متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 1 - 2012, 06:57 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شاعر المليون الموسم الخامس



فيديو الموسم الخامس من شاعر المليون , يوتيوب الموسم الخامس من شاعر المليون , يوتيوب شاعر المليون الموسم الخامس , فيديو شاعر المليون الموسم الخامس , صور شاعر المليون الموسم الخامس , تقرير عن شاعر المليون الموسم الخامس , شاعر المليون الموسم 5 , الموسم الخامس من شاعر المليون










تجربتهم اختلطت فيها أحاسيس التوتر والفرحة والتحدي والقلق والانتظار

شعراء الموسم الخامس في "شاعر المليون": رغم الرهبة نعد بموسم متميز



شاعر المليون الموسم الخامس



أوضح نجوم الحلقة الأولى في شاعر المليون قبل ساعات من انطلاق الحلقة الثانية أن تجربتهم في المسابقة اختلطت فيها أحاسيس التوتر والفرحة والتحدي والقلق والانتظار؛ حيث يخرج أربعة شعراء، ويتبقى منهم شاعران، ينضمان إلى زميليهما صقار العوني ومنصور الشمري.

وقال الشاعر مبارك الحجيلان العازمي من الكويت: "مررت بتجارب كثيرة من النسخة الثانية حتى تم قبولي في النسخة الخامسة، وقدمت قصيدة عن الربيع العربي، وأعتقد أنها قصيدة مناسبة للمسابقة. بالتأكيد خروجي سوف يسبب لي إحباطاً، وإن خرجت فإن الله قدّر لي ذلك".

وأشار إلى أن الفارق بين نسختهم والنسخ السابقة يتركز في تويتر والفيس بوك؛ فقد خدمانا نحن شعراء هذه النسخة. مضيفاً "أنا متأكد أن الشعراء القادمين سيقدمون شعراً يستحق لهفتكم وانتظاركم، بوجود أربعة عوازم في المسابقة، يدعمهم أبناء العمومة ووجهاء قبيلة العوازم، الذين لن يدخروا شيئاً عن أبنائهم. أتوقع وصول أبي هاجس الزميل أحمد الهروبي في المسابقة بسبب التصويت".

أما الشاعر فلاح الذروة الهاجري من الكويت فقد أوضح أنه شارك في النسخة الرابعة، ولم يحالفه الحظ، وأن مشاركته هذه هي الثانية. معرباً عن تفاؤله بالنسبة للتصويت، ومعتقداً أن الحمل يثقل على المشاركين بسبب أهمية المسابقة.

وقال: إن اللجنة قدَّمت في هذه النسخة من كل بستان زهرة، واختيارهم كان موفَّقاً. مشيراً إلى أن نسبة الشعر في هذه النسخة عالية بحكم معرفته بعدد كبير من الشعراء.

كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق لجميع زملائه في البرنامج؛ فجميعهم يستحق الفوز. موضحاً أن ظهوره إعلامياً من خلال برنامج شاعر المليون هو الظهور الأول، أما بالنسبة لقصيدته التي قُدِّمت من قبل فقال عنها: "لن أختارها، وسأختار قصيدة غيرها لو عاد به الزمن قليلاً".

وقال الشاعر أبو هاجس الهروبي من اليمن: "أتينا للمشاركة، والطبيعي أن البقاء أو الخروج أمرٌ محتوم في المسابقة، وقد شاركت بقصيدة عن وطني العزيز اليمن، وأنا متفائل بتأهلي بالتصويت". ودعا إلى جميع زملائه بالتوفيق؛ حيث إنهم كانوا مميزين في افتتاح المسابقة، وهم أول مجموعة تشارك في الموسم الخامس، الذي تميز عن غيره من المواسم بقوة الشعراء المشاركين والاختبارات العديدة التي مروا بها.

وأوضح الشاعر عبدالله العمري من عمَّان أن البرنامج أتاح لهم الإطلال من أعلى نافذة شعرية في العالم العربي، وأن مشاركته كانت عن تجربته الذاتية التي نقلها للمشاهدين في قالب يحمل كثيراً من الشعر من وجهة نظره. مضيفاً "في الموسم الخامس ظهر تمكُّن الشعراء في الشعر واضحاً، وأتوقع حدة المنافسة في هذا الموسم".



ووصف الشاعر أمجد الصخري من الأردن الموسم الخامس بأنه موسم ناري؛ لأسباب عدة، منها أنه امتاز بكثرة الشعراء المميزين الذين تقدموا للمشاركة؛ ما جعل اللجنة في حيرة من تقارب المستويات القوية التي تمت إجازتها.

وأضاف "اختبارات الموسم حسمت هذا الأمر وأنصفت الجميع، وهذا ما أخرج مجموعة ال48 بهذا الشكل القوي".

وقال إن قصيدته عن الثورات العربية أُعجب بها الجمهور، وتناقلتها وسائل الإعلام العربية والأجنبية. متمنياً التوفيق من الله للجميع، وكل زملائه يحملون المشاعر نفسها.

أما الشاعر سعي الحفيتي من الإمارات فقد قال: "مشاركتي بقصيدة وجدانية، تحكي تجربة عشتها، وأنا راضٍ عنها؛ كونها ضمن مجموعة مميزة مع زملائي في الحلقة الأولى؛ حيث إن هذا الموسم يصعب فيه توقع من سيتأهل، سواء كان من اللجنة نظراً لمستوى الشعراء المميز أو عن طريق التصويت".

وأوضح أن مشاركته في البرنامج كان لها صدى أسعده من قِبل الجمهور، وأنهم ترقبوا مفاجآت في كل حلقات البرنامج. مضيفاً "مما لاحظته أن هناك شعراء يستحقون المتابعة".






~













آخر مواضيعي

0 محمد كريم في احلى صوت , صور محمد كريم , صور مقدم احلى صوت محمد كريم , مقدم برنامج The Voice
0 اذاعة عن الصلاة - بحث عن الصلاة - اذاعة مدرسية عن الصلاة
0 طبخات رمضان , طبخات رمضانية , اجمل طبخات رمضان
0 حريق في ناقلة نفط في الرياض 2013 - صور حريق ناقلة نفط في الرياض 2013
0 السياحية في صلالة 2016
0 بلاك بيري z10 في زين , عرض بلاك بيري z10 في زين , blackberry z10 zain , عرض بلاك بيري 10 في زين
0 نصائح للعناية بالشعر المجعد , طرق العناية بالشعر المجعد
0 24 راتبا تعويضا لاسرة المتوفى في ارامكوا , تعويضات المتوفي في ارامكوا , تعويض المتوفي في ارامكوا
0 Justin Bieber 2016 , صور جاستن بيبر 2015
0 رمزيات انستقرام بنات 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاعر المليون الزول الوسيم نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 4 20 - 4 - 2012 01:40 PM
وفاة شاعرة المليون مستورة الاحمدي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 10 - 2011 07:55 AM
لو واحدفي المليون بحبك روحي حياتي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 9 25 - 9 - 2011 11:10 PM
مسابقة شاعر الملك , الموقع الرسمي لمسابقة شاعر الملك ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 3 - 9 - 2011 11:09 PM
شاركونا بـ ( المليون رد ) فرقاكـ تعبني مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 10 7 - 5 - 2009 08:39 PM


الساعة الآن 05:52 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول