متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 4 - 2012, 08:52 PM   #1

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي وفاة الهاكر السعودي قاهر اليهود ، اسرائيل تحتفل بوفاة قاهر اليهود



Cyber-Terrorist ، مرعب الإسرائيليين ، قاهر اليهود ، الهاكر السعودي قاهر اليهود ، جديد الهاكر مرعب اليهود ، هاكر سعودي 2012 ، وفاة قاهر اليهود , وفاة الهاكر قاهر اليهود ، وفاة ملك الهاكر السعودي , يوتيوب اختراق قاهر اليهود Cyber-Terrorist, صور الهاكر السعودي قاهر اليهود ، وفاة قاهر اليهود ، وفاة قاهر اليهود , وفاة الهاكر قاهر اليهود Cyber-Terrorist, يوتيوب اختراق قاهر اليهود Cyber-Terrorist, صور الهاكر السعودي قاهر اليهود Cyber-Terrorist




وفاة قاهر اليهود//

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تُوفِّي الثلاثاء الماضي الهاكر السعودي "قاهر اليهود"، المعروف عالمياً ب«Cyber-Terrorist»، الذي يُعَدّ من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب؛ لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، منها شركة مايكروسوفت والكاسبر وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب ب"kevin mitnick"، إضافة إلى اختراقاته مواقع يهودية، من ضمنها بنوك وشركات كبرى، كما تمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.
الهاكر السعودي البالغ من العمر (28 عاماً) لم تدم فرحته طويلاً بمناسبة تثبيته على وظيفة حكومية قبل أيام قليلة؛ حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل إثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.
يقول رفيق دربه الهاكر "hell cyber" إن زميله قاهر اليهود كان يخصص جُلّ أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية ومواقع يهودية؛ ما جعل صحف أمريكية وبريطانية وإسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية.
وأضاف "بعد اختراق قاهر اليهود أحد المواقع العالمية عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بُعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض؛ كون الشركة يهودية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل".
وعبّر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته، سائلاً المولى - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
وكان الهاكر "قاهر اليهود" قد اكتشف ثغرة في موقع صحيفة "سبق" قبل نحو عام؛ فبادر بمراسلة الصحيفة حينها وتنبيهها إلى هذه الثغرة؛ لتتم معالجتها، في دليل على عدم هجومه على المواقع المحلية.
يُشار إلى أن الهاكر السعودي الراحل تخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع عالمية عدة تهتم بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، وعلى رأسها شركة مايكروسوفت وموقع شركة الكاسبر سكاي منتجة برنامج الحماية الشهير "Kaspersky"، إضافة إلى اختراقه موقع ال "milw0rm" المشهور باكتشاف وتسجيل الثغرات في لغات البرمجة وأنظمة التشغيل المختلفة.
ويُعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي "kevin mitnick" الملقب ب"ملك الهاكرز".



احتفال الاعلام الاسرائيلي بوفاته//

تتناقل الصحف والمواقع الإسرائيلية، وبشكل واسع، خبر وفاة الهاكر السعودي "قاهر اليهود"، الذي انتقل إلى رحمة الله الثلاثاء الماضي متأثراً بأزمة "ربو" حادة، وكان معروفاً بتخصيص جُلّ أعماله للدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، ومهاجمة مواقع أنظمة الحماية العالمية والمواقع اليهودية.

وحرصت الصحف والمواقع الإسرائيلية، وفي طرح يوحي بوجود نوع من الاحتفال، على اختيار عناوين تبرز أن الهكر السعودي الذي احترف مهاجمة اليهود "توفي في سن مبكرة"، حيث اختارت صحيفة "جيروسليم بوست" العنوان: وفاة الهكر السعودي الذي يستهدف اليهود وعمره 28 عاماً، فيما اختار موقع "أروتز شيفا" الإخباري الإسرائيلي (القناة السابعة)، عنواناً قريباً قال فيه: الهكر السعودي الذي "ضرب" إسرائيل مات وعمره 28 عاماً.

وبينت المواقع والصحف أن الهكر خصص أعماله للدفاع عن الإسلام وعن الرسول صلى الله عليه وسلم، ومهاجمة شركات عالمية ومواقع يهودية، وتمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.



هاكر سعودي ينتقم من موقع إسرائيلي احتفى بموت "قاهر اليهود"
ذكر تقرير أن هكر سعودي انتقم من موقع إسرائيلي احتفل بموت الهاكر السعودي المعروف باسم "قاهر اليهود" الذي كان مختصاً في مهاجمة مواقع الكيان الإسرائيلي.
ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية، نجح هاكر سعودي في نشر نحو 15 ألف تعليق "غير لائق"، تضم عبارات محظورة من النشر، على موقع إعلامي إسرائيلي، وفقاً لما ذكره مشرفو التعليقات بالموقع.

وأشارت "سبق" إلى أن الهجوم جاء بعد ساعات من نشرها تقريراً حول "احتفال ذلك الموقع بوفاة الهاكر السعودي (قاهر اليهود)".


وتمكن الهاكر من اختراق أحد المواقع اسمه "أروتز شيفا" الإخباري الإسرائيلي (القناة السابعة)؛ ما أدى إلى تعطيل العمل واستنفار العاملين.

ونجح الهاكر في نشر نحو 15 ألف تعليق، فيما قال العاملون بالموقع إن هذه التعليقات كان قد تم رفضها في أوقات سابقة من قِبلهم.

واستدعى الموقع في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء العشرات من موظفيه لمسح التعليقات، واستمرت العملية نحو خمس ساعات متواصلة.

وأشار الموقع الإخباري إلى أن الهاكر السعودي استغل الثغرات الأمنية في محاولة لتدميره، وترك في نهاية الأمر عشرات الآلاف من الفيروسات في البريد الإلكتروني الخاص بموظفي الصحيفة، الذين قاموا أيضاً بالعمل لساعات إضافية لمسحها.













آخر مواضيعي

0 كبسة الدجاج الدايت ، كبسه دجاج قليله السعرات ، طريقة عمل كبسة الدجاج للرجيم
0 رئيس الوزراء الروسي الأسد ارتكب خطأ فادحا وفرص بقائه في السلطة تتضاءل
0 كريستيانو رونالدو المونديال له مذاق خاص ، كريستيانو رونالدو يتحدث عن قرعة المونديال
0 علاقة زوجة ناصر القصبي بوجوده في لجنة تحكيم ارب قوت تالنت
0 نيولوك كيفانج تاتليتوج في مسلسله الجديد ، يوتيوب مسلسل كورت سيد وشورى ، Kurt Seyt ve Shura
0 صور محمد بن سلمان يقبل خشم احد المصابين في عاصفة الحزم ، صور وزير الدفاع يقبل رأس ابن احد شهداء عاصفة الحزم
0 احدث ميك اب كويتي 2014 ، صور ميك اب كويتي 2014 ، احلى مكياج كويتي 2014 ، صور مكياج كويتي 2014
0 افضل زيت للطبخ ، افضل زيت للقلي ، افضل انواع زيوت الاكل الصحيه ، كيفية اختيار زيوت الطعام
0 اشكال نوافير مياه لحديقة المنزل ، صور احدث نوافير المياه للمنازل ، ديكورات نافورات مياه للمنازل
0 صناديق اكسسوارات رجاليه 2013 ، صور صناديق اكسسوارات للشباب 2013 ، صناديق اكسسوارات رجاليه مميزه 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتهت مشاكل الشعر الدهنى 2012 , تعلمى الاهتمام بشعرك الدهنى 2012 عنود الخليج عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 21 - 4 - 2012 02:51 PM
جديد الهاكر السعودي2012 ، هاكر سعودي يخترق ايميل بشار الاسد ، الهاكر السعودي سلمان العنزي أنشودة المطر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 3 22 - 2 - 2012 12:52 PM
اسرائيل تهدد بالاستعانة بالانتربول للقبض على الهاكر اكس عمر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 11 - 1 - 2012 08:54 AM
لماذا انقلب هتلر على اليهود ؟؟؟ حـــــــويــــــــ ابن هادي ـس مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 6 - 3 - 2009 07:02 PM
أدولف آيخمان .. وحرق اليهود ....!!! الشاعر طليق نانسي اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 6 22 - 1 - 2009 04:14 PM


الساعة الآن 10:12 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت