متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 3 - 2012, 01:56 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فيس بوك اسلامي , فيسبوك اسلامي , اطلاق فيسبوك اسلامي



صفحه الفيس بوك الاسلامي , الفيس بوك الاسلامي , فيس بوك للمسلمين , فيس بوك المسلمين , صفحه فيس بوك المسلمين , فيس بوك الاسلام , فيس بوك اسلام , فيس بوك حق المسلمين , صفحه الفيس بوك للمسلمين , فيس بوك , صفحه الفيس بوك , رابط الفيس بوك , الفيس بوك , اطلاق فيس بوك اسلامي







اسلامي فيسبوك اسلامي اطلاق فيسبوك

أعلنت مجموعة من رجال الأعمال المسلمين في عدد من الدول الاسلامية تأسيس موقع الكتروني للتواصل الاجتماعي خاص بالمسلمين منافس لشبكات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر. ويقول القائمون على الموقع الجديد إنه سيكون بديلا شاملا لشبكات التواصل الاجتماعي التقليدية، ومنبرا للمجتمع الاسلامي الحديث.

لا محرمات ، لا حواجز ، لا سياسة ، هذه هي شعارات موقع التواصل الاجتماعي الاسلامي الذي أعلن عن انشائه في اسطنبول من قبل عدد من الناشطين من اثنتي عشرة دولة اسلامية وغير اسلامية. وأطلق على الموقع ، الذي سيكون مقره مدينة اسطنبول التركية، اسم " سلام وورلد " أي عالم السلام الاجتماعي.
ويقول القائمون على المشروع إن الموقع الاجتماعي الجديد سيعمل على كسر الحواجز الأيدولوجية واللغوية والجغرافية بين المسلمين، وسيتيح الفرصة للشباب المسلم أن يتعرف على هويته ويكتشف ذاته، وسيثري الثقافة العالمية بتراث وانجازات الحضارة الاسلامية، وسيساهم في دعم وتنمية السوق الحلال.

ومن بين أهداف الموقع استقطاب أكبر عدد ممكن من العلماء المسلمين المعاصرين، منهم الداعية الاسلامي الكويتي المعروف الدكتور طارق السويدان.

ووفق المعلومات المتاحة عن المشروع ، فإن هناك نحو ثلاثمائة مليون مسلم يستخدمون الانترنت. ويهدف مؤسسو" الفيسبوك الإسلامي" إلى الوصول إلى خمسين مليون مستخدم في السنوات الثلاثة الأولى من انطلاق المشروع الذي سيبدأ في شهر رمضان المقبل، أي بعد نحو خمسة أشهر من الآن.


وعلى الرغم من أن الموقع يؤسس من أجل المسلمين فإنه سيكون منفتحا على غير المسلمين الباحثين عن حقيقة الاسلام أيضا ، وفق مسؤولي الموقع.

أما عن اختيار اسطنبول كمقر رئيسي للمشروع ، فإن القائمين عليه يقولون إن المدينة "تربط الشرق بالغرب كما أنها إحدى أكبر المدن الاسلامية ومحور لوجستي ، وتقع في إحدى أكثر البلدان الاسلامية ديموقراطية في العالم."

ويضيف هؤلاء أن تركيا فتحت أبوابها لجميع المسلمين وغير المسلمين ، وقدمت تسهيلات كبيرة لدخول أراضيها من خلال الغاء تأشيرات الدخول مع عدد كبير من الدول الاسلامية وغير الاسلامية، وإن ذلك يسهل على أعضاء موقع سلام وورلد التواصل واللقاء على أراضيها وقتما أرادوا

















آخر مواضيعي

0 عبارات تعزية لشهداء
0 عروض بوربوينت انجليزي ثاني متوسط
0 مسلسل الامانة الحلقة 202
0 اسماء فيس بوك 2016
0 خطر التفكير قبل النوم
0 سيارة كريس براون , chris brown chris , للامبورجينى افينتادور الخاصه بالنجم كريس براون
0 محمد عبده ينسى كلمات اغانيه , يوتيوب محمد عبده ينسى كلمات اغانيه
0 صور الريتزكارلتون دبي - Dubai resorts Retreats
0 اغلى الشقق في العالم , قائمة اغلى الشقق في العالم , صور اغلى الشقق في العالم
0 افضل معلمة في العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة فيسبوك من بورش سهر الليل سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 2 11 - 12 - 2011 05:42 PM
اكتتاب شركة فيس بوك , اكتتاب شركة فيسبوك صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 11 - 2011 01:44 PM
يوتيوب لحظة اطلاق النار على القذافي صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 24 - 10 - 2011 09:08 AM
pic & b.g اسلامي همس المشاعر مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 2 15 - 9 - 2011 08:08 AM
لعبة اطلاق النار Shooting Balls حنين الروح العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 0 21 - 8 - 2011 05:16 AM


الساعة الآن 02:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت