متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 10 - 2020, 06:29 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 3



برنامج The Voice Senior الحلقة 3

برنامج فويس سينيور الحلقة


ذا فويس سينيور في حلقته الثالثة شهد منافسة قوية وطريفة بين نجوم لجنة التدريب نجوى كرم وسميرة سعيد وهاني شاكر وملحم زين على اختيار الأصوات الجديدة إلى فرقهم قبل انتهاء مرحلة الصوت وبس.

نجوم "ذا فويس سينيور" يصدمون الجمهور بتجاهلهم موهبة قوية!

وشهدت الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Senior استمرار حالة المنافسة القوية بين المدربين الأربعة هاني شاكر وسميرة سعيد ونجوى كرم وملحم زين، خاصة مع اقتراب نهاية مرحلة "الصوت وبس"، والتي تنتهي في الحلقة الرابعة من البرنامج الأسبوع المقبل، وتبدأ بعدها مرحلة المواجهات المباشرة والنهائية في البرنامج.

ملخص الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس سينيور"

وتنافس نجوم "ذا فويس سينيور" على مواهب الحلقة الثالثة من البرنامج، والتي شهدت تنوعاً في الأصوات وبدأت بالمطرب التونسي حسين الفضلاوي، 71 عاماً، والذي أبهر المدربين والجمهور بقدراته الصوتية القوية، وتلقى تحية خاصة من نجوى كرم التي عبرت عن اعجابها الكبير بقدرته على الحفاظ على أصالة صوته وقدراته رغم الزمن، وصعدت على المسرح بجانبه لتحيته وإقناعه بالانضمام إلى فريقها قبل ان يختار فريق ملحم زين.

هاني شاكر يعوض إخفاقه في The Voice Senior

ونجح هاني شاكر في الحلقة الثالثة من The Voice Senior في تعويض إخفاقه في الحلقات السابقة في ضم المواهب الجديدة، وضم المتسابق بسام نصري بعد منافسة قوية من زملائه المدربين على إختياره، وكذلك نجح في ضم المتسابقة المصرية ميرفت كامل، والتي أطربت الجميع بغنائها للفنانة وردة أغنية "يا لعبة الأيام"، وقالت إنها تتابع هاني شاكر منذ أن كان طفلاً في مسلسل "سيد درويش" وهو ما جعل هاني شاكر يغني لها لكي تختار فريقه وهو ما حدث.



وأخفقت سميرة سعيد في ضم مواهب جديدة في فريقها في الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Senior، وقالت بعد انتهاء الحلقة على حسابها بتويتر:" صحيح ما اخذتش موهبة لفريقي الليلة.. استنونا الأسبوع المقبل في الحلقة الأخيرة من الصوت وبس.. المواهب كبيرة"، أما نجوى كرم فنجحت في ضم التسابق سعادة أبو جودة، وأثارت الحلقة الثالثة الجدل بسبب عدم اختيار المدربين للمتسابق عبد الرحمن موسى والذي أطرب الجمهور بأدائه لموال "سوق الحلاوة"، وأثنى المدربين على صوته ولكن لم يستدر إليه أحد وهو ما عرضهم للانتقادات من قبل بعض متابعي البرنامج.













آخر مواضيعي

0 اسماء المقبولين لوظائف حرس الحدود 1434 , اسماء المقبولين في حرس الحدود 2013
0 اذاعه عن العام الدراسي الجديد
0 ساعات رجاليه ماركة dkny , ساعات ماركة dkny , ساعات رجالية dkny
0 فوائد الشوكولاته
0 مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 96
0 اناشيد عبدالاله النجيدي 2016
0 تسريحات الابدو 2013 , صور تسريحات الابدو 2013 , تسريحة الابدو 2013
0 طريقة عمل متبل الكوسا
0 فساتين قصيرة منفوشة 2017
0 صور سارية السواس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذا فويس سينيور الحلقة 2 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 10 - 2020 03:18 PM
ذا فويس سينيور الحلقة 1 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 10 - 2020 04:52 PM
برنامج ذا فويس سينيور صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 8 - 2020 02:44 PM
الحلقة الاخيرة من ذا فويس , اخر حلقة من برنامج ذا فويس , برنامج ذا فويس الحلقة الاخيرة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 12 - 2012 02:39 PM
صور لجنة تحكيم برنامج ذا فويس , صور برنامج ذا فويس , صور ذا فويس , صور the voice صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 28 - 8 - 2012 10:50 PM


الساعة الآن 01:09 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت