متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 8 - 2020, 02:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مواصفات جالاكسي نوت 20



Samsung Galaxy Note 20


مواصفات جالاكسي




كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم الأربعاء، خلال فعاليتها الخاصة التي استضافتها للمرة الأولى بشكل افتراضي عبر الإنترنت وتم بثها بشكل مباشر من كوريا الجنوبية عن خمسة أجهزة جديدة .


وشملت الأجهزة الجديدة كلا من هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، إلي جانب جهازيها اللوحيين الجديدين Tab S7 و+S7 ، والساعة الذكية
Galaxy Watch3 ، بالإضافة إلى سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية
أما الجهاز الخامس هو هاتف Galaxy Z Fold2، الذي يشكل الجيل القادم من الهواتف الذكية القابلة للطي مع العديد من التحسينات الجديدة
وقال تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “لم نعتمد من قبل على التكنولوجيا كما هو حالنا اليوم، ولولا التقنيات والأجهزة الحديثة ما كنا قد تمكنا من البقاء على اتصال بحياتنا وأعمالنا في ظل التحديات غير العادية التي يشهدها العالم من حولنا.
واضاف في بيان: “ترتكز رؤيتنا في سامسونج على أن الغاية الأساسية للتكنولوجيا يجب أن تتمثل في تسهيل حياة الناس وجعلها أكثر بساطة وخالية من التعقيد، لهذا السبب قدمنا خمسة أجهزة بخصائص قوية وميزات جديدة لتكون بمثابة أدوات قوية تساعدنا على زيادة إنتاجيتنا في العمل، والاستمتاع بتجارب استثنائية في أوقات فراغنا، وتعمل هذه الأجهزة معاً ضمن منظومة Galaxy على نحو سلس لتمكننا من التركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتنا”.


Galaxy Note20 وNote20 Ultra، الأحدث في سلسلة Note

وتأتي السلسلة الجديدة في طرازين: الأول هاتف Galaxy Note20 Ultra والمصمم لمحبي سلسلة Note الذين يطمحون إلى أعلى مستويات القوة والإنتاجية، والثاني هاتف Galaxy Note20 المصمم للشريحة الأوسع من مستخدمي هواتف سلسلة Note الذين يتطلعون إلى زيادة وقتهم في العمل واللعب.
وتوفر المزايا الجديدة التي يقدمها قلم S Pen وتطبيق Samsung Notes في سلسلة Galaxy Note20 تجربة أكثر قوة تمتد إلى الأجهزة اللوحية الجديدة التي طورتها سامسونج Galaxy Tab S7 و Tab S7+ لمنح المستخدمين المزيد من المرونة والراحة.
وبالإضافة إلى ذلك، تساهم الشراكة المتميزة بين سامسونج ومايكروسوفت في جعل سلسلة Galaxy Note20 وجهاز الكمبيوتر المزود بنظام Windows .
و تجعل إجراءات الاستجابة الخمسة الجديدة Anywhere actions في قلم S Pen التنقل دون لمس عبر جهازك – مثل العودة إلى الشاشة الرئيسية أو التقاط لقطة شاشة – عملية في غاية السلاسىة والبساطة.
تجربة أكثر مرونة لتطبيق Samsung Notes:




يأتي تطبيق Samsung Notes الجديد بقدرات الحفظ التلقائي والمزامنة، لذلك يصبح العمل المفقود شيئاً من الماضي ويمكن للمستخدمين المتابعة من حيث توقفوا عندما ينتقلون للعمل من جهاز آخر. ويعمل تطبيق Samsung Notes بسهولة على إجراء تحسينات في الخط المقروء.
كما يمكن للمستخدمين تسجيل أصواتهم أثناء تدوين الملاحظات، والنقر على أي كلمة في الملاحظات المدونة للانتقال إلى تلك اللحظة في التسجيل. بالإضافة إلى إمكانية المحافظة على تنظيم كل شيء باستخدام إدارة مجلد جديدة وسلسة تسهل العثور على كل شيء.
العمل بشكل أذكى عبر الأجهزة:




يتيح تطبيق Microsoft’s Your Phone مع رابط الوصول إلى محفظة التكامل مع نظام Windows الوصول بسهولة إلى تطبيقات الهاتف المحمول مباشرة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون أي مشاكل فيما يتعلق بمشاركة المعلومات بين الجهازين.


مستويات جديدة من ألعاب المحمول

تمتد شراكة سامسونج مع مايكروسوفت إلى الجانب الترفيهي اذ تضم سلسلة Galaxy Note20 أدوات احترافية لالتقاط صور مذهلة وإنشاء مقاطع فيديو بأسلوب سينمائي إضافة إلى تقديمها تجارب متقدمة في تنفيذ المهام المتعددة.


أفلام بأسلوب سينمائي

توفر كاميرا سلسلة هواتف Galaxy Note 20 بدقة 8K للمستخدمين الحصول على صور بدقة فائقة للغاية وتجربة فيديو بجودة احترافية.


ويمكن للمستخدمين الاستفادة من وضعيات وميزات عديدة لتحسين جودة صورهم مثل وضعية الفيديو الاحترافي – Pro Video والتركيز الاحترافي والصوت والتعرض والتحكم في سرعة التقريب وقدرة تسجيل الفيديوهات بقوة 120 إطاراً في الثانية بدقة FHD، مما يتيح لهم الحصول على مقاطع فيديو ذات جودة سينمائية مذهلة. ويمكن للمستخدمين أيضاً التحكم في مصادر الصوت في سلسلة Galaxy Note20، سواءً من الميكروفونات المدمجة أو المصادر الخارجية، بما يضمن الحصول على صوت واضح للغاية.


كما يمكن للمستخدمين ايضا من خلال ربط الهاتف مع سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية الجديدة تسجيل صوت فائق الوضوح مع تقليل الضوضاء في الخلفية.


مهام متعددة مع قاعدة Samsung DeX

يمكن للمستخدمين وللمرة الأولى على الإطلاق مع قاعدة Samsung DeX توصيل سلسلة Galaxy Note20 لاسلكياً بالتلفزيون الذكي عندما يحتاجون إلى شاشة أكبر. ويمكنهم من خلال ذلك إدارة شاشتين في آن واحد حتى يتمكنوا من الدردشة مع أصدقائهم على سلسلة Galaxy Note20 أثناء مشاهدة مقطع فيديو على تلفزيونهم الذكي.


ولأول مرة في سلسلة Note، يأتي هاتف Galaxy Note20 Ultra مع شاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X ومعدل تحديث 120 هرتز تتكيف تلقائياً مع المحتوى الذي تعرضه لتحسين عمر البطارية. ويمكن للمستخدمين شحن 50% من بطارية هواتفهم في 30 دقيقة فقط بفضل البطارية الذكية التي تدوم طوال اليوم إضافة إلى قدرات الشحن فائق السرعة.
كما توفر سلسلة Galaxy Note20 أيضاً الاتصال بشبكات Wi-Fi 6 مستقرة مع وقت استجابة محسن لخدمات البث المختلفة. .


ولأول مرة على جهاز Galaxy معزز بتقنية النطاق فائق العرض UWB، ترتقي ميزة “المشاركة القريبة” إلى مستوى جديد من المشاركة السريعة والسهلة على هاتف Galaxy Note20 Ultra. فبمجرد توجيه Galaxy Note20 Ultra إلى أجهزة Galaxy الأخرى المزودة بتقنية UWB، ستدرج ميزة “المشاركة القريبة” تلقائياً الأشخاص الذين تواجههم في أعلى لوحة المشاركة. وستساعدك وظيفة UWB المستقبلية أيضاً في العثور على الأشياء بشكل أكثر دقة باستخدام تقنية الواقع المعزز AR وإلغاء قفل الشاشة الرئيسة كمفتاح رقمي.













آخر مواضيعي

0 دموع الرجل احساس او ضعف
0 تفسير حلم المكرونة في المنام
0 فائدة الشمر
0 يوتيوب انقاذ مسن من السيل
0 راشد بن غياض الغياض
0 مسلسل البريئة الحلقة 7
0 ماجد المهندس اغنية تناديك
0 فنانين العرب قبل وبعد عمليات التجميل
0 تحميل حلقة ون بيس 530 مترجمة عربي , One Piece 530 Arabic
0 سلطة الشيبس بالزبادي 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيع جالاكسي نوت 20, مميزات جالاكسي نوت 20, اسعار جالاكسي نوت 20, جالاكسي نوت 20, سعر جالاكسي نوت 20, عيوب جالاكسي نوت 20



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواصفات جالاكسي اس 6 بلس صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 30 - 6 - 2015 06:05 PM
جالاكسي اس 4 , مواصفات جالاكسي اس 4 , صور جالاكسي اس 4 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 3 - 2013 03:19 PM
جالاكسي نوت 8 , Samsung Galaxy Note 8 , مواصفات جالاكسي نوت 8 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 2 - 2013 12:59 AM
جهاز جالاكسي نوت 2 , مواصفات جهاز جالاكسي نوت 2 , جالاكسي نوت 2 , صور جالاكسي نوت 2 صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 3 - 9 - 2012 07:35 PM
جالاكسي تشات 2012 , صور جالاكسي تشات , مواصفات جالاكسي تشات , اسعار جالاكسي تشات صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 7 - 2012 11:49 AM


الساعة الآن 04:35 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت