليوم الثلاثاء، مجمّع مدارس البنات في حي الياسمين - شمالي الرياض - نتيجة التماس كهربائي حدث داخل المدرسة قرابة الساعة الثامنة والنصف. الالتماس الكهربائي أثار الهلع والخوف في نفوس الطالبات ومنسوبات المدرسة، واللاتي لاذ العشرات منهن بالفِرار إلى خارج المدرسة.

من جهتها، باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر الموقع؛ فيما لم تُسجل إصابات تُذكر ولله الحمد.



أولياء أمور الطالبات أكدوا في شكاوى تلقتها "سبق"، أن مبنى المجمّع حديث، ومع ذلك تكرّرت الالتماسات الكهربائية بداخله لأكثر من مرة مستغربين تكرار هذه الاشكالية رغم خطورتها على أرواح مئات الطالبات، دون إيجاد حلٍّ جذري لها.

وكشف أولياء الأمور عن إشكالية أخرى يعانيها مبنى المجمع الذي يضم مرحلة ثانوية ومرحلة متوسطة وأخرى ابتدائية، تتمثل في مدخل ومخرج المدارس، مشيرين إلى أنهما يقعان على شارع ضيق جداً، ما يشكل خطورةً كبيرةً عند وقوع حالات طارئة، لا سمح الله، مستشهدين بما حدث اليوم خلال عملية إخلاء الطالبات من زحام وصعوبة دخول السيارات.

واستغرب أولياء الأمور من تجاهل إحدى واجهات المجمّع التي تطل على حديقة، والاتجاه إلى وضع مداخل ومخارج المدرسة على شارع ضيّق.

وفي جدة، أخلت فرق الدفاع المدني طالبات ومنسوبات 6 مدارس ما بين ابتدائية ومتوسطة وثانوية بسبب "التماس كهربائي", فقد تم إخلاء المدرسة الابتدائية للبنات 99 بحي السلامة, والثانوية 91 بحي الفيحاء, والمتوسطة 115 بحي الفيحاء, والروضة 24 بحي الفيحاء, كما أخلى الدفاع المدني المدرستين الثانوية والمتوسطة بالمجمّع التعليمي في حي كيلو سبعة الواقع على طريق مكة – جدة القديم .

وعبّر عددٌ من أولياء أمور الطالبات في حي الفيحاء، عن استيائهم من تأخُّر مديرة المدرسة 91 والمعلمات في إخلاء الطالبات، مشيرين إلى أن الطالبات مكثن ما يقارب الساعتين بالداخل، رغم التماسات كهربائية ضربت المدرسة.








المصدر


http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=33602





هذي بعد وحده تقول؟

في جده ايضا اخلاء مدرستين للبنات المتوسطه 26 والثانويه 96 في طريق مكه كيلو 7 وذلك بسبب التماس كهربائي في احد المكيفات بالمدرسه الثانويه وبحكم المدرسه المتوسطه متلاصقه مع الثانويه فتم تحويل البنات الى المتوسطه واخلاء جميع البنات








ياناس وش السالفه هذي عين ولا وش الله يستر اتمنى ياخذون الاحتياطات اللازمه


احس بعد مدرسة جدة لو تجي بنت وتطفي النور نادو الدفاع المدني واخلو المدرسه خخخخ التمس كهربائي يثير الهلع ويخلي
مو معقوله اللي يصير شكل الناس كبرو السالفه والرعب مسيطر عليهم







م ن ق ولالتمس كهربائي يثير الهلع ويخلي













آخر مواضيعي

0 رقيه مسموعه لشيخ السديس
0 معلم يتعلم من طالبه قصه واقعيه
0 يامسافر صوب مكه
0 صوره تتكلم
0 عندما تكسر بيضه
0 جنات الدنيا من صنع ملك الملوك
0 سؤال ابحث عن جوابه
0 ياخوي اسمع كلامي وافهمه
0 لا تستخدم الموبايل كساعه منبه
0 الحج قديما وحديثا شوف الفرق


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التماس كهربائي يثير الهلع ويخلي مجمعا للبنات بالرياض و 6 مدارس بجدة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 23 - 11 - 2011 09:51 AM
صور مجمع Villaggio بقطر صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 30 - 10 - 2011 06:31 PM
شاب يضرب أمه في مجمع الراشد ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 6 12 - 9 - 2011 06:04 PM
نوور على الدرب ، مجمع للفتاوى متجدد همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 3 - 9 - 2011 11:08 PM
رجل طلق زوجته في مجمع تجاري بمكبر الصوت‏ حنين الشوق اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 6 26 - 6 - 2011 09:59 PM


الساعة الآن 04:43 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت