متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 2 - 2012, 04:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حساب حمزه كاشغري الجديد , تغريد حمزه كاشغري الجديد , حساب حمزه كاشغري الجديد بتويتر



رابط حساب حمزه كاشغري الجديد بتويتر , صفحه حساب حمزه كاشغري الجديد بتويتر , حساب حمزه كاشغري الجديد بتويتر 2012 , رابط صفحه كاشغري الجديد في تويتر , رابط صفحه حمزه كاشغري الجديد في تويتر , صفحه تويتر حمزه كاشغري الجديد , مقاله حمزه كاشغري الجديده في حسابه الجديد , مقال حمزه كاشغري الجديد في حسابه الجديد , تغريدات حمزه كاشغري الجديده , مقال تغريدات خمزه كاشغري الجديده , مقالات حمزه كاشغري الجديده 2012 , حساب كاشغري الجديد 2012 , كاشغري في اسبانيا , حمزه كاشغري في اسبانيا , اخبار حمزه كاشغري , اخبار حمزه كاشغري 2012 , خبر حمزه كاشغري في اسبانيا











حساب حمزه كاشغري الجديد تغريد



ظهر الكاتب حمزه كاشغري على حساب جديد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد إغلاق حسابه القديم وصدر الحساب بقوله "أتمنى أن يغفر الله خطئي وأن يسامحني كل من شعر بالاساءة "

ذكر كاشغري أنه أغلق حسابه القديم لتركه بما فيه وانشأ حساب جديد ليعيش ويحي وكأنه ولدت من جديد .

وبين أن خروجه من السعودية لم يكن لخوفه من الحكم الشرعي ولكن خوفاُ على سلامته ، وأكد انه راضي بما سيتخذ ضده من احكام ولكن آثر الحفاظ على سلامته.

وأوضح أنه سيعود إلى السعودية في حالة واحدة فقط. أذا تم الاتصال به من شخص صاحب قرار في البلاد ليؤمن سلامته وسلامة عائلته وقال " وما يهمني الآن سلامة عائلتي "

وذكر أنه يقيم في كندا وينتظر ان يتم تأمين عودته والا سيطلب اللجوء السياسي . وحول موضوع إختراق حسابه ب "تويتر" قال " بارك الله في الاخوة الذين كانوا يتحرون الدقة بخصوص حسابي.. انا قلت اني تركت الاول ولم اقل اغلقته وذلك لان الحساب تم اختراقه او شخص ما اغلقه ، ظهر لي من بعض الردود في التوتير ان الغالبية محتدين وغاضبون ولا الومهم ولكن على الجميع التروي والعقلانية "





حساب حمزه كاشغري الجديد تغريد
حساب حمزه كاشغري الجديد تغريد




الجدير بالذكر ان حمزة كاشغري أبن خالة الداعيه ماجد أيوب الذي ذكر تفاصيل توبته على حسابه ب"تويتر" وقال "أولا:أنا ماجد ايوب أتبرأ إلى الله تماما مما سبق أن كتبه حمزة كاشغري و لا أرضى بذلك أبدا, وهذا موقفي من البداية ومازال هو موقفي ولن يتغير أبدا.

ثانيا: ما يقوله أصحاب الشأن وعلماؤنا ومشايخنا ولجنة الإفتاء وهيئة كبار العلماء هو موقفي تماما, فالله سبحانه تعالى يقول (فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون.) بحكم قرابتي من حمزة (ولد خالتي) سأذكر بعض التفاصيل التي حدثت التي لا يعلم عنها الناس رغبة في شرح الوضع لهم. أنا لست هنا لأدافع عن حمزة ولست هنا لأهاجمه, أنا مجرد ناقل لما حدث لي مع موضوع حمزة في اليومين الماضيين.

سأخبركم ماذا حدث بالضبط بعد أن انتشر موضوع حمزة. حمزة اغتسل وشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله أمام أمه وأهله وأعلنها توبة إلى الله أمامهم من كل كتاباته وكل أفكاره, سألوه هل أنت فعلت هذا خوفا من الله أم خوفا من الناس: فقال خوفا من الله (وهو يبكي).

الشيخ علي العمري قابله في نفس اليوم وجلس مع جلسة شرعية يبين له فيها أخطائه في أفكاره واعتقاده فتراجع حمزة أمامه عن أفكاره وأعلن توبته إلى الله.

قابلت بنفسي الشيخ ناصر العمر يوم الإثنين بعد صلاة المغرب, وسألته ما هو المطلوب من حمزة يا شيخ: فقال: عليه أن يتوب إلى الله توبة صادقا, ويبين هذا تبيينا واضحا وضوح الشمس. وذكر قول الله ( إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا (. فقال توبته هذه (لعلها) تنفعه أمام الله, أما حكمه في الدنيا فيرجع موضوعه إلى أصحاب الشأن هم يقضون في أمره. وذكر أنهم (ربما) يأخذون في الإعتبار أن الشخص قد يكون غرر به أو التبس عليه الأمر.

اتصل علي الشيخ علي العمري في نفس اليوم بعد منتصف الليل, فبين لي وضع حمزة فسألته عن الجانب الفقهي لهذه المسائل, فذكر لي أحاديث وقصص من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم أن هناك أشخاص سبوا النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حياته, فمنهم من أقام عليهم الحد ومنهم من عفا عنهم, فذكر أن الشخص إذا فعلا تاب وتغير قبل أن يتمكن منه, فأصحاب الشأن لهم الصلاحية للعفو عنه.

ملاحظة: ذكري لكلام المشايخ هو مجرد نقل للمعنى الذي قالوه واجتهدت في نقله تماما كما سمعته منهم, فإن أخطأت في كلمة أو نسيت كلمة غيرت من المعنى فهذا من نفسي ومن الشيطان, والمشايخ الأفاضل هؤلاء ليسوا مسؤولين عن أي شيء أكتبه هنا. وقد يكون لكلامهم تفصيل أكبر وأحكام أكثر لكني نقلت لكم ما وصلني منهم فقط. وليس خطأهم إن كنت لم أفهم كلامهم بطريقة صحيحة. وأنا ليس لي الحق بالتعليق على كلامهم فلست عالما ولا شيخا ولا مفتيا.


1. كثير من الناس هددوا حمزة بأن يقتلوه شخصيا بأنفسهم وأنهم سيضربوه ويفعلون ويفعلون, لا أحتاج لأن أقول بأن هذا ليس الهدي النبوي في التعامل مع المسألة, فقد سبقني كل العلماء والمشايخ وقالوا أن الأمر يرجع أولا وأخيرا لأصحاب الشأن فهم من بيدهم القرار, فلا ينبغي لأحد أن يتصرف تصرفا فرديا لا يرضي الله ورسوله, ويحزنني أن يصل الموضوع إلى نشر بعض الناس عنوان بيته بالخريطة والصور !!! هل حمزة مقطوع من شجرة يسكن لوحده؟ حمزة له أهل, هناك أعراض ونساء وأطفال فلماذا يروعون هذا الروع الذي لا ينبغي أن يحدث في بلدنا, ولا تزر وازرة وزر أخرى

2. أهل حمزة هم أناس صالحون, وأشهد والله لأبيه وأمه بالخير ويعلم الله بذلك.

3. ذكرت لكم ما نقل لي من توبة حمزة, هذا ما رأيناه وما سمعناه, لكن هل هذا هو باطنه؟ الله أعلم, أنا لا أعلم ما في قلبه, لا أعلم إلا الظاهر وقد نقلت لكم الظاهر للأمانة الملقاة على عاتقي .وهذا ما حدث لي من موضوع حمزة, وذكرته لكم بكل صدق.

ماجد ايوب الثلاثاء 15 ربيع الأول عام 1433



الشيخ ناصر العمر قال "إذا كان الزاني قد أمر الله بإقامة الحد عليه مع التغليظ:{ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله}مع أنه قد يكون قد تاب توبة صادقة،كماعز والغامدية -رضي الله عنهما-، فكيف بمن شتم الله ورسوله، فمن تمام(الرحمة)بالأمة جمعاء إقامة حد الردة عليه دون رأفة في دين الله،حتى لا يسلك سبيله أحد."





حساب حمزه كاشغري الجديد تغريد
حساب حمزه كاشغري الجديد تغريد










~













آخر مواضيعي

0 معنى اسم بيلا
0 نتائج السنة التحضيرية بجامعة المؤسس 1434 , نتائج السنة التحضيرية 1434
0 خطوبة محمد عساف
0 صور عن الاجازه , صور اجازه
0 تعليق الدراسة في تبوك الثلاثاء 17 / 3 / 1434 , تعليق المدارس بتبوك 17 / 3 / 1434
0 جنون البلاك بيري , كاريكاتير للبلاك بيري
0 تيشيرتات لاكوست 2013 , تيشيرتات لاكوست رجاليه 2013 , تيشيرت لاكوست 2013
0 طرق العناية بجسمك بعد الولادة 2014 , العناية بعد الولادة 2014
0 فوائد الكمون للرجيم
0 فتوى استخدام تويتر والفيس بوك , استخدام النساء تويتر وفيس بوك حرام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمس في خمسه بنت البحر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 9 10 - 7 - 2012 09:39 PM
عد من واحد نمن خمسه واعطي اي عضو بوسه غرٍكـ زٍمانكـ العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 704 17 - 4 - 2012 04:42 PM
تغريدات حمزه كاشغري بتويتر 1433 , تغريده حمزه كاشغري بتويتر 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 9 - 2 - 2012 04:20 PM
القبض على الكاتب كاشغري , السلطات الماليزية تلقي القبض على حمزة كاشغري صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 9 - 2 - 2012 12:23 PM
بكاء الشيخ ناصر العمر ورده على حمزه كاشغري الذيـــــــــــيــــــــــب يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 4 8 - 2 - 2012 01:02 PM


الساعة الآن 12:02 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول