متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 9 - 2020, 07:04 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي احمد حسن وزينب



مقالب احمد حسن وزينب


احمد وزينب




تحت عنوان "عملنا مقلب في بنتنا"، يقدم اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب، فيديوهات مقالب في ابنتهما الصغيرة "ايلين"، الأمرالذي أثار غضب الجمهور.

لكن الفيديو الأخير لهما أثار الجدل، وتسبب في هجوم واسع على الثنائي الشهير، حيث قدما مقلب جديد في طفلتهما الصغيرة، تسبب في دخول الطفلة في نوبة من البكاء والرعب.


وقامت والدة الطفلة "زينب" بدهن وجهها بلون أسود حتى تخاف الطفلة، وجاء رد فعل أحمد حسن وزينب غريبا حيث ضحكا، وكانا في سعادة لعدم معرفة الطفلة لوالدتها في البداية.

واتهم الجمهور اليوتيوبر الشهير وزوجته باستغلال الطفلة، للحصول إلى المشاهدات العالية، وطالبوا بضرورة عقاب الأب والأم، فيما قدم البعض بلاغا ضدهما لدى المجلس القومي الأمومة والطفولة، بتهمة الاتجار بالبشر.

من جانبه، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الإثنين، اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة، واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأشارت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، إلي أنه فور رصد الفيديو، من جانب وحدة الرصد والاعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000، تم على الفور مخاطبة مكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام، وذلك لفتح تحقيقا قضائيا في الواقعة.



وتابعت السنباطي، في بيان، أنه قد تم التنسيق مع نيابة حلوان الكلية بإحالة البلاغ إلى نيابة البساتين الجزئية، التي تباشر تحقيقاتها في هذا البلاغ، والتي استمعت إلي أقوال الأخصائي الاجتماعي بخط نجدة الطفل بشأن البلاغ.

وأشارت السنباطي، إلى أنه يوجد بلاغ سابق ضدهما العام الماضي، مشيرة إلى أنه تم طلب التحقيق في الوقائع السابقة بالإضافة إلى البلاغ الجديد وتوجيه تهمة الاتجار في البشر طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

وأكدت السنباطي، أن هذه الوقائع هي مخالفة للقانون وانتهاك لحقوق الطفل، ولا يوجد أي مبرر لاستغلال الطفلة البريئة بهذا الشكل، ونشر فيديوهات بوقائع تتضمن إساءة للطفلة.













آخر مواضيعي

0 وظائف شهر فبراير 2012
0 لماذا يكره الجن التمر بانواعه , الجن يكره التمر , اسباب كره الجن للتمر
0 ميك اب ميريام فارس 2016
0 مسلسل دنيا تانية الحلقة 27
0 صور ديانا حداد بدون مكياج
0 خطوبة شمس الكويتية , خطوبة شمس الكويتية من رجل اعمال سعودي
0 نشيد نادي الهلال
0 الصلاة في الصفوف الامامية بالحرم المكي مقابل 100 ريال 100 ريال مقابل الصلاه في الصفوف الاولى
0 تكبيرة الحج كاملة
0 مسلسل حارة القبة الحلقة 5


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقالب احمد حسن وزينب 2021, احمد حسن وزينب 2021, احمد حسن وزينب انستقرام, انستقرام احمد حسن وزينب, يوتيوب احمد حسن وزينب, سناب احمد حسن وزينب



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قضية احمد عز وزينة 2016 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 3 - 2016 01:58 PM
صور احمد رزق بعد خسارة وزنة - رجيم احمد رزق - صور نحافة احمد رزق صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 3 - 2015 03:50 PM
زواج احمد عز وزينة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 23 - 1 - 2014 04:22 PM
فساتين اعراس ايلى صعب ، ازياء افراح ايلى صعب ، ملابس زفاف تصميم ايلى صعب رحيق الجنه ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 13 - 8 - 2012 09:03 AM
بآرقة أمل وصحوة قلب همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 6 8 - 2 - 2012 08:59 AM


الساعة الآن 10:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت