متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 6 - 2020, 02:55 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي منار سامي



صور منار سامي


منار سامي




تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية، حول اسم منار سامي ، والتي ظهرت فجأة كـ “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحرك البحث جوجل، بعد تقديم بلاغ ضدها باتهامها بنشر الفسف والفجور، على خطى فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم.
جاء ذلك، بعدما أثارت منار حسام جدلًا واسعًا بين صفوف رواد التواصل الاجتماعي، بسبب ما تقدمه من مقاطع فيديو خادشة للحياء وللذوق العام، دون مراعاة مصير مثيلاتها.
ويقدم موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، كافة المعلومات حول البلوجر منار سامي إحدى فتيات تطبيق “تيك توك” الشهير، والتي اشتهرت بنشر فيديوهات مثيرة خلال الفترة الأخيرة، كما ننشر نص قانون العقوبات في من ينشر صورًا تخل بالذوق العام وتدعو للرزيلة، وذلك في سياق التقرير التالي:
من هي منار سامي فتاة تيك توك

تعرف منار سامي على أنها “بلوجر” لعرض أخر الأزياء، بالإضافة إلى وصف نفسها بملكة جمال العرب 2019، وذلك حسب بيانات حسابها على تطبيق إنستجرام الشهير، والذي تمتلك عليه حوالي 271 ألف متابع.
شاركت منار سامي في تصوير عدد من الأفلام المصرية بأدوار قصيرة، أخرها المشاركة في فيلم اركب تريند مع مجموعة من الوجوه الشابة، وعلى رأس البطولة الفنان مصطفى أبوسريع، كما شاركت في فيلم يسمى فرقة المحترفين.
ماذا تفعل منار سامي

تقوم منار سامي بنشر بعض الصور المخلة بالاداب وبالذوق العام، كما اعتادت على نشر مقاطع فيديو، تظهر فيها وهي راقصة، سواء في المنزل أو في سيارتها أو حتى في الشارع، دون مراعاتها أو خوفها من الحصول على نفس مصير مودة الأدهم أو حنين حسام اللتان تحكمان بتهمة إثارة الفسق والفجور والإخلال بالأداب العامة.




بلاغ للنائب العام ضد منار سامي

بدوره تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوي، والذي حمل رقم 26812 لعام 2020، والذي قال فيه إن منار سامي والتي تأتي على غرار فتيات التيك توك مثل حنين حسام ومودة الأدهم، قد دخلت لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقها في مثل هذا النوع من الفيديوهات.
اقرأ أيضًا: كاملة أبو ذكري تحسم الجدل حول طرح جزء ثان من مسلسل “بـ100 وش”
وأكد فرحات، أنها أنشأت عدة حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتادت على نشر صور وفيديوهات قصيرة على تطبيقات انستجرام وتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال، دون الاهتمام بعادات وقيم المجتمع.
منار سامي تعاند

وعقب بلاغ المحامي أشرف فرحات مباشرة، ظهرت في مظهر جرئ مجددًا، حيث ارتدت “جمبسوت” بألوان النيون، والتي أظهرت جسدها وبعض ملابسها من الداخل بسبب شفافيتها، مع الاكتفاء بوضع “إيموجي” دون أن أي تعليق.
العقوبات المنتظرة لمنار سامي

نصت المادة 146 لسنة 2019، على أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو تخدش الحياء، فإنه يعاقب صاحبها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، بالإضافة إلى غرامة لا تزيد على 10 آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.
وبالنسبة لمن يدعو إلى الدعارة والإغراء، على مواقع التواصل الاجتماعي، فنصت المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1960، على عقوبته الحبس مدة لا تزيد على 3 سنوات، وغرامة لا تتجاوز 100 جنيه.













آخر مواضيعي

0 معلومات عن محمد العويس
0 برنامج معكم منى الشاذلي حلقة شهيرة
0 حالة الطقس في مكة المكرمة والمدينة المنورة في رمضان
0 احتفال الشباب ببطولة دوري زين 2012
0 معني اسم ثوايا
0 فوائد عشبة الزعرور
0 لستة بلاك بيري 2013 , لستة بلاك بيري بنات و شباب 2013
0 مسلسل ابشر بالسعد الحلقة 5
0 اعتزال الفنانة احلام , احلام تتجه للاعتزال , اخبار عن اعتزال الفنانة احلام
0 مسلسل موسى الحلقة 4


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منار سامي 2020, منار سامي 2021, منار سامي تك توك, منار سامي تك توك 2020, منار سامي تك توك 2021, صور منار سامي تك توك



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيرة الذاتية للمهندسة منار الحشاش صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 23 - 2 - 2016 11:58 PM
سامي الجابر مدربا للهلال بديل كومبواريه , سامي الجابر يدرب الهلال , مدرب الهلال الجديد سامي الجابر صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 31 - 1 - 2013 11:59 PM
حمزة صالح يكشف سر الجنسية والدنبوشي , تصريحات حمزة صالح , اخبار حمزة صالح صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 1 - 2013 08:01 PM
سامي الجابر يتعرض لحادث 1434 , نجاة سامي الجابر من حادث مروري بالرياض , اخبار سامي الجابر 1434 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 11 - 2012 05:48 PM
الكرتونية سالي , صور الشخصية الكرتونية سالي , احدث صور الانمي الجميلة سالي عروسة الخليج انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 14 - 7 - 2012 08:57 PM


الساعة الآن 02:03 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت