متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 10 - 2015, 05:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مواصفات هواوي Mate S



اسعار هواوي Mate S

كشفت شركة "هواوي" مساء اليوم الستار عن أحدث أجهزتها الذكية هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) وساعة هواوي "دبليو 1" (W1 Huawei Watch) – بحضور "سبق" و500 ضيف من ممثلي وسائل الإعلام، وكبار الشخصيات، والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة، في مدينة جميرا بدبي في الإمارات العربية المتحدة. وقد تخلل الحفل عروض ترفيهية وتقنية عكست ما تمتاز به المنتجات الجديدة من ابتكار وإبداع.
ووفرت هواوي في جهازها الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) تقنية التحكم في شاشة اللمس، التي تعد جوهر هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، مما يوفر تجربة جديدة للمستخدم ويعزز تفاعله مع الجهاز، فعند عرض الصور فإنه يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية.

كما تم تزويد الهاتف بالإصدار الثاني من تقنية بصمة الإصبع، وهي نسخة محدثة من الرقاقة المتطورة المؤمَّنة والمزودة بتقنية فتح الهاتف بلمسةٍ واحدة الموجودة أيضًا في هاتف هواوي الذكي "مايت 7" (Huawei Mate 7) ، ويعمل الإصدار الثاني من تقنية بصمة الإصبع على زيادة التعرّف على البصمة بنسبة 100 في المائة، مع تميزه بوظائف التعلم الذاتي الأكثر دقة بين مثيلاتها. ويمكن أيضًا استخدامها للتحكم في شريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الانتظار.

وتهدف جميع هذه الخيارات إلى تعزيز تجربة المستخدم وتمكينه من استخدام الهاتف بيد واحدة. يعمل الإصدار الثاني من تقنية بصمة الإصبع والإصدار الثاني من تقنية التحكم في المفصل – التي استخدمت للمرة الأولى في هاتف هواوي بي8 (P8) – على تبسيط عملية انتقال المستخدمين بين التطبيقات والتقاط لقطات مباشرة سريعة لشاشات هواتفهم. وتقدم هذه الميزة للمستخدمين طريقة جديدة للتفاعل مع هواتفهم: فعند رسم حرف “C” بالمفصل يتم تنشيط الكاميرا فورًا، في حين أن النقر المزدوج على الشاشة بالمفصل يقوم بتشغيل خاصية الفيديو وتسجيل الشاشة في شكل مقطع فيديو. ومع وجود كل هذه الخيارات، ستكون كل لمسة بمثابة فرصة لفكرة مبتكرة.



واستنادًا إلى التصميم الثوري لهاتف هواوي الذكي "مايت 7" (Huawei Mate 7)، يأتي هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) بشاشة طافية تفاعلية ثنائية الأبعاد، وهو ما يساوي 5.5 بوصة في الطول وبسمك 7.2 ملليمتر، كما يأتي الهاتف بحواف جانبية لا تزيد على 2.65 ملليمتر.
ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تمامًا مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط. ومع شاشته المصممة بتقنية أمولد (AMOLED)، فإن هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) يتميز بتصميمه المنحني بصورة مثالية.
كما يتميز غطاء الظهر المنحني لهاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) ببطارية مرققة متدرجة ولوحة مغلفة ومصممة أفقيًا. كما تحتوي خاصية التصوير في الهاتف على تقنية نانومتر لتمكين عملية الاتصال المرن بين المعدن والخاصية الهوائية في الهاتف، مما يؤدي إلى الشعور بالسلاسة في الاستخدام. تتضمن المميزات التقنية المتطورة أيضًا في الجسم المعدني السلس للهاتف استخدام أدوات خاصة في تصميمه مثل أدوات صقل الماس، والنحت باستخدام تقنية سي إن سي (CNC)، وتقنيات النانو وكاميرا مصممة بالليزر تعد جزءًا لا يتجزأ من الجسم المعدني المميز للهاتف.

وتم تزويد هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) بكاميرا تلبي الاحتياجات اليومية للمستخدمين كـ كاميرا احترافية بإعدادات تتضمن تقنيات التباين، والتجانس، والدرجة اللونية المميزة، فالكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجا بكسل وتحتوي على خاصية استشعار الألوان الأربعة، الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض، وتثبيت الصورة البصرية، مع فلاش ضوئي ثنائي اللون بتقنية اليد، ووحدات معالجة مستقلة للصورة، التي تجمع بين التقاط الصور بسرعة وجودة عالية. ويتفوق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) في إمكانات الكاميرا من خلال تزويده بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تحتوي على أضواء أمامية خافتة تُسهم في تحسين تجربة المستخدم عند التقاط صور شخصية أمامية (سيلفي). تضمن هذه الخوارزمية للمستخدمين التقاط صور أوضح وأكثر جمالاً.

ويسمحُ وضع الكاميرا الاحترافية بالتعديل اليدوي لواجهة النظام المفتوح، وتحديد التعرض للضوء، وضبط توقيته، وموازنة اللون الأبيض وتركيزه، بالإضافة إلى وظائف أخرى مثل ضبط الشبكة وزيادة التركيز بمساعدة الفلاش. ويتضمن وضع المُرَشِّح الفوري للون الأبيض والأسود مستويات متعددة من الكثافة وإمكانية تعديلها بشكلٍ فوري.


وحظي هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) بالعديد من التحسينات في وظائف التسجيل المعتادة من خلال وضع ثلاثة ميكروفونات مبتكرة تدعم تقنية الخوارزمية الذكيّة التي تستخدمها "هواوي". فخوارزمية تشكيل الأشعة في الهاتف تُمكِّن الميكروفونات الثلاثة من التركيز على الأصوات القادمة من الأماكن المواجهة للهاتف، مما يساعد المستخدم على تسجيل ما يريده بوضوح وخفض الضوضاء في الخلفية إلى حدها الأدنى.

كما أن هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) يدعم البروتوكول العام لطباعة موبرا، وهو بروتوكول يضم 700 نوع من الطابعات عبر 29 علامات تجارية رائدة.

وكانت "هواوي" قد كشفت في وقتٍ سابق من هذا الشهر، خلال معرض إيفا (IFA) للإلكترونيّات في برلين عن تقنيتها الجديدة الحساسة للضغط التي يمكن استخدامها لوزن الأشياء الصغيرة.
وقد نجحت "هواوي" في اختبار هذه الخاصية بذكاء عن طريق وضع برتقالة على شاشة هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) وتمكن الهاتف فورًا من تحديد وزنها البالغ 280 جرامًا.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) وساعة هواوي " دبليو 1" (W1 Huawei Watch)، قال السيد أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط" تعد منطقة الشرق الأوسط سوقًا استراتيجية مهمة لهواوي. ونحن نسعى جاهدين لتطوير أعمالنا وتوفير منتجات تثري حياة عملائنا، لذلك حرصنا خلال تصميم هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) على توفير تجربة شخصية للمستخدمين مع تقنية اللمس. وبإطلاق هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، تثبت "هواوي" مرة أخرى أنها صاحبة نهج متميّز في إعادة تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم الذكية، مع إضافة مميزات مبتكرة تعزز سهولة الاستخدام والإبداع. وبالإضافة إلى إطلاق هاتف "مايت إس" (Huawei Mate S)، ستطرح "هواوي" قريبًا النسخة الأكثر تطورًا في هذه الفئة مع تقنية لمس فائقة تعزز تجربة المستخدم وقدرته على التفاعل مع هاتفه الذكي. ومع إطلاق ساعة هواوي الذكية (Huawei Watch)، حرصنا على صنع ساعة متطورة تعبر عن أذواق المستهلكين في عالم الأزياء والتكنولوجيا، مع الحفاظ على الابتكار التقني"، وتشمل هذه الإصدارات التقنية مزيجًا من الإمكانات الرائعة والمظهر الخارجي المذهل.


وفي السياق ذاته فقد كشفت هواوي أيضًا عن ساعة "هواوي" (Huawei Watch) التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وير (Android Wear™) ونظام التشغيل أي أو إس (IOS) وتستقبل الرسائل القصيرة، وإشعارات البريد الإلكتروني، والتقويم، والتطبيقات، وكذلك إشعارات المكالمات الهاتفية مما يجعلها أكثر سهولة وملاءمة للمستخدم.

كما تتضمن هذه الساعة ذات التصميم الدائري شاشة تعمل باللمس بتقنية أمولد (AMOLED) قطرها 1.4 بوصة، ومزودة بعدسات بلورية مضادة للخدش، وإطار معدني خارجي مقاوم للصدأ، وتأتي مدمجة بخاصية قياس معدل ضربات القلب، و6 أجهزة استشعار للحركة. وتعد ساعة "هواوي" (Huawei Watch) الجيل الأول من منتجات الساعات الذكية التي تطرحها "هواوي" مواصلة جهودها الرامية إلى فتح آفاق جديدة في عالم الساعات الذكية ذات التقنية العالية من خلال الطرح.

وتم تصميم هذه الساعة الذكية من قِبل مصممي ساعات يتمتعون بخبرة كبيرة وتاريخ عريق في تصميم الساعات العصرية ذات التصميم المبتكر. ويمكن الانتباه إلى العناية الفائقة للتفاصيل من أول وهلة حيث تتضمن الساعة شاشة عرض بتقنية أمولد (AMOLED) قطرها 1.4 بوصة وبدقة 400 × 400 بكسل في 286 بكسل لكل بوصة بنسبة تباين عالية تبلغ 10.000: 1، مما يجعلها الساعة الذكية الأكثر حيوية في العالم التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وتضم هذه الساعة أكثر من 130 عنصرًا وبنيت مقدمتها وإطارها من معدن عالي الجودة ومقاوم للخدش والصدأ مما يزيد من صلابتها بنسبة 40 في المائة. ومع تزويدها بزر ضغط يتركز تلقائيًا ناحية الساعة الثانية، تقدم هذه الساعة الذكية أعلى مستويات التحكم والراحة للمستخدم. تتوفر الساعة الذكية (Huawei Watch) في ثلاثة ألوان أنيقة: الذهبي والفضي والأسود. وقد أخذ تصميم الساعة بعين الاعتبار إضفاء طابع شخصي للمستخدم عبر إتاحة أكثر من 40 وجهًا فريدًا في الساعة للاختيار من بينها، بما في ذلك مجموعة كاملة من الحواف المعدنية المصنوعة من مواد متنوعة تعكس الأساليب المختلفة للمستخدمين. وسوف تأتي الساعة الذكية "هواوي ووتش" (Huawei Watch) بجهاز شحن مغناطيسي لراحة المستخدمين













آخر مواضيعي

0 صور مدن جميلة , صور مدن جميلة للسياحة , مدن جميلة جدا , افضل مدن جميلة للسياحة
0 تفسير حلم كاميرا التصوير
0 حكم بالصور عن الحياة
0 بوريك تركي 2014
0 مسلسل لاعلى سعر 2017
0 الجهات الامنية تلاحق شابين خطفا فتاة في الخرج
0 صور بيرين سات صغيرة , بيرين سات وهي طفلة
0 مسلسل 2020 الحلقة 12
0 برنامج العاشرة مساء
0 الامارات تدفع الملايين من اجل تاهل مصر لكاس العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواصفات mate s, اسعار mate s, صور هواوي mate s, عيوب هواوي mate s

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواصفات هواوي نكسس صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 9 - 2015 06:50 PM
هواوي بي 8 - Huawei P8 - مواصفات Huawei P8 - سعر Huawei P8 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 4 - 2015 02:05 PM
جوال هواوي , صور جوال هواوي , سعر جوال هواوي , مواصفات جوال هواوي , Huawei صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 9 - 2013 10:11 AM
هواوي 2014 , Huawei 2014 , شركة هواوى 2014 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 31 - 8 - 2013 01:53 PM
فارس احلام منة فضالي , مواصفات احلام منة فضالي , اخبار منة فضالي , منة فضالي تفصح عن مواصفات احلامها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 3 - 2013 07:34 PM


الساعة الآن 02:34 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت