متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 3 - 2012, 03:31 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اخبار صحيفة سبق اليوم



اخبار صحيفة سبق اليوم 1433 , اخبار صحيفة سبق اليوم 2012 , اخبار سبق اليوم , اخبار صحيفه سبق , اخبار صحيفه سبق 1433 , اخبار صحيفه سبق 2012 , اخبار سبق اليوم 2012 , اخبار سبق اليوم 1433 , اجدد اخبار صحيفة سبق اليوم , جديد اخبار صحيفة سبق اليوم , صحيفه سبق , رابط صحيفه سبق , اخبار صحيفة سبق الالكترونيه










رئيس الرعايا بالسفارة.. وتُوفي بعد نقله إلى المستشفى


مقتل دبلوماسي سعودي في بنجلادش رمياً بالرصاص


اخبار صحيفة اليوم

خالد علي- سبق- جدة: أعلنت الشرطة البنجلادشية، أن مسلحاً مجهولاً قتل بالرصاص دبلوماسياً بالسفارة السعودية في بنجلادش، في ساعةٍ مبكرةٍ من صباح اليوم الثلاثاء.

وعُثر على المجني عليه خلف العلي (45 عاماً)، وهو رئيس الرعايا في السفارة السعودية بدكا، مضرجاً بدمائه على بُعد بنايتين من منزله في منطقة جولشان عند الساعة الواحدة فجراً بتوقيت بنجلادش، فيما نُقل إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة بعد ثلاث ساعات.

وذكرت الشرطة أن المجني عليه تلقى رصاصةً في المنطقة اليسرى من الصدر.

ونقلت "رويترز" عن ضابط شرطة قوله: "نجري تحقيقاً في الحادث ونحاول معرفة التفاصيل بما في ذلك الدافع وراء القتل وتحديد القاتل".
أكد أن السعودية لا تفرِّق بين أبنائها وإيران تدفع البعض للقيام بأعمال شغب

الفيصل: خادم الحرمين اتصل بالأسد 3 مرات يدعوه فيها لإصلاح الوضع


اخبار صحيفة اليوم

سبق – الرياض: قال الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصل بالرئيس السوري بشار الأسد ثلاث مرات يدعوه فيها لإصلاح الوضع. وأضاف: نريد حماية الشعب السوري ونريد له الاستقرار، فالنظام السوري يقوم بأعمال عدوانية ضد شعبه.



وتابع الفيصل: نأمل من أصدقاء سوريا أن ينصحوها بالكف عن قتل البشر، وإذا أوقف نزيف الدم في سوريا وأُفرج عن المعتقلين سيكون هناك مكان للحوار، مشيراً إلى التألم عندما يصوِّب الجيش السوري مدفعه لصدر السوري.

وحول إيران قال الفيصل: السعودية لا تفرِّق بين أبنائها، وإيران تدفع البعض للقيام بأعمال شغب، وللأسف إيران تتهجَّم على دول الخليج وتحاول تشويه صورتها.

وأكد الفيصل أن اجتماع المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والعشرين بعد المئة الذي عُقد مساء أمس في الرياض كان مثمراً وبناءً، ونوقشت فيه أعمال اللجان الوزارية ومشاريع القرارات التي سترفع لقادة دول المجلس، كما جرى بحث المستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والعربية.

وقال في البيان الافتتاحي للمؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب ختام الاجتماع بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون إنه استناداً إلى قرار المجلس الأعلى تصدرت المداولات بحث مقترح خادم الحرمين الشريفين، بالانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، وذلك على ضوء نتائج تقرير الاجتماع الأول للهيئة المتخصصة المُشكلة من دول المجلس لدراسة المقترح من كل جوانبه .

وبيّن وزير الخارجية أن تقرير الهيئة عكس اهتماماً بنقل مسيرة العمل الخليجي المشترك لمرحلة الاتحاد، وذلك في إطار دعم أهداف مجلس التعاون وتعزيز قدراته، وبما يستجيب للتطورات التي تشهدها دول المجلس، والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية، ويحقق في الوقت ذاته تطلعات قادة وشعوب دول المجلس بالدفع بالتكامل الخليجي إلى آفاق أرحب في جميع المجالات .

وأضاف الأمير سعود الفيصل: "لا بد من الإشارة في هذا الصدد إلى أن تقرير الهيئة, وفي معرض دراسته للتحول لمرحلة الاتحاد، حرص على الاستفادة من تجارب الأمم الأخرى، مع عدم الإخلال بالأسس والثوابت التي قام عليها مجلس التعاون، أو المساس بالخصوصية الوطنية لكل دولة ومظاهر سيادتها واستقلالها، وسوف تستمر الهيئة المتخصصة في أعمالها ومشاوراتها لبلورة الرؤى والأفكار الخاصة بالاتحاد والرفع بها لقادة دول المجلس ".

ومضى يقول إن الاجتماع بحث كذلك الأوضاع في اليمن في ظل انتقال السلطة، حيث أكدت المداولات أن استقرار الأوضاع في اليمن من شأنه تشجيع المجتمع الدولي لمساعدته وتمكينه من تجاوز محنته.

كما تدارس الاجتماع تطورات الأزمة السورية، وذلك في إطار الجهود العربية والدولية القائمة، وقال: "نرحب بالنوايا الحسنة لهذه الجهود، إلا أنها وللأسف الشديد لم تُسفر عن نتائج ملموسة تجاه وقف سفك دماء الشعب السوري المتنامي، واتخاذ إجراءات فورية وحاسمة لوقف المجازر، وفي الإطار العام لخطة الجامعة العربية وقرارات مجلسها الوزاري.

"وأشاد أن الاجتماع بحث كذلك القمة العربية الثالثة والعشرين المقرر عقدها في بغداد، وعكست المداولات حرص دول المجلس على المشاركة التزاماً بقرار الجامعة العربية بدورية القمة.

وفيما يتعلق بمستوى التمثيل قال سعود الفيصل: "إن ذلك سيتوقف على مدى تهيئة الظروف الملائمة لمعالجة قمة بغداد القضايا الرئيسية بشكل جدي واتخاذ القرارات الحاسمة بشأنها، كما أنه لا بد من التعبير عن الاستياء من مواقف بعض الأطراف العراقية المحسوبة على الحكومة التي تشكّل تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون وخروجاً على الأعراف والتقاليد الدبلوماسية والاتفاقات السابقة بما في ذلك التدخل في كل من البحرين والكويت، وذلك في الوقت الذي تحرص فيه دول الخليج على تأكيد وحدة العراق الوطنية والإقليمية واستقلاله وسيادته وعدم التدخل في شؤونه الداخلية .
إثر خلاف على التنازل بين ورثة في قضية دم

طعن "سجين" بمكتب مساعد رئيس محاكم عسير


اخبار صحيفة اليوم

نادية الفواز - سبق – أبها: تعرض ظهر اليوم شاب سجين لطعنات بمكتب مساعد محاكم منطقة عسير، إثر قضية دم، فيما تمكن رجال الأمن من القبض على الجاني الذي حاول الهروب من المكان, ونقل الهلال الأحمر المصاب إلى المستشفى.

وعلمت "سبق" من مصادرها في المحكمة أن الشاب الذي تم الاعتداء عليه بالطعن في محكمة أبها، سجين على خلفية قضية دم, وأن عملية الاعتداء عليه تمت داخل المحكمة بسبب خلاف بين الورثة على التنازل عن الدم، حيث اتجه أحد المتنازعين لطعن السجين.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة عسير الرائد عبد الله شعثان أنه تم نقل السجين المصاب إلى مستشفى عسير المركزي، وأن حالته مستقرة, مؤكداً أن رجال الشرطة في عسير تمكنوا من إلقاء القبض على الجناة الذين يجري التحقيق معهم لمعرفة ملابسات القضية.




إثر خلاف على التنازل بين ورثة في قضية دم
شاب يطعن آخر في مكتب مساعد رئيس محاكم عسير
نادية فواز- سبق- أبها: ألقى رجال الأمن، اليوم، القبض على شابٍّ طعن آخر في مكتب مساعد رئيس محاكم منطقة عسير إثر قضية دم.

وأشارت المعلومات إلى أن الجاني حاول الفِرار من المكان فوراً، فيما تدخل الهلال الأحمر لنقل المصاب المستشفى.

يأتي ذلك، في الوقت الذي علمت فيه "سبق" من مصادر داخل المحكمة أن الطعن جاء نتيجة خلاف على التنازل بين ورثة على قضية دم.













آخر مواضيعي

0 برودكاست مطر
0 جمل سائب يحطم رولز رويس بالدمام - جمل يحط رولز رويس
0 احذية ماركة فالنتينو
0 الشيخ سلمان العودة يزور رهام , صور سلمان العودة مع الطفلة رهام , رهام وسلمان العودة
0 دعاء القنوت
0 خالد عبدالرحمن البوم الحكاية 2013 , البوم الحكاية 2013 , البوم الحكاية للمنشد خالد عبدالرحمن
0 استقالة القروني من تدريب الاتحاد
0 اجراءات نقل الرقم , هيئة الاتصالات تلزم مقدمي الخدمة بتسهيل اجراءات نقل الرقم
0 مكياج خريف 2017
0 موعد مونديال 2022 , موعد كاس العالم 2022


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار اليوم السبت 27/ 9/ 1432, موجز اخبار اليوم 27/ 9/ 1432, جديد اخبار اليوم 27 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 81 1 - 2 - 2016 09:06 PM
اخبار صحيفة عاجل اليوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 1 - 2 - 2016 09:03 PM
اخبار حافز , اخبار حافز 1433 , اخبار حافز 2012 , اخبار حافز اليوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 25 - 2 - 2012 10:39 PM
صحيفة الشرق تطلق نسختها الالكترونية اليوم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 13 - 11 - 2011 04:05 PM
جديد اخبار اليوم الاحد 28/ 9/ 1432,اخبار اليوم 28/ 9/ 1432,موجز اخبار اليوم 28 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 28 29 - 8 - 2011 06:21 AM


الساعة الآن 07:33 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول