متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 6 - 2018, 05:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اسرار برنامج رامز تحت الصفر



اسرار برنامج رامز الصفر


كنّا على مدار السنوات الماضية في «زهرة الخليج» أول من يكشف أسرار برنامج مقالب الفنان المصري رامز جلال، الذي يذاع كل عام في رمضان، ويحمل هذه السنة اسم «رامز تحت الصفر».
ولأن المقلب الذي تم تصويره في روسيا هذا العام، وكعادة الأعوام الماضية، هو مثار جدل الكثيرين بين متفق ومختلف على أنه «مفبرك»، وبين مؤيد ومعارض لضرورة إيقاف إنتاج وعرض البرنامج في السنوات المقبلة، بحجة أن هناك إهداراً مادياً من خلال الأجور التي يتم دفعها للفنانين لتمثيل المقلب وخداع المشاهد، هذا عدا تكاليف التصوير والسفر والإقامة وغيرها، ولو أنه يتم توفير هذه المبالغ لتقديم ما يحمل فكراً وقيمة صادقين سيكون ذلك خيراً وأفضل. كذلك، في حال أن المقلب حقيقي، وما قد يتركه من تأثير سلبي في صحة الضيف جراء الخوف الذي من الممكن أن ينتابه من المقلب، وغير محمود العواقب، بالتالي في الحالتين مقالب رامز هي مثار جدل. ولهذا حرصنا هنا على أن نكشف لكم أسرار البرنامج الذي هز عرش النجوم بداية من «سلطان الطرب» جورج وسوف الذي ظهر في موسمه الخامس «رامز واكل الجو» إلى «الديفا» سميرة سعيد التي ظهرت في الموسم السادس «رامز يلعب بالنار» كالتالي:
الأعلى أجراً بين الرياضيين
البرنامج هذا العام يظهر فيه لأول مرة أكثر من 15 لاعب كرة من أعضاء المنتخب الوطني المصري المشاركين في كأس العالم، وقد تم تصوير كل حلقاتهم بعد مباراة المنتخب المصري الودية مع منتخب البرتغال والتي أقيمت في سويسرا، ويزيد على لاعبي المنتخب الوطني، كابتن حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي المصري والذي تقاضى الأجر الأعلى بين الرياضيين في البرنامج.
المتاجرة باسم محمد صلاح
غير صحيح تماماً ما يشاع أن النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري، هو ضيف إحدى حلقات برنامج «رامز تحت الصفر»، فقد وجد صناع البرنامج أرضاً خصبة لهذه الشائعة وروجوا لها، وذلك استثماراً لنجومية محمد صلاح التي وصلت إلى حدود السماء في مصر، بل وزادوا من ذلك بنشر صورة على السوشيال ميديا تجمع بين رامز جلال ومحمد صلاح، وحقيقة الأمر أن هذه الصورة قديمة وتم التقاطها في إحدى رحلات أداء مناسك العمرة، والتي تقابل فيها صلاح مع رامز جلال بالصدفة، وتأكيداً على ذلك صرّح الكابتن مجدي عبد الغني الذي يقدم الفقرة الأولى من «رامز تحت الصفر»، متعاوناً مع رامز جلال في صنع المقلب كما كان دور الإعلامي نيشان في حلقات البرنامج العام الماضي، بأن ظهور محمد صلاح شائعة.
الأعلى أجر في برنامج «رامز تحت الصفر» 2018:
* المطربة شيرين عبد الوهاب: 250 ألف دولار.
* الممثلة غادة عبد الرازق: 130 ألف دولار.
* المدير الفني السابق لفريق الأهلي حسام البدري المصري: 65 ألف دولار.
* المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر: 60 ألف دولار.
* الفنانة ياسمين صبري: 55 ألف دولار.
* الفنانة ريم مصطفى: 20 ألف دولار.
* الفنانة هنا الزاهد: 10 آلاف دولار.
* الفنان كمال أبو ريا: 15 ألف دولار.
* الفنانة رانيا فريد شوقي: 20 ألف دولار.
* الفنان أحمد آدم: 50 ألف دولار.
* نجم «مسرح مصر» محمد عبد الرحمن: 20 ألف دولار.
اعتذار ميريام فارس وأحلام
المطربتان اللبنانية ميريام فارس والإماراتية أحلام كانتا هذا العام من أبرز المعتذرات عن البرنامج، وقد أرجأت ميريام السبب بأنها تعرضت لأزمة صحية. أما أحلام فتعللت بانشغالها بتصوير برنامجها «ذا فويس». ويعد اعتذار أحلام هذا العام عن «رامز تحت الصفر»، هو الثالث من بين سلسلة اعتذاراتها، فقد اعتذرت من قبل عن «رامز واكل الجو» الذي تم تصويره في دبي، وعن «رامز يلعب بالنار» الذي تم تصويره في المغرب.


مارادونا لم يوافق

بعد النجمة باريس هيلتون التي ظهرت في الموسم الخامس من البرنامج «رامز واكل الجو»، والنجمين العالميين أنطونيو بانديراس وستيفان سيجال اللذين ظهرا في الموسم السادس «رامز يلعب بالنار»، ونجم بوليوود شاروخان الذي ظهر في الموسم السابع «رامز تحت الأرض»، ينتظر الكثيرون النجم العالمي الذي سيطل هذا العام في البرنامج. والحقيقة أن هناك مفاوضات حدثت مع الأسطورة الأرجنتيني مارادونا ولكنها باءت بالفشل، ويتم عرض البرنامج هذا العام من دون نجوم عالميين.
مليونا دولار لرامز
رامز جلال تقاضى هذا العام عن البرنامج مبلغ مليوني دولار كأجر عن تقديم «رامز تحت الصفر»، وهو أكثر بقليل من أجر العام الماضي، وقد بدأ أجر رامز جلال مع الموسم الأول «رامز قلب الأسد» 200 ألف جنيه مصري، ومع نجاح البرنامج زاد سعره كل عام. وكانت الزيادة الكبرى عندما انتقل البرنامج من قناة الحياة إلى قناة mbc وذلك مع «رامز قرش البحر».
شروط تامر حسني
المطربان محمد حماقي وتامر حسني تم التفاوض معهما هذا العام ليكونا ضمن نجوم «رامز تحت الصفر» الذين يتعرضون للمقلب، وقد رفض حماقي نهائياً، بينما اشترط تامر حسني أجراً أكبر من الذي سبق أن تقاضته باريس هيلتون وتقاضاه شاروخان في مواسم سابقة، كما طلب تامر الإطلاع على فكرة البرنامج كاملة، وطلب كتابة عقد محدد البنود، وطلب حضور المونتاج، وعلى الرغم من أن كل طلباته لاقت القبول من جانب المسؤولين عن البرنامج إلا أن بند أجر تامر حال دون ظهوره هذا العام.
مشادة وضرب وتهديد
أثناء التصوير حدثت مشادة بين رامز جلال وشيكابالا لاعب نادي الزمالك الذي ضرب رامز ضرباً مبرحاً على الرغم من علمه بالمقلب، وهدد شيكابالا بفضح الأمر إلا أن الرقم الذي تقاضاه وهو 40 ألف دولار كان كفيلاً بإسكاته.

كواليس أخرى حصرية

– تعد ميزانية برنامج «رامز تحت الصفر» هي الأضخم وسط كل البرامج على مستوى الوطن العربي، فقد تخطت هذا العام حاجز الـ10 ملايين دولار.
– رامز جلال كان يفكر هذا العام في ارتداء بدلة خاصة صممت على هيئة دب، لكنه غيّر رأيه في اللحظات الأخيرة، حتى لا يكرر نفسه في الأعوام السابقة.
– البرنامج هذا العام مهدد بالإيقاف من جانب المجلس الأعلى للإعلام في مصر، وقد أكد رئيسه مكرم محمد أحمد أن هناك مشاورات مع قناة mbc ويتم بحث الوضع القانوني للبرنامج.













آخر مواضيعي

0 معلومات عن جبل علي
0 اختراع جديد للتخسيس عن طريق جهاز يسحب الطعام من المعدة , جهاز يسحب الطعام من المعدة
0 يوتيوب حريق مستشفى جازان 1437
0 غبار المدينة المنورة 2014 , موجة غبار على المدينة 1435 , غبار المدينة المنورة 1435
0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 67
0 اجمل اصوات , اجمل الاصوات في تلاوة القران الكريم , اجمل صوت , اجمل صوت في تلاوة القران الكريم
0 احلام بفستان اسود 2014 , صور فساتين احلام 2015 , فساتين الفنانة احلام 2015
0 مكياج خليجي
0 مسلسل لعبة الحظ الحلقة 1
0 رمزيات دعاء للام المريضه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات عن برنامج رامز تحت الصفر, برنامج رامز تحت الصفر, خفايا برنامج رامز تحت الصفر



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجر رامز جلال في برنامج رامز بيلعب بالنار صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 6 - 2016 05:06 PM
رامز جلال برنامج رامز بيلعب بالنار صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 4 - 2016 08:04 AM
مها احمد في برنامج رامز عنخ امون , مها احمد يغمى عليها في برنامج رامز جلال صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 7 - 2013 04:41 PM
80 الف دولار لهيفاء لعرض برنامج رامز , هيفاء وهبي في برنامج رامز عنخ امون صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 7 - 2013 04:00 AM
برنامج رامز عنخ امون , رامز جلال في برنامج رامز عنخ امون في رمضان , رامز جلال صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 7 - 2013 04:16 PM


الساعة الآن 02:27 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت