متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 11 - 2011, 01:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اختناق 7 طلاب في تجربة افتراضية لطفايات الحريق بالطائف



اختناق طلاب في تجربه افتراضيه لطفايات الحريق بالطائف , اختناق سبعه طلاب في تجربه افتراضيه لطفايات الحريق بالطائف , اختناق سبع طلاب في تجربه افتراضيه لي طفايات الحريق , اختناق طلاب في تجربه افتراضيه لطفايات الحريق , اختناق سبعه طلاب في الطائف بسبب طافايات الحريق , اختناق طلاب في الطائف بسبب طفايات الحريق







"المدني" يعترف بعدم التنسيق مع المدرسة

"بودرة طفايات حريق" تخنق 7 طلاب بالطائف



اختناق طلاب تجربة افتراضية لطفايات




تسبب عدم تنسيق مدرسة أهلية مع إدارتي التربية والتعليم بالمحافظة والدفاع المدني، في اختناق 7 طلاب نتيجة البودرة النافذة من طفايات الحريق أثناء انخراطهم في تجربة فرضية تقوم بها المدرسة، ونقلوا للمستشفى وخضعوا للعلاج ومن ثم خرجوا وهم بحالة جيدة.

وكانت مدراس التربية الأهلية "القسم الابتدائي" بمحافظة الطائف نفذت تجربة فرضية لطلابها، اليوم الثلاثاء، من أجل معرفة قدرتهم على التعامل مع الحدث في حال وقوعه، إلا أن 7 من الطلاب نفذت البودرة الصادرة من طفايات الحريق اليدوية وتركزت في وجوههم، ما أدى لاختناقهم وتم نقلهم لمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي والتعامل معهم طبياً.

بدوره، أكد الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد خالد بن عبد الله القحطاني الواقعة، مبيناً ل "سبق" أن دوريات السلامة انتقلت مع ضابط تحقيق لموقع المدرسة وتفهمت الأمر بأن تجربة فرضية أجريت اليوم نتج عنها اختناق حقيقي لسبعة من الطلاب نتيجة تعاملهم مع طفايات الحريق اليدوية التي انبعثت منها البودرة وسببت اختناقاً لهم.

واعترف العقيد القحطاني بعدم وجود تنسيق مسبق بين المدرسة وإدارة التربية والتعليم كذلك مع إدارته التي لم تبلغ مطلقاً بالتجربة من أجل الإشراف عليها والتنظيم والتوجيه والتدريب الأمثل، مشدداً على ضرورة حضور مندوب عن الدفاع المدني في حال إجراء تجارب فرضية وعمليات إخلاء داخل المدارس أو بأي منشأة سواء حكومية أو أهلية أو حتى بالمواقع السياحية.

واختتم العقيد القحطاني بتأكيده على أن الدفاع المدني يمرر رسائل توعوية في كيفية التعامل مع الأحداث التي قد تقع من خلال الجهود الجبارة التي يتم إبرازها للجهاز، مطالباً بألا يكون التعامل مع الأحداث كردة فعل بعد وقوع حرائق أو حوادث.

وأنهى القحطاني: "تفاعلنا إذا كان ردود أفعال تكون النتائج سيئة جداً وإذا كان تفاعلنا منظماً وينبع من وعي وإدراك ويتم طوال العام ويكون بيننا وبين المنشأة تنسيق سنخرج حتماً بنتائج إيجابية".













آخر مواضيعي

0 صور ياسمين عبد العزيز بدون مكياج
0 مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 6
0 زوجة وبنات عامر منيب , صور زوجة وبنات عامر منيب في العمرة , زوجة وبنات عامر منيب في اداء العمرة
0 مطلوب موظف خدمة عملاء 2013 , موظف خدمة عملاء 2013 , مطلوب موظف خدمة عملاء 1434
0 صور انمي نائم 2013 , انمي نائم 2013 , صور بنات انمي نائم 2013
0 حمل الفتاة العذراء
0 اغنية عمرو دياب متلومنيش , كلمات اغنية عمرو دياب متلومنيش , اغنية متلومنيش عمرو دياب
0 فساتين سهرة للبنات
0 الاختلاط في العمل
0 رمزيات اطفال عسولة للايفون , خلفيات ايفون اطفال سكر , رمزيات بنات صغار عسل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من داخل مدرسة براعم الوطن بعد الحريق صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 11 - 2011 02:48 PM
برنامج ام بي سي في اسبوع , تجربة الصحافة الالكترونية السعودية ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 29 - 10 - 2011 05:04 AM
تجربة قالب العضو و الموضوع support الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 6 - 10 - 2011 02:24 PM
خمس طلاب اغبياء ملآك نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 9 29 - 8 - 2011 09:55 AM


الساعة الآن 01:44 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت