متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 6 - 2018, 04:59 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حفلات العيد 2018



سهرات العيد 2018

حفلات العيد 2018


مع قرب قدوم عيد الفطر السعيد، بدأ نجوم الغناء العربي يستعيدون مواقعهم على الساحة الفنية، بعد أن سُلّطت الأضواء في شهر رمضان على الممثلين أكثر من المطربين والمغنيّين. ويبدو أن هذا الصيف سيكون ساخناً على الصعيد الغنائي لكثرة ما فيه من حفلات ومهرجانات، تنطلق مع بداية أيام عيد الفطر وتليه. وإذا كانت مدن المملكة العربية السعودية تتسيّد المشهد فنياً من خلال كمّ الحفلات المقامة فيها، والتي يُسمح بحضورها للجمهور من جميع الفئات، بعد أن كانت مقتصرة على العنصر الرجالي وتحديداً تلك التي نجومها المطربون الخليجيون، في حين استعد مهرجانا «جرش» و«موازين» للمناسبة وبشكل قوي.
*********************************
يقيمها 12 مطربا ومطربة
9 حفلات في السعودية في 3 مدن

بعد أكثر من تغيير في برمجة أماكن حفلات عيد الفطر وأسماء النجوم المشاركين فيها، علمت «زهرة الخليج» أن شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» استقرّت على إقامة تسع حفلات غنائية في ثلاث من مدن المملكة العربية السعودية، هي جدة والرياض والدمام، على أن يشارك فيها 12 مطرباً ومطربة، بحيث يقتصر الحضور الجماهيري في حفلات المطربات على العنصر النسائي، فيما يُسمح لجميع الفئات بحضور حفلات المطربين الرجال. ونجوم هذه الحفلات هم: محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، ماجد المهندس، حسين الجسمي، عبد الله الرويشد، عبادي الجوهر، نبيل شعيل، وليد الشامي، أصالة نصري، نوال الكويتية داليا مبارك. وتأتي هذه الحفلات ضمن الاتفاقية التي تم إبرامها مؤخراً بين «روتانا» و«الهيئة العامة للثقافة». وحفلات عيد الفطر في السعودية تنطلق يوم 17 يونيو، بحفل يُقام في جدة يجمع المطربين ماجد المهندس ونبيل شعيل. أما حسين الجسمي فيتّحد مع وليد الشامي بحفل يُقام في الدمام يوم 18 يونيو، وفي التاريخ ذاته سيُقام حفل في الرياض يُحْييه «فنان العرب» محمد عبده.


وعلمنا أن المطرب راشد الماجد سيُحيي حفلاً ضخماً في جدة يوم 22 يونيو، أما أصالة فتحيي في الرياض حفلها النسائي الأول يوم 20 يونيو، وسيكون من نصيب المطربة نوال الكويتية حفلان، الأول في جدة يوم 19 يونيو، والآخر في الرياض بتاريخ 23 يونيو. أما الحفلات المتبقّية وإن عُرف أسماء نجومها إنما لم يُحسم تاريخها لحظة تدوين هذه السطور.
****************************************
حفلات العيد في لبنان
تُحْيي المطربة كارول سماحة يوم 17 يونيو حفلاً في «كازينو لبنان»، فيما يسبقها بيوم وفي المكان ذاته حفل للمطرب جورج وسوف سيُشاركه فيه المطرب آدم. ويُحيي وائل كفوري حفلاً في جونيه يوم 23 يونيو. أما ثاني أيام عيد الفطر (السبت 16 يونيو)، فيجتمع ملحم زين وناصيف زيتون بحفل واحد يتعهّده عماد قانصوه، وسيُقام في فندق الـ«كورال بيتش – بيروت».
نانسي من لبنان والسويد ولندن
تشارك الفنانة نانسي عجرم في العيد في مهرجان «أعياد بيروت» بحفل يُقام بتاريخ (3 أغسطس/آب). وتتوجه إلى السويد لإحياء حفل هناك يوم 17 أغسطس، ضمن مهرجان «جوتنبرج الثقافي»، وهو احتفال كبير مفتوح مجاناً للجميع. فيما تُحيي يوم 19 أكتوبر حفلاً في Au Grand Rex، ومن ثم إلى لندن لإحياء حفل هناك بتاريخ 21 أكتوبر في Indigo at the 02.
فارس إلى العقبة ونجوى إلى باريس
يتوجه فارس كرم إلى الأردن في العيد لإحياء حفل هناك يوم 17 يونيو، سيُقام في منتجع «شاطئ برانيس السياحي» في العقبة. أما نجوى كرم فتَتّحد مع مواطنها نادر الأتات بحفل يجمعهما يوم 23 يونيو في قاعة Palais des congrès de Paris في فرنسا.
ثنائيات كاظم الساهر
سيكون «القيصر» كاظم الساهر حاضراً بقوة هذا الصيف، من خلال الحفلات الثنائية التي سيُحييها في أكثر من بلد. حيث تعاقد على إحياء حفلين ضمن «مهرجان بيت الدين» في لبنان، وذلك يومي 27 و28 يوليو/ تموز. كما سيُحيي حفلين يومي 15 و16 أغسطس، ضمن «مهرجان زحلة» في لبنان. ويُحيي حفلين يومي 26 و27 ديسمبر في مدينة مسقط في عُمان، هذا عدا حفلات سيُقيمها الصيف في مصر، ومشاركة في المغرب وحفلات أخرى لم يُفصح عنها بعد.
*****************************
جدول حفلات مهرجان «موازين إيقاعات العالم» في المغرب
– 22 يونيو: كاظم الساهر
– 23 يونيو: هبة طوجي
– 24 يونيو: ملحم زين + رويدة عطية
– 25 يونيو: محمد حماقي
– 26 يونيو: وائل جسّار
– 27 يونيو: صابر الرباعي
– 28 يونيو: نانسي عجرم
– 28 يونيو: ماجدة الرومي
– 30 يونيو: أحلام الشامسي
الجدير ذكره أن جميع الحفلات أعلاه ستُقام على مسرح «فضاء النهضة»، عدا حفلي هبة طوجي وماجدة الرومي، اللذين سيُقامان على «مسرح محمد الخامس».
وهناك حفلات أخرى لمطربين أجانب، بينهم نجم أغنية «ديسابيستو» البورتريكي لويس فونسي، في حفل يُقام في اختتام المهرجان يوم 30 يونيو.
جدول حفلات «مهرجان جرش» في الأردن
– 19 يوليو/ تموز: عاصي الحلاني + حسين السلمان
– 20 يوليو: عبد الله الرويشد
– 21 يوليو: وائل جسار + نانسي بيترو
– 22 يوليو: حفل نقابة الفنانين الأردنيين + فرقة رضا للفنون الشعبية المصرية
– 23 يوليو: مغناة «حكاية عشق أردنية»
– 25 يوليو: ليلة عراقية مع محمد الفارس وسيف نبيل
– 26 يوليو: يارا + طوني قطان
– 27 يوليو: أحلام الشامسي













آخر مواضيعي

0 طرق ازالة الشعر الزائد من الوجه 2014
0 كيفية الحماية من الهكر
0 حلى مربعات
0 Chloe Sims 2015
0 ملكة جمال حب الملوك 2012 - صابرين علام ملكة جمال حب الملوك
0 وسائط حب رومانسيه
0 الامير الوليد بن طلال يلتقي بيل غيتس , صور الامير الوليد بن طلال وبيل غيتس
0 سعد الحارثي يزور الطفل يوسف الانصاري
0 التهاب اللوز , علاج التهاب اللوز , اسباب التهاب اللوز , اعراض التهاب اللوز
0 Samsung Galaxy Core , مواصفات Galaxy Core , صور Galaxy Core


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حفلات العيد 2019, حفلات العيد 2020, سهرات العيد 2019, سهرات العيد 2020



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افلام العيد 2018 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 6 - 2018 05:01 PM
صور تكبيرات العيد 2018 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 8 - 7 - 2017 07:21 PM
افكار حفلات العيد صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 24 - 6 - 2017 05:13 PM
اكسسوارات العيد 2018 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 19 - 4 - 2017 07:17 AM
اجمل مكياج حفلات جميل 2013 ، ميكب حفلات جنان 2014 ، اجمل ميكب حفلات 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 4 - 5 - 2013 11:45 AM


الساعة الآن 10:02 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت