متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 6 - 2018, 06:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فعالية عيد الفطر بالشرقية 1439



فعالية عيد الفطر بالشرقية 2018

يواصل صندوق المناسبات بــ"غرفة الشرقية" استعداداته لتنظيم حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد، الذي يقام أول أيام العيد برعاية وتشريف أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف؛ وذلك في الصالة الرياضية الخضراء "الهيئة العامة للرياضة" بحي الراكة بالدمام.



وأكد أمين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، أن العمل في الحفل -الذي يبدأ في استقبال جمهوره الساعة 7 مساء- والبرنامج الترفيهي المصاحب له خلال أيام العيد، يسير وفق الخطة التي رُسمت له؛ مشيراً إلى أن الجميع يعمل لتنفيذ التصور العام للحفل والفعاليات المصاحبة له، والذي يعكس المستوى العالي للاستعدادات.



وقال "الوابل": إن الغرفة تعمل على تجهيز الصالة الخضراء لتكون على مستوى الحفل الذي يشرّفه أمير المنطقة، ويقدم برنامجاً مميزاً يشتمل على عدة فعاليات شيقة؛ منها فعاليات تقدم لأول مرة؛ حيث تتضمن فقرات الحفل أوبريت وطنياً بعنوان "قوة ونماء"، والعرضة السعودية، وأيضاً عروضاً لليزر وللأكروبات الروسي، ومسرحية الأطفال الشيقة "أليس في بلاد العجائب"، وعروضاً لفرقة "كوابيس الضوء".



وأكد أن فريق العمل يعقد الاجتماعات الدورية؛ بهدف مناقشة كل الخطط المزمع تنفيذها لتنظيم الحفل والفعاليات المصاحبة التي تستمر لسبعة أيام؛ حيث يحتضن مجمعا "الراشد التجاري" و"دارين مول"، فعاليات عائلية متنوعة؛ ابتداء من ثاني أيام العيد وحتى سابع أيام العيد؛ فيما تستمر فعاليات الصالة الخضراء حتى سابع أيام العيد.



وأوضح: "الفريق يحرص كثيراً على أن تنفذ جميع الخطط بأعلى المعايير؛ حيث يراجع -خلال اجتماعاته- جميعَ التفاصيل المرتبطة بخطة العمل للجهات المشاركة، واستعداداتها في تنفيذ مهامها ودورها في تنظيم الحفل، وكذلك مناقشة خطط الجهات الأمنية لتغطية مواقع الحفل الرئيسي والفعاليات المصاحبة؛ تحقيقاً للنجاح المنشود من كل النواحي التنظيمية".



وتابع: "الفعاليات المصاحبة لحفل الأهالي صُممت لها برنامج تنفيذي يحقق الترفيه والفائدة للجميع، كما يراعي كل الشرائح والفئات الاجتماعية كالشباب والأطفال والعائلات؛ فضلاً عن فئات ذوي الاحتياجات الخاصة"؛ مشيراً إلى جوائز فورية توزع يومياً على الحضور.





وأردف: "صندوق المناسبات يقدم هذا العام 100 فعالية متنوعة ومميزة يشارك في تنفيذها أعداد كبيرة من المتخصصين الذين يجيدون لغة التواصل مع فئات المجتمع المختلفة، ويتقنون التواصل مع رغباتهم"؛ مشيراً إلى احتضان عدد من المجمعات التجارية لفعاليات مختلفة".



واختتم قائلاً: "أهالي وزوار المنطقة الشرقية بدؤا منذ وقت مبكر في التفاعل مع استعدادات الغرفة؛ حيث استقبلت منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الاستفسارات حول الحفل الرسمي الذي يقام أول أيام العيد، والفعاليات المتنوعة في المجمعات".













آخر مواضيعي

0 صور اخوان المشاهير , صور اخوة المشاهير
0 ماهو الفرق بين الذهب والنحاس
0 دراريع كويتيه 2013 , دراعات كويتيه 2013 , دراعه كويتيه 2013
0 قصيدة عن اسبوع الشجرة
0 اليوم العالمي للمرأة 2016
0 تعليم الطفل تحمل المسئوليه 2014
0 طريقة تحضير كب كيك
0 مسلسل الميراث الحلقة 411
0 اناشيد رمضان للاطفال
0 مذيع قناة العربية يتعرى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فعاليات العيد في الشرقية 1439, فعاليات العيد في الشرقية 2018, فعاليات عيد الفطر في شرقية 2018



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اول ايام عيد الفطر 1439 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 6 - 2018 04:44 PM
تمديد اجازة عيد الفطر 1439 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 6 - 2018 04:39 PM
فعاليات عيد الفطر بالشرقية 2015 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 7 - 2015 03:17 PM
ارقام المقبولين بالدورة التاهيلية للامن العام بالشرقية , المقبولين في دورة الامن العام بالشرقية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 4 - 2013 09:28 PM
نتائج اختبارات الفصل الاول بالشرقية 1434 , نتائج الاختبارات للفصل الاول بالشرقية 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 1 - 2013 12:49 PM


الساعة الآن 08:02 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت