متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 5 - 2018, 04:32 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مشاهير السوشيال ميديا



شارك عدد كبير من المشاهير والنجوم لحظاتهم اليومية على صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال نشر صور وفيديوهات وبوستات استحوذت على اهتمام قطاع عريض من جمهورهم. “زهرة الخليج” تستعرض معكم بعض هذه اللحظات.
“نهى نبيل بتموت”
نشرت الإعلامية والفاشينستا الكويتية الشهيرة نهى نبيل فيديو لها على حسابها في السناب شات أعربت فيه عن صدمتها من منع التصوير على السجادة الحمراء في “مهرجان كان”، حيث توجد. وقالت لمتابعيها: “بموت لأن النجمة العالمية بينيلوبي كروز كانت بجواري ولم أستطع أن أتصور معها”.
” الثقة في الله نجاح”
ملكة جمال العرب للأناقة لسنة 2015 المغربية هدى مجد أعلنت عبر حسابها على انستجرام، عن مشاركتها في مسلسل النجم المصري محمد رمضان، الذي سيعرض خلال الشهر الفضيل. ونشرت هدى صورة لها برفقة رمضان من كواليس تصوير المسلسل المصري الجديد، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “ثقة في الله نجاح.. مسلسل “نسر الصعيد” 2018″.
“احلام في مراكش”
المطربة الإماراتية أحلام شاركت متابعيها بمقطع فيديو من حفلها بالمغرب وكتبت تعليقاً جاء فيه “أعشقك وأموت فيك …. أحبكم”. واستغلت أحلام وجودها في مدينة مراكش المغربية لتزين يديها بنقش الحناء، قبل أن تعود للجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” للمشاركة في العرض الأخير.
“آشواريا السندريلا”
نشرت نجمة بوليوود الشهيرة آشواريا راي صورة لها عبر حسابها على موقع انستجرام أثناء وجودها على السجادة الحمراء، وقد لاقت الصورة استحسان جمهورها في أنحاء العالم كافة. وظهرت النجمة البالغة من العمر 43 عاماً مرتدية فستاناً بتصميم أسطوري باللون الأزرق جعلها أشبه بـ”سندريلا”.
“سليم يحتفل بكنزي”
احتفل الفنان المصري خالد سليم بعيد ميلاد ابنته كنزي برفقة جمهوره عبر حسابه على موقع الانستجرام. ونشر خالد سليم صورة له برفقة ابنتيه كنزي وخديجة وأرفقها بتعليق “ربنا يحميكوا يا بناتي .. كل سنة وأنتي طيبة يا كنزي يا روح قلبنا”. الجدير بالذكر أن النجم خالد سليم كان في الكويت مؤخراً، حيث شارك في الملحمة المسرحية العربية الغنائية “شروق الشمس” وهي احتفالية خاصة بختام فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي.
“بوشوشة بالمصري”
تواصل النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تصوير مشاهدها من مسلسلها التلفزيوني الجديد “أبو عمر المصري” إلى جانب الفنان المصري أحمد عز. ونشرت أمل بوشوشة صورة لها برفقة أحمد عز خلال وجودهما في الكواليس، عبر حسابها على موقع الانستجرام، ظهرا فيها بإطلالة جادة للغاية.
“أنوثة ملكة المسرح”
شاركت ملكة المسرح النجمة ميريام فارس جمهورها بمجموعة من الصور على حسابها الخاص على انستجرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية جريئة أبرزت جمالها وأنوثتها.
“عيش مع حماقي”
المطرب محمد حماقي نشر بوستاً على حسابه في انستجرام يشكر من خلاله صديقه محمد شعبان على الدور الكبير الذي لعبه في إطلاق خدمة “عيش مع حماقي” التي قال عنها: «إن هذه الخدمة لن تقتصر على الجانب الترفيهي فحسب، بل ستتضمن أيضاً جزءاً من المشاركة المجتمعية، في مقدمتها الدعوة إلى ممارسة الرياضة، حيث ستتيح لجمهوره مشاركته في لعب مباريات كرة القدم أو مشاهدتها معه».
“إليسا ضد مجهول”
من خلال حسابها على انستجرام طرحت النجمة اللبنانية إليسا، أغنية “عشت وشفت” كتيتر مسلسل “ضد مجهول” الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، وتخوض به السباق الرمضاني المقبل.


الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، وهي ثمرة أول تعاون للثنائي مع ملكة الإحساس إليسا.
“لا لفضل شاكر”
طالب بعض الناشطين شركة “العدل جروب” المنتجة لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” والفنانة يسرا بوقف التعاون مع فضل شاكر، ومما قيل في هذا الشأن: “إذا جاءت شركة لبنانية بأحد الفنانين الهاربين خارج مصر من الذين هاجموا مصر وجيشها، وأعطته دوراً في مسلسل لبناني، فهل وقتها سيسكت الوسط الفني ويقول عنهم فنانين ومبدعين”؟
“ليلى والغزل”
النجمة المصرية ليلى علوي نشرت صورة لها خلال وجودها في “مهرجان كان” نالت إعجاب جمهورها الذين انهالوا عليها بعبارات الإعجاب.
“ياسمين صبح صبح”
الفنانة المصرية ياسمين صبري نشرت صورة لها ظهرت فيها بإطلالة تبرز جمالها، وتوجهت من خلالها إلى جمهورها قائلة: “صباح الخير”. ولاقت الصورة إعجاب الجمهور وحصدت عدداً كبيراً من نقرات الإعجاب.













آخر مواضيعي

0 افضل معاهد اللغة في بريطانيا
0 alghaz 2016
0 اسماء مزخرفة للفيس بوك 2018
0 استبعاد مستفيد حافز في حالة رفضه التفاعل , اخبار حافز اليوم , اخبار حافز , اخر اخبار حافز
0 صيام الحامل 2013 , صوم الحامل في رمضان 2013 , الحامل في رمضان 2013
0 طريقة عمل سلطة الفلفل الحار , سلطة الفلفل الحار بالصور , سلطة الفلفل الحار
0 عمليات تجميل الانف المائل
0 فرح يوسف
0 كونور مكجريجور 2018
0 فساتين قصيرة 2014 , فساتين قصيرة للبنات 2014 , فساتين قصيرة ناعمة 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاهير السوشيال ميديا 2018, مشاهير السوشيال ميديا 2019, مشاهير السوشيال ميديا 2020



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما معنى كلمة السوشيال ميديا صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 26 - 11 - 2016 12:41 PM
ماهي السوشيال ميديا - برنامج السوشيال ميديا صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 28 - 3 - 2016 06:05 PM
صور مشاهير خسروا اجسادهم , صور مشاهير اصبحوا بدناء صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 14 - 8 - 2013 11:06 AM
فضائح مشاهير الفن 2013 , مشاكل مشاهير الفن 2013 , فضائح مشاهير العرب 2013 , فضائح ومشاكل المشاهير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 21 - 12 - 2012 03:18 PM
مشغل ميديا بلاير بلس 2013 , مشغل ميديا بلاير بلس كامل , تحميل مشغل ميديا بلاير بلس كامل صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 0 31 - 7 - 2012 06:31 PM


الساعة الآن 06:34 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت