متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 3 - 2012, 04:11 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي الأردن ينفي نقل معدات عسكرية



الأردن ينفي نقل معدات عسكرية سعودية للجيش الحر

نفى وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي، اليوم السبت تحرك معدات عسكرية سعودية إلى المملكة لتسليح الجيش السوري الحر.

وأكد المجالي، الذي يشغل أيضا منصب الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية لوكالة فرانس برس عدم وجود أي نقل للأسلحة، أو أي توجهات من هذا النوع، معتبراً هذا الخبر لا أساس له من الصحة.
وأوضح المجالي أنه لم يجرِ حديثاً حول هذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد.

وكان مصدر دبلوماسي عربي، قد أعلن لوكالة فرانس برس من دبي السبت تحرك معدات عسكرية سعودية إلى الأردن لتسليح الجيش السوري الحر، الذي انشقت عناصره عن الجيش النظامي السوري. وأضاف المصدر مشترطا عدم كشف اسمه أن التفاصيل المتعلقة بهذه العملية ستعلن في وقت لاحق.

يذكر أن السعودية، كانت قد أعلنت الأربعاء الماضي إغلاق سفارتها في دمشق وسحب جميع الدبلوماسيين، بعدما كانت قد استدعت سفيرها من هناك في أغسطس/آب الفائت.

وكان وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل قد أعلن قبل أسبوعين مجدداً تأييده تسليح المعارضين السوريين، معتبراً هذا حقهم في الدفاع عن أنفسهم.
وكان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحث مع ملك الأردن عبدالله الثاني الاثنين الماضي في الرياض تطورات الأوضاع في سوريا، مع تأكيده على ضرورة إيجاد مخرج للأزمة السورية في إطار الإجماع العربي.

يذكر أن الأردن أعلن أن حوالي 80 ألف سوري دخلوا المملكة منذ اندلاع الأحداث في سوريا منتصف مارس/آذار من العام الماضي، ومعظم هؤلاء يقيمون مع أقاربهم في مدينتي المفرق والرمثا شمالي المملكة.

ولا يزال أول مخيم لاستقبال اللاجئين السوريين في المملكة قيد الإنشاء على أرض تبلغ مساحتها 30 دونماً في مدينة المفرق شمال عمان، على مقربة من الحدود السورية.













آخر مواضيعي

0 طريقة التخلص من الدهون
0 خلفيات ايفون كتابيه حزينه
0 اكشن جديد Sa-cool action
0 طرق تنظيف الجهاز من الملفات المؤقته
0 برودكاست عيد الاضحى 2012
0 لعبة بحر الحرس Sea Guard
0 طريقة عمل جيلي‏ ‏بالأناناس
0 طريقة ترطيب البشرة
0 كنبات مودرن جديدة
0 فوائد زيت كبد الحوت


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحاق المراة برتب عسكرية في حرس الحدود صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 27 - 12 - 2011 01:38 PM
اعتصام ضد أراضي ملك الأردن حنين الروح اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 12 - 2011 01:24 AM
القذافي ينفي الفرار ويتوعد الناتو حنين الروح اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 9 - 2011 05:11 PM
78 قتيلا بتحطم طائرة عسكرية بالمغرب حنين الروح اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 7 - 2011 10:36 PM
شيخ الأزهر, ينفي ,ألغاء , الحج ,والعمرة حنين الشوق اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 6 12 - 7 - 2009 01:42 PM


الساعة الآن 04:59 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت