متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 4 - 2021, 01:40 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 2



وكل ما نفترق الحلقة 2










مسلسل نفترق الحلقة














بدأ أحداث الحلقة السابقة من مسسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، بلقطة واسعة للفيلا التى يسكن فيها الزوجان ريهام حجاج وأحمد فهمي، وتنتقل الكاميرا إلى داخل الفيلا لنشاهد مشادة كلامية بين الزوجين على خلفية رفضها الخروج معه على العشاء تنتهى بموافقتها، يذهب الزوجان إلى أحد المطاعم تطلب ريهام من فهمى الذهاب إلى "الحمام" ويبدو عليها علامات التوتر.






تجرى ريهام مكالمة مع شخص يدعى "فتحى" تخبره أن الأمر لم يعد يتحمل الانتظار قائلة له: "أنا بموت"، وتظهر أيتن عامر ممسكة بهاتف وتسمع مكاملة ريهام حجاج لفتحى ويبدو أنها تتجسس عليها. يعود الزوجان إلى الفيلا فى سعادة بعد سهرتهما، وأثناء وصولهما للقصر تنادى أيتن عامر على أخيها فهمى، وتطلعه على تفاصيل مكالمة ريهام وتقنعه بأنها تخونه، وعليه إجراء تحليل DNA للتأكد من نسب ابنته له، خاصة أنه تزوج من قبل 3 مرات ولم ينجب، ليدخل الشك فى قلب أحمد فهمى.






يظهر محمد شرنوبى الذى يعمل "موصل طلبات" بأحد المطاعم وخلال توصيله للطلبات يلحظ حركة غريبة فى المكان الذى يتواجد به عدد من الأطفال، وبمجرد أن تعرف على هوية الموجودين فى المكان طارده عدد من البودى جاردات ليستطيع فى نهاية المشهد الهروب منهم.






وفى أولى مفاجآت المسلسل، تظهر ريهام حجاج بدورين إحداهما زوجة أحمد فهمى والأخرى فتاة صعيدية نزيلة بأحد مستشفيات الصحة النفسية. تحاول ريهام الهروب من الفيلا بابنتها لأمر يشكل خطرا على حياتهما، فيواجهها زوجها أحمد فهمى بأمر خيانتها ويسألها: "مين فتحى" ويمنعها من الهروب كما تواجهه بأنه تاجر مخدرات، وفجأة يقتحم الفيلا عدد من المسلحين ويتبادلوا إطلاق النار، ويختطفون ابنتهما، وفى نفس الوقت يطارد عدد من البودى جاردات الشرنوبى فى المطعم الذى يعمل فيه.




خلال أخذ أقوالهما فى التحقيق يكتشف فهمى أن ريهام حجاج لها اسم آخر غير الاسم الذى يعرفه طوال حياتهما معًا. تجتمع عائلة فهمى وتتفق على قتل نور – ريهام حجاج – وتقترح أيتن عامر - صاحبة طاقة الشر الكبرى فى المسلسل - أن يقوم فهمى بقتلها بيده، فهل يقدم الأخير على الجريمة ؟! هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.













آخر مواضيعي

0 تخصيص اماكن للنساء بمجلس الشورى , اماكن للنساء بمجلس الشورى , مجلس الشورى
0 مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 24
0 اذاعة عن النقل المدرسي
0 فساتين روبرتو كفالي 2013 , ازياء ماركة روبرتو كافالي 2013
0 نكت طلاب 2014 , نكت عن المدرسة 2014 , نكت طالبات 2014
0 ملف انجاز الطالب ثالث ثانوي 1439
0 اذاعة عن مساندة الطفل
0 مسلسل الثمانية الحلقة 9
0 قبيلة مطير
0 امساكية رمضان في الكويت 2014 , مواقيت الصلاة في رمضان الكويت 2014 , امساكية رمضان في الكويت 1435


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل ورا كل باب الحلقة 8 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 3 - 2021 02:49 PM
مسلسل ضربة معلم الحلقة الحلقة 8 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 30 - 11 - 2020 02:27 PM
مسلسل ضربة معلم الحلقة الحلقة 7 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 11 - 2020 11:00 AM
الحلقة الاخيرة من مسلسل سيلا - صور الحلقة الاخيرة من مسلسل سيلا الجزء الثانى التركي - صور المسلسل ال بنتـ خقهـ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 24 - 9 - 2012 08:25 PM
تعالو قبل لا نفترق بسرعه الذيـــــــــــيــــــــــب شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 8 21 - 3 - 2012 11:59 AM


الساعة الآن 11:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت